سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة القانونية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 01:32 PM
التايه التايه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2002
المشاركات: 43
ثغراة قانونيه في جهاز الشرطه

منها-------
عندي سياره وعليها رقم ماعاجبني
رحت ابي اشتري رقم لسيارتي قالي الضابط سجل سيارتك باسم صاحب الرقم وبعدين يركب هو الرقم اللي عنده
وبعدين خلي الشخص يتنازل عن السياره لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قلتله ويش يضمنلي ان صاحب الرقم مايطمع فالسياره ومايوافق يعطيني سيارتي
قال ماعرف!!!!!!!!!!!!!!
قلتله اذن هذا جنون اني اكتب سيارتي باسم واحدومافي قانون يحميني وقلتله (القانون لايحمي المغفلين
قال ماعرف
يوضعو قانون مايعرفو نتيجته خساره
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 01:40 PM
مظفر النواب مظفر النواب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
الإقامة: بلاد ما بين النهرين
المشاركات: 410
موضوعك يتناسب أكثر مع السبلة القانونية.
  #3  
قديم 19/06/2005, 02:06 PM
ابو هزاع ابو هزاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 112
هذا حال الدنيا
  #4  
قديم 19/06/2005, 02:16 PM
عطفان عطفان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2001
الإقامة: المدينة الفاضلة
المشاركات: 99
يا أخ انت ما سمعت لما يقول المثل ((القانون حمار)).
أي قانون في الدنيا له مساويء وحسنات .

أنا سمعت مرة إنه في دولة عربية - يمكن خليجية - كان عندها قانون يتعلق بتملك الأراضي يقول :
لا يحق لأي شخص أن يمتلك قطعة أرض مالم يكن لدية جواز سفر (لتلك الدولة)
وفي الناحية الأخرى لنفس الدولة :
لايستطيع الحصول على جواز السفر من لا يمتلك قطعة أرض .

عكسة لا.
  #5  
قديم 19/06/2005, 05:54 PM
صورة عضوية ولد الخابوره
ولد الخابوره ولد الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها
المشاركات: 390
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التايه
منها-------
عندي سياره وعليها رقم ماعاجبني
رحت ابي اشتري رقم لسيارتي قالي الضابط سجل سيارتك باسم صاحب الرقم وبعدين يركب هو الرقم اللي عنده
وبعدين خلي الشخص يتنازل عن السياره لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قلتله ويش يضمنلي ان صاحب الرقم مايطمع فالسياره ومايوافق يعطيني سيارتي
قال ماعرف!!!!!!!!!!!!!!
قلتله اذن هذا جنون اني اكتب سيارتي باسم واحدومافي قانون يحميني وقلتله (القانون لايحمي المغفلين
قال ماعرف
يوضعو قانون مايعرفو نتيجته خساره


  #6  
قديم 19/06/2005, 06:15 PM
عماني صريح عماني صريح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 771
انا مستغرب ليش ما يكونوا سلسين, خلوا الامور مفتوحة اللي يريد يبيع يبيع, واللي ما عجبة رقمة وعنده فلوس يشتري.

ليش هذا التعقيد؟؟؟
  #7  
قديم 28/06/2005, 08:00 PM
قيد الأرض قيد الأرض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 438
اذا سهلوا الأمور ما رايحين ياخذوا رسوم التسجيل يعني بالأول انت رايح تسجل سيارتك بإسمه وتدفع الرسوم وبعدين تنقلها لإسمك وتدفع رسوم .. يعني السالفه فيها فلوس
  #8  
قديم 30/06/2005, 03:39 PM
ولد الظاهره ولد الظاهره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
الإقامة: مـــســقــط
المشاركات: 347
انزين انت روح قابل رئيس المرور .. وشاوره في الموضوع ,, يمكن الضابط كان مخرف هههههه
  #9  
قديم 30/06/2005, 11:09 PM
صورة عضوية الاسكافي1
الاسكافي1 الاسكافي1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2005
الإقامة: ٌRiches land
المشاركات: 200
ان انصحك لا تسويها ترى الدنيا ما منها أمان
  #10  
قديم 01/07/2005, 11:36 PM
صورة عضوية Polaris
Polaris Polaris غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: England
المشاركات: 272
Cool hahahahahah

اسميك انك ابتليت!!!


انا من رايي، واعتقد رايي بيصيب هالمرة ،

لما بتروح، لا تدخل مع بقية المواطنين ، ادخل من ورا ، وبالعربي الفصيح :شيطان: : دوووووور لك على واسطه، :شيطان: وبتدفع شويييييييييييييه وبتخلص بسررررررعه :شيطان:.
  #11  
قديم 13/07/2005, 02:14 PM
صورة عضوية Talented
Talented Talented غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2002
الإقامة: مدينة الرياح
المشاركات: 374
كلامك صحيح يا طارح الموضوع ....
انا بغيت مرة اغير رقم السيارة فما قدرت بسبب هذا التعقيد الغبي بصراحة .
  #12  
قديم 13/07/2005, 08:31 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
ما عندك واسطة
  #13  
قديم 15/07/2005, 01:10 PM
صورة عضوية الاكاديمي
الاكاديمي الاكاديمي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2005
المشاركات: 12
اخي الكريم
الاصل في الموضوع انه لايجوز بيع و شراء الارقام
وعليه فإن عملية البيع والشراء التي ذكرتها تعتبر طريقة من طرق التحايل على القانون وعلية فإن طرق الاحتيال بالتاكيد بها ثغرات
والاصل في الموضوع طلب السماح والموافقة من جهة الاختصاص علي عملية بيع وشراء الارقام
ولك الشكر والتقدير
  #14  
قديم 15/07/2005, 01:27 PM
صورة عضوية WISAAAAM
WISAAAAM WISAAAAM غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2005
الإقامة: وادي غول
المشاركات: 195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نــــدى
ما عندك واسطة
100% صح
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:37 PM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.