سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2006, 04:43 PM
التفاحة الحمراء التفاحة الحمراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
الإقامة: في قلوب الكل
المشاركات: 27
أريد رأيكم ؟؟!!

لقد ضايقني تصرف من قبل بعض الموظفين ...فهذا لايداوم وذاك مشغول بأموره الخاصة (الخطيبة - الزوجة الجديدة ...)وهذا يسب ويلعن ويصرخ علينا ....
نحن ويش ذنبنا ...نريد نخلص اشغالنا ونكملها ، ابدا مالهم بارض ولا نفس للعمل ..
نحن معطلين اشغالنا وأمورنا ونركض وراهم عشان يخلصولنا اعمالنا ...وهم مامهتمين وعلى على بالهم ...يخلوا شويه عندهم ضمير ...
اعتقد انه كل شخص يحب عمله ،واذا هو داخله بدون رغبة فيعمل بهذه المقوله " اذا لم تحصل على ماتحب فأحبب ما حصلت عليه "..
الحين سؤالي :
ويش رأيكم في الشخص الذي يهمل في عمله ؟؟؟!
ويش رأيكم في الشخص الذي يصرخ عليك وماعنده اسلوب في التعامل مع الناس ؟!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/11/2006, 05:32 PM
صورة عضوية عبدالكريم
عبدالكريم عبدالكريم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 873
اطلبوا اجتماع طارئ ...
المسؤول : القاضي
أنتم : الإدعاء العام
هم : المتهمون
والمتهم برئ حتى تثبت ادانته
والمثل يقول : الي يروح للقاضي يجي راضي
  #3  
قديم 11/11/2006, 05:38 PM
صورة عضوية التخطيط 2050
التخطيط 2050 التخطيط 2050 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░ (!!!!!!!!!!!!!!!!planning2050!!!!!!!!!!!!!!!) ░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 1,285
تعليق من قلم عبدالكريم يسكت اي تعليق اخر,,بارك اللة فيك,,
  #4  
قديم 11/11/2006, 05:58 PM
التفاحة الحمراء التفاحة الحمراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
الإقامة: في قلوب الكل
المشاركات: 27
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالكريم
اطلبوا اجتماع طارئ ...
المسؤول : القاضي
أنتم : الإدعاء العام
هم : المتهمون
والمتهم برئ حتى تثبت ادانته
والمثل يقول : الي يروح للقاضي يجي راضي
ارى ان غياب الرئيس والمسؤول هو ايضا سبب لتقاعص الموظفين عن العمل فاذا كان الرئيس غير موجود واحنا لاحوله لنا ولا قوة فماذا سنفعل ؟؟؟؟
  #5  
قديم 11/11/2006, 06:09 PM
صورة عضوية الزمن الغابر
الزمن الغابر الزمن الغابر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2005
الإقامة: في رحاب الله الواسعة@@@@@@@@@@@
المشاركات: 982
كلهم أكيد عندهم نقص فحاجة

يمكن هرمونات التعامل ومرمونات العمل
  #6  
قديم 11/11/2006, 06:23 PM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
أهم شي في العمل هو تحليل لقمة العيش اللي اجنيها يعني أخذها بالحلال
  #7  
قديم 11/11/2006, 09:20 PM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
اقتباس:
ويش رأيكم في الشخص الذي يهمل في عمله ؟؟؟!
لا يستحق الشفقة عليه وحسابه عند ربه
اقتباس:
ويش رأيكم في الشخص الذي يصرخ عليك وماعنده اسلوب في التعامل مع الناس ؟!!
اسلوب يدل على الضعف في شخصيته
  #8  
قديم 12/11/2006, 08:36 AM
المرباطي المرباطي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2005
المشاركات: 175
بارك اللة فيك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:38 PM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.