سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 12/11/2006, 09:17 AM
النجم الحائر النجم الحائر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 60
قصة ضربة الجزاء في الوقت بدل الضائع لظفار ؟؟؟؟؟

التاريخ والانجازات التي حققها ويسعى تحقيقها نادي ظفار شاهده على إنجازات هذا النادي العريق ( القلعة الحمراء ) شامخه بشموخ كافة محبية ......
وهنا شد إنتباهي في الفترة الاخيرة ظهرت وصاحبت مباريات نادي ظفار ظاهره يجب الوقوف أمامها من قبل المسؤلين في الاتحاد وهي قصة ضربات الجزاء في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ..
الاولى :- مباراة ظفار والخابوره في الدور الاربعة وصاحبت هذه المباراة أحداث مؤسفة وزوبعة شديدة ظهرت فضائحها في الصحف الخليجية .. وفي الاخير إتحادنا في صمت شديد ؟؟؟؟
ونادي الخابوره دفع الثمن غالي ؟؟ وذهبت طموحات إدارته و محبية أدراج الرياح ؟؟؟؟
الثانية :- مباراة ظفاروالنصر بنفس السيناريو ؟؟؟ وقدمت إدارة نادي النصر إحتجاجا رسميا ضد الحكم
وننتظر ونشوف ما هي القرارات التي ستصدر من قبل لجنة المسابقات ؟؟؟
الثالثة :-وجود بدر الرواس عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم ورئيس النادي على دكة الاحتياط مثار لتساؤل ؟؟؟
السؤل المطروح لاتحاد الكرة لماذا هذا الصمت أمام هذه المهازل التحكيمية المستمرة والواضحة وضوح الشمس في كبد السماء ؟
الاندية تصرخ وتستغيث وتنادي وتطالب من الوزارة التدخل للحد من إستمرارية هذه المهازل في إتحاد الكرة التي ظهرت فضائحة أمام الجميع ؟؟؟

أتمنا أن تكون الردود من الاخوه المشاركين إيجابية تخدم الصالح العام دون التجريح بأشخاص
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/11/2006, 09:24 AM
باونتي باونتي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2006
المشاركات: 22
اتمنى ان يرى موضوعك النور
لانه هنا في السبلة هناك مقص رقيب حول كل ما يثار عن بدر الرواس
والافضل لمن انتهج هذا الاسلوب
ان يتناقش ليقنع محاوريه افضل من ان يستخدم صلاحياته بحذف وغلق المواضيع
وكل الدعوات لكم بالتوفيق
  #3  
قديم 12/11/2006, 10:38 AM
صورة عضوية الشوط الحاسم
الشوط الحاسم الشوط الحاسم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
المشاركات: 339
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجم الحائر
التاريخ والانجازات التي حققها ويسعى تحقيقها نادي ظفار شاهده على إنجازات هذا النادي العريق ( القلعة الحمراء ) شامخه بشموخ كافة محبية ......
وهنا شد إنتباهي في الفترة الاخيرة ظهرت وصاحبت مباريات نادي ظفار ظاهره يجب الوقوف أمامها من قبل المسؤلين في الاتحاد وهي قصة ضربات الجزاء في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ..
الاولى :- مباراة ظفار والخابوره في الدور الاربعة وصاحبت هذه المباراة أحداث مؤسفة وزوبعة شديدة ظهرت فضائحها في الصحف الخليجية .. وفي الاخير إتحادنا في صمت شديد ؟؟؟؟
ونادي الخابوره دفع الثمن غالي ؟؟ وذهبت طموحات إدارته و محبية أدراج الرياح ؟؟؟؟
الثانية :- مباراة ظفاروالنصر بنفس السيناريو ؟؟؟ وقدمت إدارة نادي النصر إحتجاجا رسميا ضد الحكم
وننتظر ونشوف ما هي القرارات التي ستصدر من قبل لجنة المسابقات ؟؟؟
الثالثة :-وجود بدر الرواس عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم ورئيس النادي على دكة الاحتياط مثار لتساؤل ؟؟؟
السؤل المطروح لاتحاد الكرة لماذا هذا الصمت أمام هذه المهازل التحكيمية المستمرة والواضحة وضوح الشمس في كبد السماء ؟
الاندية تصرخ وتستغيث وتنادي وتطالب من الوزارة التدخل للحد من إستمرارية هذه المهازل في إتحاد الكرة التي ظهرت فضائحة أمام الجميع ؟؟؟

أتمنا أن تكون الردود من الاخوه المشاركين إيجابية تخدم الصالح العام دون التجريح بأشخاص
شكرا لك أولا لطرح هذا الموضوع

ثانيا :

ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع عزيزي وأخي الكريم

- مبارة كرة القدم تتكون من شوطين 45 دقيقة لكل شوط مع وجود وقت إضافي إذا حدث تأخير في المبارة وطبعا الوقت بدل الضائع هو رسمي طبعا
- هل يوجد في قانون كرة القدم بند يمنع إحتساب ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع ( طبعا لا )

طبعا كل من هو ملم بكرة القدم سوف يوافني على هاتين النقطتين طبعا أنت معي

مبارة ظفار × الخابورة السعدي ونادي الخابورة لديهم مشاكل قديمه وطبعا هذه تؤثر طبعا على لاعبي الخابورة في المبارة

المهم ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع الذي هو رسمي طبعا صحيحه مدافع الخابورة دفع لاعب ظفار أمام الحكم
ماذا يفعل هنا الحكم طبعا إذا كان حكم ذو ذمه وحكم جريء سوف يحتسب ضربة جزاء

طبعا إدارة ولاعبي الخابورة طبعا على الخلفية القديمة مع الحكم السعدي طبعا تنرفزوا على الحكم وأنا لا ألومهم تعرف الضغوط داخل الملعب وأخر الوقت وضربة جزاء والحكم هو السعدي .


ظفار × النصر
على قولة المثل : ضربني وبكى وسبقني وأشتكى ( ما أعرف هل سياقة المثل صحيحة ولا لا )

المهم :

وجود عدد كبير من الإداريين في نادي ظفار هي مسئولية الطاقم التحكيمي وأجهزة الأمن
وطبعا في هذه إنت معاك الحق وإدارة النادي غلطانه ( لكن لا أظن هذه الأمور تنزل عقوبة على ظفار بخسارة النتيجة ) والمهم أيضا ليس نادي ظفار النادي الوحيد الذي تتواجد إدارته بكثرة في أرض الملعب غيرهم الكثير .

- إحتجاج النصر على عدم طرد الحارس أحمد الكاف لإمساكه بالكرة خارج الخط 18 جيب أي بند يجبر الحكم على إعطاء الحارس كرت أحمر على هذه الحركة أو خبرني أي حاله إلا إذا كان هناك إنفراد تام تام بمعنى الكلمة للمهاجم وليس على الجانب وليس على أي هجمة

- لم يحتسب حكم المباره ضربة جزاء صحيحة للنصر أنا لا أقدر أحكم عليه لأنها مشكوك بها
ولكن هل نسيت هدف النصر من تسلل واضح و ضربة جزاء لظفار صحيحة بإعتراف مساعد مدرب النصر ومحلليين في أستديو المبارة و الهجمات المرتدة من ظفار الخطرة التي تم إحتسابها تسلل التي لولا تتدخل الحكم لكانت أهداف لكن الحكام بشر فكان تقديره على ضربة الجزاء الأولى لظفار ليست صحيحه من منظوره ومن مكان رؤيته للعبه وكذلك الحال لنادي النصر وحالات التسلل التي مرت على الحكم المساعد وللعلم الحكم يتخذ القرار في ثانيه وهو معرض للخطأ كان مع ظفار أو النصر
وضربة جزاء ظفار التصوير كان بعيد يعني لا أنت ولا أنا نقدر نحددها بشكل قطعي ولكن من هذه الرؤية البعيدة يتبين أن مدافع النصر لمس مهاجم ظفار

- دخول عضو أتحاد العماني بدر الرواس أرضية الملعب

أسألك من هو رئيس نادي ظفار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل أن يقوم نادي النصر بإصدار هذا الإحتجاج خليه يجاوب على هذا السؤال

وهل نسيت بأن إداري نادي النصر دخل للحكم في وسط الملعب

- إحتساب الحكم ضربة جزاء هديه لظفار ( إحتجاج نادي النصر في الجريدة )

لالا كيف هدية ترى عيد الفطر خلص ولسه عيد الأضحى لم يحل علينا أخي الكريم حتى ولو خرج نادي ظفار وصارت المشاكل الإدارية الحكم لما رأى لمس لاعب نادي النصر على مهاجم ظفار إحتسب ضربة جزاء كانت في أول المبارة بعد خروج ظفارأو قبل خروج ظفارأو في وقت بدل الضائع في دقيقة 5 هذه ليست مسئولية الحكم

الحكم من منظوره ومكان رؤيته للعبه أحتسبها ضربة جزاء


من هذا المنطلق وكذلك لتحليل الأخوان في قناة عمان الثانيه وضحوا بأن ظفار كان هو الذي تأثر أكثر بقرارات الحكم من نادي النصر



فما هي إلا الصدفة بإحتساب ضربتي جزاء لظفار في مبارتي الخابورة والنصر


وأسف على إطاله وشكرا على قراتك للرد

والسماح منكم
  #4  
قديم 12/11/2006, 10:51 AM
الشراع الاحمر الشراع الاحمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
الإقامة: ايطاليا
المشاركات: 244
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشوط الحاسم
شكرا لك أولا لطرح هذا الموضوع

ثانيا :

ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع عزيزي وأخي الكريم

- مبارة كرة القدم تتكون من شوطين 45 دقيقة لكل شوط مع وجود وقت إضافي إذا حدث تأخير في المبارة وطبعا الوقت بدل الضائع هو رسمي طبعا
- هل يوجد في قانون كرة القدم بند يمنع إحتساب ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع ( طبعا لا )

طبعا كل من هو ملم بكرة القدم سوف يوافني على هاتين النقطتين طبعا أنت معي

مبارة ظفار × الخابورة السعدي ونادي الخابورة لديهم مشاكل قديمه وطبعا هذه تؤثر طبعا على لاعبي الخابورة في المبارة

المهم ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع الذي هو رسمي طبعا صحيحه مدافع الخابورة دفع لاعب ظفار أمام الحكم
ماذا يفعل هنا الحكم طبعا إذا كان حكم ذو ذمه وحكم جريء سوف يحتسب ضربة جزاء

طبعا إدارة ولاعبي الخابورة طبعا على الخلفية القديمة مع الحكم السعدي طبعا تنرفزوا على الحكم وأنا لا ألومهم تعرف الضغوط داخل الملعب وأخر الوقت وضربة جزاء والحكم هو السعدي .


ظفار × النصر
على قولة المثل : ضربني وبكى وسبقني وأشتكى ( ما أعرف هل سياقة المثل صحيحة ولا لا )

المهم :

وجود عدد كبير من الإداريين في نادي ظفار هي مسئولية الطاقم التحكيمي وأجهزة الأمن
وطبعا في هذه إنت معاك الحق وإدارة النادي غلطانه ( لكن لا أظن هذه الأمور تنزل عقوبة على ظفار بخسارة النتيجة ) والمهم أيضا ليس نادي ظفار النادي الوحيد الذي تتواجد إدارته بكثرة في أرض الملعب غيرهم الكثير .

- إحتجاج النصر على عدم طرد الحارس أحمد الكاف لإمساكه بالكرة خارج الخط 18 جيب أي بند يجبر الحكم على إعطاء الحارس كرت أحمر على هذه الحركة أو خبرني أي حاله إلا إذا كان هناك إنفراد تام تام بمعنى الكلمة للمهاجم وليس على الجانب وليس على أي هجمة

- لم يحتسب حكم المباره ضربة جزاء صحيحة للنصر أنا لا أقدر أحكم عليه لأنها مشكوك بها
ولكن هل نسيت هدف النصر من تسلل واضح و ضربة جزاء لظفار صحيحة بإعتراف مساعد مدرب النصر ومحلليين في أستديو المبارة و الهجمات المرتدة من ظفار الخطرة التي تم إحتسابها تسلل التي لولا تتدخل الحكم لكانت أهداف لكن الحكام بشر فكان تقديره على ضربة الجزاء الأولى لظفار ليست صحيحه من منظوره ومن مكان رؤيته للعبه وكذلك الحال لنادي النصر وحالات التسلل التي مرت على الحكم المساعد وللعلم الحكم يتخذ القرار في ثانيه وهو معرض للخطأ كان مع ظفار أو النصر
وضربة جزاء ظفار التصوير كان بعيد يعني لا أنت ولا أنا نقدر نحددها بشكل قطعي ولكن من هذه الرؤية البعيدة يتبين أن مدافع النصر لمس مهاجم ظفار

- دخول عضو أتحاد العماني بدر الرواس أرضية الملعب

أسألك من هو رئيس نادي ظفار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل أن يقوم نادي النصر بإصدار هذا الإحتجاج خليه يجاوب على هذا السؤال

وهل نسيت بأن إداري نادي النصر دخل للحكم في وسط الملعب

- إحتساب الحكم ضربة جزاء هديه لظفار ( إحتجاج نادي النصر في الجريدة )

لالا كيف هدية ترى عيد الفطر خلص ولسه عيد الأضحى لم يحل علينا أخي الكريم حتى ولو خرج نادي ظفار وصارت المشاكل الإدارية الحكم لما رأى لمس لاعب نادي النصر على مهاجم ظفار إحتسب ضربة جزاء كانت في أول المبارة بعد خروج ظفارأو قبل خروج ظفارأو في وقت بدل الضائع في دقيقة 5 هذه ليست مسئولية الحكم

الحكم من منظوره ومكان رؤيته للعبه أحتسبها ضربة جزاء


من هذا المنطلق وكذلك لتحليل الأخوان في قناة عمان الثانيه وضحوا بأن ظفار كان هو الذي تأثر أكثر بقرارات الحكم من نادي النصر



فما هي إلا الصدفة بإحتساب ضربتي جزاء لظفار في مبارتي الخابورة والنصر


وأسف على إطاله وشكرا على قراتك للرد

والسماح منكم
اقولك قلل من كلمة طبعا في مواضيعك
  #5  
قديم 12/11/2006, 10:52 AM
صورة عضوية الشياطين الحمر
الشياطين الحمر الشياطين الحمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2001
الإقامة: جزر الواقواق
المشاركات: 61
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااما
ملااااااااااااحظة
في كل دول العالم تقريبا الفريق الي ياخذ او يسيطر على جميع بطولات بلدة
تحوم حولة الشكوك بعض الشكوك في محلها والبعض يطلقها من لا يملك مقدرة
على انتزاع البطولة بعرق جبينة...........................................
  #6  
قديم 12/11/2006, 10:54 AM
صورة عضوية البندقية
البندقية البندقية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2004
الإقامة: ظفار
المشاركات: 1,192
وهل تعلم انت! أخي الشوط الحاسم انك مبدع في الكتابة.
  #7  
قديم 12/11/2006, 11:47 AM
صورة عضوية الشوط الحاسم
الشوط الحاسم الشوط الحاسم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
المشاركات: 339
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشراع الاحمر
اقولك قلل من كلمة طبعا في مواضيعك

إن شاء الله
  #8  
قديم 12/11/2006, 11:50 AM
صورة عضوية الشوط الحاسم
الشوط الحاسم الشوط الحاسم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
المشاركات: 339
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البندقية
وهل تعلم انت! أخي الشوط الحاسم انك مبدع في الكتابة.

مشكور لكن أي إبداع ترى كله كلام إرتجالي على الخفيف
  #9  
قديم 12/11/2006, 12:17 PM
صورة عضوية البندقية
البندقية البندقية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2004
الإقامة: ظفار
المشاركات: 1,192
يا سلام على التواضع .
  #10  
قديم 12/11/2006, 12:38 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باونتي
اتمنى ان يرى موضوعك النور
لانه هنا في السبلة هناك مقص رقيب حول كل ما يثار عن بدر الرواس
والافضل لمن انتهج هذا الاسلوب
ان يتناقش ليقنع محاوريه افضل من ان يستخدم صلاحياته بحذف وغلق المواضيع
وكل الدعوات لكم بالتوفيق
لا عفوا أخوي إحنا لسنا مع بدر ولسنا ضده .. هنالك قوانين وأنظمة تحكم عملنا .. أتمنى أن تتفهم ذلك
  #11  
قديم 12/11/2006, 01:01 PM
الـمحتار الـمحتار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
المشاركات: 26
Angry مشاكل التحكيم ليس في الدرجه الاولى بس

مشاكل التحكيم ليس في الدرجه الاولى بل حتــــــــــى في الثانيه ويخسر فريق وسبب حكم ويفوز فريق وسسبب حكم ولا اقول حكم الساحه حتى المساعدين000 وأرجو من الحكام ان لا يفضلو فريق على أخر 000000000000000وشــــــــــــــــكرأ:
  #12  
قديم 12/11/2006, 01:03 PM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشوط الحاسم
شكرا لك أولا لطرح هذا الموضوع

ثانيا :

ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع عزيزي وأخي الكريم

- مبارة كرة القدم تتكون من شوطين 45 دقيقة لكل شوط مع وجود وقت إضافي إذا حدث تأخير في المبارة وطبعا الوقت بدل الضائع هو رسمي طبعا
- هل يوجد في قانون كرة القدم بند يمنع إحتساب ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع ( طبعا لا )

طبعا كل من هو ملم بكرة القدم سوف يوافني على هاتين النقطتين طبعا أنت معي

مبارة ظفار × الخابورة السعدي ونادي الخابورة لديهم مشاكل قديمه وطبعا هذه تؤثر طبعا على لاعبي الخابورة في المبارة

المهم ضربة الجزاء في وقت بدل الضائع الذي هو رسمي طبعا صحيحه مدافع الخابورة دفع لاعب ظفار أمام الحكم
ماذا يفعل هنا الحكم طبعا إذا كان حكم ذو ذمه وحكم جريء سوف يحتسب ضربة جزاء

طبعا إدارة ولاعبي الخابورة طبعا على الخلفية القديمة مع الحكم السعدي طبعا تنرفزوا على الحكم وأنا لا ألومهم تعرف الضغوط داخل الملعب وأخر الوقت وضربة جزاء والحكم هو السعدي .


ظفار × النصر
على قولة المثل : ضربني وبكى وسبقني وأشتكى ( ما أعرف هل سياقة المثل صحيحة ولا لا )

المهم :

وجود عدد كبير من الإداريين في نادي ظفار هي مسئولية الطاقم التحكيمي وأجهزة الأمن
وطبعا في هذه إنت معاك الحق وإدارة النادي غلطانه ( لكن لا أظن هذه الأمور تنزل عقوبة على ظفار بخسارة النتيجة ) والمهم أيضا ليس نادي ظفار النادي الوحيد الذي تتواجد إدارته بكثرة في أرض الملعب غيرهم الكثير .

- إحتجاج النصر على عدم طرد الحارس أحمد الكاف لإمساكه بالكرة خارج الخط 18 جيب أي بند يجبر الحكم على إعطاء الحارس كرت أحمر على هذه الحركة أو خبرني أي حاله إلا إذا كان هناك إنفراد تام تام بمعنى الكلمة للمهاجم وليس على الجانب وليس على أي هجمة

- لم يحتسب حكم المباره ضربة جزاء صحيحة للنصر أنا لا أقدر أحكم عليه لأنها مشكوك بها
ولكن هل نسيت هدف النصر من تسلل واضح و ضربة جزاء لظفار صحيحة بإعتراف مساعد مدرب النصر ومحلليين في أستديو المبارة و الهجمات المرتدة من ظفار الخطرة التي تم إحتسابها تسلل التي لولا تتدخل الحكم لكانت أهداف لكن الحكام بشر فكان تقديره على ضربة الجزاء الأولى لظفار ليست صحيحه من منظوره ومن مكان رؤيته للعبه وكذلك الحال لنادي النصر وحالات التسلل التي مرت على الحكم المساعد وللعلم الحكم يتخذ القرار في ثانيه وهو معرض للخطأ كان مع ظفار أو النصر
وضربة جزاء ظفار التصوير كان بعيد يعني لا أنت ولا أنا نقدر نحددها بشكل قطعي ولكن من هذه الرؤية البعيدة يتبين أن مدافع النصر لمس مهاجم ظفار

- دخول عضو أتحاد العماني بدر الرواس أرضية الملعب

أسألك من هو رئيس نادي ظفار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل أن يقوم نادي النصر بإصدار هذا الإحتجاج خليه يجاوب على هذا السؤال

وهل نسيت بأن إداري نادي النصر دخل للحكم في وسط الملعب

- إحتساب الحكم ضربة جزاء هديه لظفار ( إحتجاج نادي النصر في الجريدة )

لالا كيف هدية ترى عيد الفطر خلص ولسه عيد الأضحى لم يحل علينا أخي الكريم حتى ولو خرج نادي ظفار وصارت المشاكل الإدارية الحكم لما رأى لمس لاعب نادي النصر على مهاجم ظفار إحتسب ضربة جزاء كانت في أول المبارة بعد خروج ظفارأو قبل خروج ظفارأو في وقت بدل الضائع في دقيقة 5 هذه ليست مسئولية الحكم

الحكم من منظوره ومكان رؤيته للعبه أحتسبها ضربة جزاء


من هذا المنطلق وكذلك لتحليل الأخوان في قناة عمان الثانيه وضحوا بأن ظفار كان هو الذي تأثر أكثر بقرارات الحكم من نادي النصر



فما هي إلا الصدفة بإحتساب ضربتي جزاء لظفار في مبارتي الخابورة والنصر


وأسف على إطاله وشكرا على قراتك للرد

والسماح منكم
والله لعلق وأصفق لك عزيزي الشوط الحاسم على طرحك الجميل وردك المقنع .. كان عندي كلام كنت أريد أرد به على الفاضل طارح الموضوع .. ولكن عندما رأيت إبداعاتك توقفت يدي عن الكتابة .
ولك مني جزيل الشكر والتقدير
  #13  
قديم 12/11/2006, 01:18 PM
صورة عضوية sam9
sam9 sam9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 621
ليش ما يمنع اي عضو بالاتحاد العماني لكرة القدم من العمل باي نادي لاسباب عديده واهمها الابتعاد عن دائرة الشك في اي تصرف يتصرفه او قرار يتخذه
فمن الواجب ان يعمل اعضاء الاتحاد بعيد عن انتمائهم لاي نادي
فهم يمثلون جميع الانديه وليس الانديه التي ينتسبوا اليها
  #14  
قديم 12/11/2006, 01:23 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
نعم ماشيء فائدة
كل يوم نلوعي

ماحد يسمعناا
  #15  
قديم 12/11/2006, 01:31 PM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
الرجاء من المشرفين غلق الموضوع .. لأنه لا يرضينا نحن جمهور ظفار هذا الهجوم الذي يشنه الأعضاء على نادي ظفار ..
فلا تلومونا إذا صدر منا أي خطأ أو تجريح ..
  #16  
قديم 12/11/2006, 01:32 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
  #17  
قديم 12/11/2006, 02:07 PM
صورة عضوية تي ان تي
تي ان تي تي ان تي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: أقيم في بفاريا و القلب في ظفار
المشاركات: 649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sam9
ليش ما يمنع اي عضو بالاتحاد العماني لكرة القدم من العمل باي نادي لاسباب عديده واهمها الابتعاد عن دائرة الشك في اي تصرف يتصرفه او قرار يتخذه
فمن الواجب ان يعمل اعضاء الاتحاد بعيد عن انتمائهم لاي نادي
فهم يمثلون جميع الانديه وليس الانديه التي ينتسبوا اليها
نعم وأولهم بامخالف
والصيعري رئيس الهيئة في صلالة
  #18  
قديم 12/11/2006, 02:55 PM
باونتي باونتي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2006
المشاركات: 22
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
لا عفوا أخوي إحنا لسنا مع بدر ولسنا ضده .. هنالك قوانين وأنظمة تحكم عملنا .. أتمنى أن تتفهم ذلك

عفوا / استاذي العزيز
اعتذر ان كان هناك ما ازعجك في ردي
ولكن ما كتبته هو نتيجة تجربة شخصية
اكثر من 5 الى 7 ردود في عدة مواضيع مختلفة تخص القضايا المتداخل فيها
اسم بدر الرواس لا اجد تفسير لحذفها .
على العموم بارك الله فيكم ولعلنا كأعضاء لنا رؤية غير ما يمتلكه المشرفين
وخصوصا الاستاذ ميكافلي.
  #19  
قديم 12/11/2006, 04:01 PM
خلاوي خلاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2004
الإقامة: ظفار_صلاله_ظفار
المشاركات: 163

انا ما ألوم كاتب الموضوع او من يناصره
لان الزعيم معذبهم في حياتهم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:28 AM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.