سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2006, 09:30 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
أحذرن يا فتيات فهذا ما حصل من أحد المشرفين !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أولا أحيي جميع مشرفي هذه السبله الأكثر من رائعه فالعنوان لا يقصد به


أنتم


لقد كنت في يوم من الأيام جالس بالقرب من أحد الأصدقاء وهو داخل في موقع

شات وهو ( عرب فن ) وقد دخل باسم لا يعرف أنه بنت أو ولد


ولكن ما أخبرني أنه أحد المشرفين أعتقده بنت فقال له كلمنيني على الخاص

قال له زميلي أنا فقط سأتكلم على العام

ثم رد عليه ذلك المشرف إن لم تكلميني على الخاص فسوف أطردك ؛؛ طبعاً زميلي

تعمد أن لا يكلمه على الخاص فطرد من الموقع في الحال

كما يقول المثل : حاميها حراميها

فواجب المشرفين في ذلك الموقع هو طرد الذين يتكلون بكلام بذيء أو من يسيؤن

للغير ... فأنظروا ماذا كانت نوايا هذا الذي جعل من نفسه مشرفاً

كلميني على الخاص أو أطرك !!! يا سلام

أنا لا أنصح الشباب الدخول في مواقع الشات بتاتاً لأنها بالفعل ليس لها هدفاً

يمكن أن بستفيد منه الشخص


للأسف لم أتذكر اسم المشرف الذي قام بمثل هذه الفعله ولكن أحببت فقط أن أنبه من يستخدمون الشات وخاصةً البنات


تحياتي :


عبراوي27

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/11/2006, 09:37 PM
صورة عضوية عروووف
عروووف عروووف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: الفـرفـارة
المشاركات: 171
بالفعل اخي عبراوي
واحد بهذي الاخلاق السيئة
ايش اللي وصله الى مشرف
المشرف عمله انه يراقب المنتديات وينظم
مو يجلس يهدد الاعضاء بانهم يكلموه او يطردهم
هههه والله مصخره
  #3  
قديم 10/11/2006, 09:43 PM
STING STING غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2006
الإقامة: مسـقـــــط
المشاركات: 22
انا الحمدلله .. في السابق كنت ادخل الشات أحيانا .. أما الآن فتركته نهائيا ..

وما أتعجب منه أن المراقبين يسبوا ، ودائما يهددوا الشخص ، والأكبر من ذلك أنهم يحاولون التقرب من الفتيات بأي طريقة على الرغم من اللي داخل الشات بإسم بنت يمكن يكون ولد !!

والصراحة الشات ما يدخلوه إلا اللي يريدوا يتعرفوا غالبا ، وعندهم وقت فاضي ما يعرفوا يستفيدوا منه .

أشكر طارح الموضوع .
  #4  
قديم 10/11/2006, 10:06 PM
صورة عضوية ABU FATEMA
ABU FATEMA ABU FATEMA غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2006
الإقامة: TOMB
المشاركات: 46
وهذا بعد وجهة نظري
وسلامتكم
  #5  
قديم 10/11/2006, 10:16 PM
خليجي1 خليجي1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 100
لا تعليق..
  #6  
قديم 11/11/2006, 03:06 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة STING
انا الحمدلله .. في السابق كنت ادخل الشات أحيانا .. أما الآن فتركته نهائيا ..

وما أتعجب منه أن المراقبين يسبوا ، ودائما يهددوا الشخص ، والأكبر من ذلك أنهم يحاولون التقرب من الفتيات بأي طريقة على الرغم من اللي داخل الشات بإسم بنت يمكن يكون ولد !!
والصراحة الشات ما يدخلوه إلا اللي يريدوا يتعرفوا غالبا ، وعندهم وقت فاضي ما يعرفوا يستفيدوا منه .

أشكر طارح الموضوع .
  #7  
قديم 11/11/2006, 03:59 AM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,085
اسألكم بالله عليكم..
ما الفائدة المرجوة من التشات...؟
أليس التعارف..
ما نسبته 99% تقريباً تشات ..
فكيف نقذف القائمون على هذه المواقع والخطأ في افكارنا التي جرتنا اليهم..

إتقوا الله في أنفسكم..

نسأله تعالى الهداية والثبات..
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #8  
قديم 11/11/2006, 07:36 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
هذا شي طبيعي من ضعاف النفوس ..

وانا كنت مراقب ف شات عُمان وادرى بالحالة .!!

والحين الحمد لله ولا اقرب على اي شات >> مرتااااح
  #9  
قديم 11/11/2006, 09:12 AM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
حاميها حراميها ..
  #10  
قديم 11/11/2006, 09:16 AM
شارع الشرقيه شارع الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 171
أختي العزيزه ايش تريدي تكون أخلاقيات وقيم شخص مشرف على منتدى أو شات يحمل أسم " منتدى الحب أو رومنسي أو عشق ..... إلخ"
مثل ما يقولوا الشي واضح من عنوانه
  #11  
قديم 11/11/2006, 10:01 AM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
موجود بس ميش في السبلة في أماكن ثانية .. غير سبلة العرب .. فيها حرية الرأي .. مالم يرتكب خطأ ما .. والحمد لله الجميع هنا يساعد الثاني وكلهم سواسية سواء مشرفين أم أعضاء ..
  #12  
قديم 11/11/2006, 08:04 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صار وبس
حاميها حراميها ..

صحيح قلتها قبلك حاميها حراميها
  #13  
قديم 11/11/2006, 08:27 PM
alasyf alasyf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 984
وما المتوقع من مشرف على موقع هابط كهذا
  #14  
قديم 11/11/2006, 09:21 PM
عين التنين عين التنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 347
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أولا أحيي جميع مشرفي هذه السبله الأكثر من رائعه فالعنوان لا يقصد به


أنتم


لقد كنت في يوم من الأيام جالس بالقرب من أحد الأصدقاء وهو داخل في موقع

شات وهو ( عرب فن ) وقد دخل باسم لا يعرف أنه بنت أو ولد


ولكن ما أخبرني أنه أحد المشرفين أعتقده بنت فقال له كلمنيني على الخاص

قال له زميلي أنا فقط سأتكلم على العام

ثم رد عليه ذلك المشرف إن لم تكلميني على الخاص فسوف أطردك ؛؛ طبعاً زميلي

تعمد أن لا يكلمه على الخاص فطرد من الموقع في الحال

كما يقول المثل : حاميها حراميها

فواجب المشرفين في ذلك الموقع هو طرد الذين يتكلون بكلام بذيء أو من يسيؤن

للغير ... فأنظروا ماذا كانت نوايا هذا الذي جعل من نفسه مشرفاً

كلميني على الخاص أو أطرك !!! يا سلام

أنا لا أنصح الشباب الدخول في مواقع الشات بتاتاً لأنها بالفعل ليس لها هدفاً

يمكن أن بستفيد منه الشخص


للأسف لم أتذكر اسم المشرف الذي قام بمثل هذه الفعله ولكن أحببت فقط أن أنبه من يستخدمون الشات وخاصةً البنات


تحياتي :


عبراوي27

اصلا كل الموقع مصخره
تقريبا كل الكلام سب في سب
الله المتعان
  #15  
قديم 11/11/2006, 10:05 PM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
مواقع الشات للكلام الفاضي والبايخ ومامنه فايده وانا اعرف مواقع الشات ونوعيات المشرفين بهن
  #16  
قديم 11/11/2006, 11:04 PM
الطربووووووووش الطربووووووووش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 38
ما عندكم شي إلا هالطاري
  #17  
قديم 11/11/2006, 11:13 PM
الديموقراطيه الديموقراطيه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: BERLIN
المشاركات: 92
كلامك صحيح مئه بالمئه
  #18  
قديم 11/11/2006, 11:26 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
يقصد به التنبيه فقط
  #19  
قديم 12/11/2006, 01:07 AM
صورة عضوية abumrwan
abumrwan abumrwan غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 26
الخط مشترك

اعتقد ان الموضوع ما محتاج هذا كله.....................
اولا انت ليش داخل بسم بنت............(يكفينا ضحك على العالم)
وبعدين المشرف هذا انسان مثلنا........وتصرفه عادي لانه ما معصوم عن الخط
لكن العلة مو في المشرفين العلة فيكم..........(واللة حسافة)
  #20  
قديم 12/11/2006, 01:14 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abumrwan
اعتقد ان الموضوع ما محتاج هذا كله.....................
اولا انت ليش داخل بسم بنت............(يكفينا ضحك على العالم)
وبعدين المشرف هذا انسان مثلنا........وتصرفه عادي لانه ما معصوم عن الخط
لكن العلة مو في المشرفين العلة فيكم..........(واللة حسافة)

إقراء الموضوع زين وبعدين تعال تكلم
  #21  
قديم 12/11/2006, 01:32 AM
صورة عضوية abumrwan
abumrwan abumrwan غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 26
اقصد صاحبك يا شيخخخخخخخخخخخ
عموما مشكور على هذه النصائح ..................(بلاش ندخل باسم بنات)
  #22  
قديم 12/11/2006, 01:39 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abumrwan
اقصد صاحبك يا شيخخخخخخخخخخخ
عموما مشكور على هذه النصائح ..................(بلاش ندخل باسم بنات)


  #23  
قديم 12/11/2006, 01:48 AM
امبراطور عمان امبراطور عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 2,416
نسال الله السلامه
  #24  
قديم 12/11/2006, 09:00 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
بعطيكم معلومة على السريع ...

الشات او غرف الدردشة ..صنعهـــا الأجانـــب ..وهــم العلمــاء
ولــم تكون موجــودة عنــد العــرب ..

حيــث كان العلمــاء الغـــرب يتبــادلون الخبــرات في غرف الدردشة هــذه ..

والآنــ انظـــروا إلى أين وصلــت غرف الدردشة ...؟؟؟!!!!!!!!!

مشــــــــــاكل لاتــعد ولاتحصـــى ..

برأيـــي أن من يدخـــل الشـــات ..((لديــه وقت فراغ كبــير ...ولديــه نــقص))
  #25  
قديم 12/11/2006, 09:07 AM
همس الأوتار همس الأوتار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 37
الحمدلله ما ندخل الشات
  #26  
قديم 12/11/2006, 09:09 AM
همس الأوتار همس الأوتار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 37
الحمدلله ماندخل الشات

أذا نحن بعييدين عن البلاوي اللي تصير فيه
  #27  
قديم 12/11/2006, 10:40 AM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
ما في غير سبلة العرب
  #28  
قديم 12/11/2006, 11:08 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2006
المشاركات: 11
يالعزيز ما دام هذا الشااااات أساسه ضعييييييييييف فأييييييش تتوقع النتيجة وإيش غرض هذا الشاااات المفروض تناقش مواضييع أهم من هذه لستفيد بها الجمييع
  #29  
قديم 12/11/2006, 11:09 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2006
المشاركات: 11
يالعزيز ما دام هذا الشااااات أساسه ضعييييييييييف

يالعزيز ما دام هذا الشااااات أساسه ضعييييييييييف فأييييييش تتوقع النتيجة وإيش غرض هذا الشاااات المفروض تناقش مواضييع أهم من هذه لستفيد بها الجمييع
  #30  
قديم 12/11/2006, 11:11 AM
@دمعة قلب@ @دمعة قلب@ غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2006
المشاركات: 22
ما استغرب شي لان الزمن يتغير واللي عنده سلطه اكبر على كيفه يعمل اي شي

واذا هو سوا كذا اليوم باكر غيره وايد بيسون


دمعة قلب
  #31  
قديم 12/11/2006, 11:22 AM
كاسرالامواج 2006 كاسرالامواج 2006 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 19
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
بعطيكم معلومة على السريع ...

الشات او غرف الدردشة ..صنعهـــا الأجانـــب ..وهــم العلمــاء
ولــم تكون موجــودة عنــد العــرب ..

حيــث كان العلمــاء الغـــرب يتبــادلون الخبــرات في غرف الدردشة هــذه ..

والآنــ انظـــروا إلى أين وصلــت غرف الدردشة ...؟؟؟!!!!!!!!!

مشــــــــــاكل لاتــعد ولاتحصـــى ..

برأيـــي أن من يدخـــل الشـــات ..((لديــه وقت فراغ كبــير ...ولديــه نــقص))

صحيح انك مشتشاره بصدق
كأنك ختمتيه زين
  #32  
قديم 12/11/2006, 12:30 PM
بحار الشوق بحار الشوق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2002
المشاركات: 119
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى الناس به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
وتشكر عبراويييييييييييييييييييييي
  #33  
قديم 12/11/2006, 12:48 PM
االضباب االضباب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 2,557
شو يعني مشرف أعتبره لاحاجه ع فكره هذا النت جالس يزيدنامن الذنوب واحنا ياغافلك الله
يعني المشرف امام مسجد ولاشو هو مجرد شخص فاضي مثل الجميع
  #34  
قديم 12/11/2006, 01:23 PM
ريم السلطنة ريم السلطنة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2006
المشاركات: 37
في مشرفين يطفلون علينا ببعض المنتديات
  #35  
قديم 12/11/2006, 02:41 PM
صورة عضوية الهجاري1
الهجاري1 الهجاري1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2005
الإقامة: منبع الامامة
المشاركات: 587
نسأل الله السلامة
  #36  
قديم 12/11/2006, 03:00 PM
sad_smile sad_smile غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2006
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 2
سبحان الله ...
نصيحتي لا تدخلوا الشات الا إذا تعرفوا شخص مسبقا وواثق فبه.
الشات بنظري مضيعه للوقت وهدم للأخلاق.
أتقوا الله في أنفسكم والآخرين.
شكرا عبراوي جعلها الله في ميزان حسناتك...
  #37  
قديم 12/11/2006, 03:42 PM
صورة عضوية crazy-no-5
crazy-no-5 crazy-no-5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
الإقامة: in you eyes
المشاركات: 138
ما قصرت طارح الموضوع.
الله يستر
  #38  
قديم 12/11/2006, 03:49 PM
حقانية123 حقانية123 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 1,044
... اكون عكسكم واقول بان بان اي مكان بكون فيه قد اكون مثل ماهم صايرين او قد اؤثر بيهم واجعلهم يتقيدون بما اسعى عليه ...
لا الشات ولا غيره ممكن يدمرني مادمت متسلحه بايماني وعندي هدف ومقصد من دخولي له
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:14 AM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.