سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/11/2006, 12:13 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
Exclamation سياره تتطيح سوق الماكسميا.....في كل شي (يوجد صور)

سيارة نظيفة
جدا
جدا
جدا
جدا

انفنتــي موديل 2003
شكله بالضبط مثل الماكسميما2003
وفطع غياره مثل الماكسيما
بس المحرك 3500سي سي
مكينة التيما 6سلندر بالضبط
من داخل فخامة اللكزس
صناعه يابانيه
بس صاحبه مصدرنه من امريكا
جلد وتخشيب
فتحه سقف
سيتات كهرباء
مع ذاكرة للسيتات والفتحه
ماشي 70 الف كيلو
عاملله صيانه كامله هنا في الوكاله وتشييك كامل
سعره 6300
رخيص جدا جدا
لانه ينافس المكسيما السبيشل في المواصفات والقوه
وخذ كلمتي في النظافة وفحص وشوف اوراق الوكاله
فرصه ما تتفوت...
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg صورة027.jpg (332.0 كيلوبايت, 127 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة028.jpg (330.3 كيلوبايت, 120 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة029.jpg (311.8 كيلوبايت, 108 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة019.jpg (422.5 كيلوبايت, 91 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة006.jpg (361.6 كيلوبايت, 100 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة جورج قرداحي : 06/11/2006 الساعة 12:45 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/11/2006, 12:17 PM
صورة عضوية omanx
omanx omanx غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2005
المشاركات: 231
توقعت تقول 10000 ، بس ليش مراخصين كذاك وايد !!!!!!!!!. عجب نسبة العمولة وايد مرتفعة
  #3  
قديم 06/11/2006, 12:41 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanx
توقعت تقول 10000 ، بس ليش مراخصين كذاك وايد !!!!!!!!!. عجب نسبة العمولة وايد مرتفعة
عزيزي
يوم ماتعرف السوق لاتدخل
سيارة قيمتها في الوكالة تتجاوز 11الف
وموديل 2003
ونظيفة جدا
شوف كم قيمة الماكسيما رقم واحد >ما السيبشل<
واقولك هذه احسن من السبيشل
وتعال تنقم.....
خليك عاقل شوي
احترامي
  #4  
قديم 06/11/2006, 12:57 PM
Mr. 851 Mr. 851 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 185
ايش رايك تبادل بي مازدة 3 موديل 2005 ماشية 21 الف رقم واحد
  #5  
قديم 06/11/2006, 01:00 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
وهذه صور ثانيه
والصور تتكللم مبدأيا
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg صورة020.jpg (230.9 كيلوبايت, 96 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة025.jpg (225.2 كيلوبايت, 81 مشاهدات)
نوع الملف: jpg صورة032.jpg (258.9 كيلوبايت, 84 مشاهدات)
  #6  
قديم 06/11/2006, 01:05 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr. 851
ايش رايك تبادل بي مازدة 3 موديل 2005 ماشية 21 الف رقم واحد
اعذرني الحبيب
صاحب السياره محتاج فلوس اما ما كان يبيع
فما ممكن يبدل
  #7  
قديم 06/11/2006, 04:01 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
للرفع
  #8  
قديم 07/11/2006, 12:31 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
up
up
  #9  
قديم 07/11/2006, 05:57 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
رفعـــــنا
  #10  
قديم 07/11/2006, 06:46 AM
رئيس القوم رئيس القوم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 39
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جورج قرداحي
عزيزي
يوم ماتعرف السوق لاتدخل
سيارة قيمتها في الوكالة تتجاوز 11الف
وموديل 2003
ونظيفة جدا
شوف كم قيمة الماكسيما رقم واحد >ما السيبشل<
واقولك هذه احسن من السبيشل
وتعال تنقم.....
خليك عاقل شوي
احترامي
تو الرجال يمدح سيارتك وانت ما قصرت فيه
  #11  
قديم 07/11/2006, 08:14 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رئيس القوم
تو الرجال يمدح سيارتك وانت ما قصرت فيه
ولد الحلال اذا كذاك مدحه تنقيمه اللهم عذرت

  #12  
قديم 07/11/2006, 10:10 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
للــــــــــرفع
  #13  
قديم 07/11/2006, 10:55 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اعتقد انها وارد
بس مكسيما هذه الا في الطبلون مختلفه ومركب لها شعار غير عن النيسان
  #14  
قديم 07/11/2006, 11:03 AM
DEvIL 45 DEvIL 45 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2006
الإقامة: هل يسامحني حبيب القلب ؟؟!! اتمنى ذلك .
المشاركات: 4,480
مرااااااااااااااااحب
كم سعرك النهائي اخوي للجادين
  #15  
قديم 07/11/2006, 11:44 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
اعتقد انها وارد
بس مكسيما هذه الا في الطبلون مختلفه ومركب لها شعار غير عن النيسان
عزيزي هذه انفنتي
وصحيح وارد وكما هو معروف انه الوارد عادة مواصفاته احسن من الخليجي
شكلها الداخلي مختلف جدا
والمكينه مثل ما وضحت 3500 سي سي مكينة الالتيما
والشعار ما غيرناه من الوكالة حتى في السكان وعند الابواب
جميلة جدا السياره وكثير شباب عجبتهم بس يتأسفو ما عندهم مبلغ لها
وقالوا بمواصفاتها وسعرها صحيح تقضي عالمكسيما
وشكرا
  #16  
قديم 07/11/2006, 04:18 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DEvIL 45
مرااااااااااااااااحب
كم سعرك النهائي اخوي للجادين
تم الرد عالخاص
  #17  
قديم 07/11/2006, 06:34 PM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
المشاركات: 476
السيارة وارد وتقول تتطيح المكسيما
حرام عليك
  #18  
قديم 07/11/2006, 10:05 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبيع وأشتري
السيارة وارد وتقول تتطيح المكسيما
حرام عليك
في المواصفات والقوة ايوا
وأكدلك انه الوارد للاستخدام ما فيه اي مشاكل اذا كان نظيف
اغلب ربعي معهم وارد
نظاف ومواصفاتهن واسعارهن كلهن زينه
والمثل يقول سأل مجرب ولا تسأل طبيب
فاذا ما معك فكره لا تتكلم كذا سأل
وتشكر عزيزي
  #19  
قديم 07/11/2006, 10:15 PM
صورة عضوية omanx
omanx omanx غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2005
المشاركات: 231
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جورج قرداحي
ولد الحلال اذا كذاك مدحه تنقيمه اللهم عذرت

  #20  
قديم 07/11/2006, 10:25 PM
أسد الظاهره أسد الظاهره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: الظاهــــــره
المشاركات: 278
قممممممممممه في الابداع والسعر روووعه.. يا شباب اللي يمتلك هذا السعر ويريد سياره متميزه ورائعه فهذي السياره اكثر من رائعه.. وخلوا عنكم المكسيما الخليجيه (قوطي) تراه الوارد الامريكي مختلف حتى في الوزن والثبات.. عاد شو المواصفات؟؟ ما اقدر اوصف اعجابي بهذي السياره.. للأسف عندي سياره والا كنت اشتريتها.. يا بخت اللي يشتريها
  #21  
قديم 07/11/2006, 10:40 PM
قثبن قثبن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2000
الإقامة: الشارقه ، دبي ،،،،،،، توقع اي مكان.
المشاركات: 418
فعلا ، يا بخت اللي يشتريها.......
  #22  
قديم 07/11/2006, 11:05 PM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
المشاركات: 476
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قثبن
فعلا ، يا بخت اللي يشتريها.......
نعم لأنها لمبرجيني
وبالتوفيق للي بيشتريها..............
  #23  
قديم 08/11/2006, 08:54 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omanx
  #24  
قديم 08/11/2006, 11:12 AM
أمير نفسه أمير نفسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2005
المشاركات: 149
بصراحة السيارة اكثر من روعة

أتمنى لك التوفيق اخي في بيعها
  #25  
قديم 08/11/2006, 11:42 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد الظاهره
قممممممممممه في الابداع والسعر روووعه.. يا شباب اللي يمتلك هذا السعر ويريد سياره متميزه ورائعه فهذي السياره اكثر من رائعه.. وخلوا عنكم المكسيما الخليجيه (قوطي) تراه الوارد الامريكي مختلف حتى في الوزن والثبات.. عاد شو المواصفات؟؟ ما اقدر اوصف اعجابي بهذي السياره.. للأسف عندي سياره والا كنت اشتريتها.. يا بخت اللي يشتريها
تشكر ابوالشباب السياره صحيح
ماتتفوت
  #26  
قديم 09/11/2006, 12:52 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير نفسه
بصراحة السيارة اكثر من روعة

أتمنى لك التوفيق اخي في بيعها

واتمنياتي لك اخي بدوام التوفيق
وشكرا
  #27  
قديم 09/11/2006, 01:19 AM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
الإقامة: قطــــر - الغانم الجديد
المشاركات: 182
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جورج قرداحي


في المواصفات والقوة ايوا
وأكدلك انه الوارد للاستخدام ما فيه اي مشاكل اذا كان نظيف
اغلب ربعي معهم وارد
نظاف ومواصفاتهن واسعارهن كلهن زينه
والمثل يقول سأل مجرب ولا تسأل طبيب
فاذا ما معك فكره لا تتكلم كذا سأل
وتشكر عزيزي
واذا اخترب واحتجت قطع غيار... ايش اسوي؟؟؟ احجز تذكره واروح امريكا اشتري سفايف وارجع؟؟؟!!!
  #28  
قديم 09/11/2006, 09:27 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alrawnaq
واذا اخترب واحتجت قطع غيار... ايش اسوي؟؟؟ احجز تذكره واروح امريكا اشتري سفايف وارجع؟؟؟!!!
عزيزي كل قطع الغيار متوفرة
ماخذه من الماكسيما
وماخذه من الالتيما
اقولك عملتلها صيانه كامله وشاملة بالانجليزي ميجور سيرفس في وكاله عمان
سفايف وسيور وتامين بلط و.....الخ ما حصلوا اي مشاكل في قطع الغيار
كله مغير
ووين؟؟
في بهوان مريحنك ما يحتاج تروح امريكا

آخر تحرير بواسطة جورج قرداحي : 09/11/2006 الساعة 09:30 AM
  #29  
قديم 09/11/2006, 10:14 AM
شجير النعماني شجير النعماني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2006
المشاركات: 58
لا تقارن الانفنتي بالمكسيما باين عليك ما جربت المكس
  #30  
قديم 10/11/2006, 12:20 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شجير النعماني
لا تقارن الانفنتي بالمكسيما باين عليك ما جربت المكس
من قالك ما جربت
من فتره
بس خفيفه واجد
وغداره
واحد من الربع سوى حادث من اسبوعين فمكسيما
قوووووطي صحيح
بس الانفنتي واثقة في الشارع ورازحة واكثر متانه واكثر عزم بس سرعه صراحه ما جربت لاني
ما من هواة السرعه
  #31  
قديم 10/11/2006, 06:57 AM
صورة عضوية ابن ينقل
ابن ينقل ابن ينقل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2004
الإقامة: المــريخ
المشاركات: 628
تبيع بـ 4000 ريال كاش ، وفي النهاية تراها وارد
  #32  
قديم 10/11/2006, 09:12 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن ينقل
تبيع بـ 4000 ريال كاش ، وفي النهاية تراها وارد
سمحلنا اخي
شوف السوق وبعدها دور سيارة وساوم
واذا تقول وارد روح الشارقة وشووف ويش مرغوب وكم قيمتهن
والنظافة تتكلم
دورلك خليجي ممكن تحصل ب2500
  #33  
قديم 10/11/2006, 01:31 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
up
  #34  
قديم 11/11/2006, 12:07 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
up
up
up
  #35  
قديم 11/11/2006, 08:09 AM
العيدروسي العيدروسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2006
المشاركات: 4
كم آخرك فالسيارة؟
ممكن تراسلني عالخاص؟
  #36  
قديم 11/11/2006, 11:29 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العيدروسي
كم آخرك فالسيارة؟
ممكن تراسلني عالخاص؟
تم الرد عالخاص
  #37  
قديم 11/11/2006, 12:07 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
للـــــرفع
  #38  
قديم 11/11/2006, 08:04 PM
alsindbad_001 alsindbad_001 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 455
سيارة قوية بالفعل ...

عيبها الوحيد هو انها تشبه المكسيما

والوارد ماعليه كلام ابدا ( انظف من الخليجي ب100 مرة) وما يصلحون سياراتهم عند بابوه

بالتوفيق ...
  #39  
قديم 11/11/2006, 10:58 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsindbad_001
سيارة قوية بالفعل ...

عيبها الوحيد هو انها تشبه المكسيما

والوارد ماعليه كلام ابدا ( انظف من الخليجي ب100 مرة) وما يصلحون سياراتهم عند بابوه

بالتوفيق ...
صحيح
الوارد انظف ومواصفاتهن احسن بكثير
لكن بعض الناس ويش تقول عنهم
تشكـــر
  #40  
قديم 12/11/2006, 07:50 AM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
للـرفـــــع
  #41  
قديم 12/11/2006, 01:32 PM
الوعد الحق الوعد الحق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: بلادٌ تحكمه العدالة الاسلامية
المشاركات: 39
Smile كم سعرك النهائي وهل ممكن أشوف السيارة وأجربها

كيف الحال
كم سعرك النهائي وهل فيها حادث أو أي علة أخرى
وهل ممكن أشوف السيارة وأجربها

وشكرا
  #42  
قديم 12/11/2006, 03:42 PM
صورة عضوية جورج قرداحي
جورج قرداحي جورج قرداحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2002
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوعد الحق
كيف الحال
كم سعرك النهائي وهل فيها حادث أو أي علة أخرى
وهل ممكن أشوف السيارة وأجربها

وشكرا
تم الرد في الخاص
وبالنسبه لسؤالك اذا كان بها حادث او لا ؟؟
فحصنا قبل لا ناخذها ما مبين فيها واتمنى اذا جاد تفحص للتـأكد بنفسك
وشكرا

آخر تحرير بواسطة جورج قرداحي : 12/11/2006 الساعة 03:45 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:17 AM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.