سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة المناسبات الإجتماعية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 30/04/2005, 07:30 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
شكرا للجميع للذين شاركوا في هذا الموضوع والشكر موصول للذين قد حضروا
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 30/04/2005, 09:39 AM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
شكرا للجميع للذين شاركوا في هذا الموضوع والشكر موصول للذين قد حضروا

خل عنك هالسوالف ... إنت في شهر العسل ....

لا تدش النت
  #53  
قديم 30/04/2005, 10:24 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
والشكر موصول للذين قد حضروا
.. ما عرفتني لما سلمت عليك داير راسك ، لا وبعد قلت لك ( عقبال ما يكونوا أولادك مدريديين ) ورديت علي إن شاء الله أخبرك انته ذيك الساعه تتكلم بلا بقعاء
.. ألف مبروووووووووووووووك والله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحه
  #54  
قديم 30/04/2005, 10:32 AM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
ضربناها الحلوى مال بركــــــــاء ..
  #55  
قديم 30/04/2005, 10:36 AM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. ما عرفتني لما سلمت عليك داير راسك ، لا وبعد قلت لك ( عقبال ما يكونوا أولادك مدريديين ) ورديت علي إن شاء الله أخبرك انته ذيك الساعه تتكلم بلا بقعاء

ماجدونا ... مو يعني تتكلم بلا بقعاء :شيطان: :شيطان:
  #56  
قديم 30/04/2005, 11:00 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
ماجدونا ... مو يعني تتكلم بلا بقعاء :شيطان: :شيطان:
.. الساعه 6.55 دقيقة صباحا إفتح الإذاعه وبتسمع برنامج أسمه ( قاموس الفصاحة العمانية ) وأنتظر كلمة بقعاء يمكن تمر عليك
  #57  
قديم 30/04/2005, 11:13 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
ماجدونا ... مو يعني تتكلم بلا بقعاء :شيطان: :شيطان:
يعني بلا سعي
  #58  
قديم 30/04/2005, 11:14 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. ما عرفتني لما سلمت عليك داير راسك ، لا وبعد قلت لك ( عقبال ما يكونوا أولادك مدريديين ) ورديت علي إن شاء الله أخبرك انته ذيك الساعه تتكلم بلا بقعاء
.. ألف مبروووووووووووووووك والله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحه

لا عزيزي عارفنك وهل يخفى القمر

الله يبارك فيك إنشاء لله وأولادي لو طلعو مدريديين مثل ما قلت بسوطهم بخيزران
  #59  
قديم 30/04/2005, 11:41 AM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب

وأولادي لو طلعو مدريديين مثل ما قلت بسوطهم بخيزران
.. صاحب المثل يقول ( وسمها قبل لا تضلع )
.. تعرف أنا شو سويت أشتريت فانلة ريال مدريد حال تركي من يوم كان عمره 4 شهور ( أصغر فانلة في السوق ) ولبسته علشان من يكبر يكون حب الريال مغروس في قلبه
وأخوي الأصغر يشجع برشلونه وقالي بشتري حال تركي فانلة برشلونه قلت له والله ما لبسها وبعدين إشترى له فانلة ميلان لأنني ميلاني الميول
  #60  
قديم 30/04/2005, 11:49 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. صاحب المثل يقول ( وسمها قبل لا تضلع )
.. تعرف أنا شو سويت أشتريت فانلة ريال مدريد حال تركي من يوم كان عمره 4 شهور ( أصغر فانلة في السوق ) ولبسته علشان من يكبر يكون حب الريال مغروس في قلبه
وأخوي الأصغر يشجع برشلونه وقالي بشتري حال تركي فانلة برشلونه قلت له والله ما لبسها وبعدين إشترى له فانلة ميلان لأنني ميلاني الميول

لو اشتريتله فانيلة اليوفي أبيض اسود
  #61  
قديم 30/04/2005, 11:55 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
لو اشتريتله فانيلة اليوفي أبيض اسود
تعجبني يا بطل

بس لو اطلعو ولادك مدريدين شو راح تسوي
  #62  
قديم 30/04/2005, 11:58 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
تعجبني يا بطل

بس لو اطلعو ولادك مدريدين شو راح تسوي

بتحصل ردي فوق لو بغيت تعرف
  #63  
قديم 30/04/2005, 12:03 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. صاحب المثل يقول ( وسمها قبل لا تضلع )
.. تعرف أنا شو سويت أشتريت فانلة ريال مدريد حال تركي من يوم كان عمره 4 شهور ( أصغر فانلة في السوق ) ولبسته علشان من يكبر يكون حب الريال مغروس في قلبه
وأخوي الأصغر يشجع برشلونه وقالي بشتري حال تركي فانلة برشلونه قلت له والله ما لبسها وبعدين إشترى له فانلة ميلان لأنني ميلاني الميول
عجبني المثل
(وسمها قبل لا تضلع )
  #64  
قديم 30/04/2005, 12:04 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
بتحصل ردي فوق لو بغيت تعرف
ما تسد الخيزران
  #65  
قديم 30/04/2005, 12:09 PM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
ما تسد الخيزران

عجب مووووووووووووووووووه يبالهم قول بس انته
  #66  
قديم 30/04/2005, 12:13 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمع المنسكب
عجب مووووووووووووووووووه يبالهم قول بس انته
علقهم من ارجولهم في المروحه الين يقولو انه دمهم برشلوني
  #67  
قديم 30/04/2005, 12:21 PM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
علقهم من ارجولهم في المروحه الين يقولو انه دمهم برشلوني

حلووووووووووووووووووه منك
  #68  
قديم 30/04/2005, 12:29 PM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجدونا
.. الساعه 6.55 دقيقة صباحا إفتح الإذاعه وبتسمع برنامج أسمه ( قاموس الفصاحة العمانية ) وأنتظر كلمة بقعاء يمكن تمر عليك

احنا ما نغبش مثلك ...

نقوم سبع وربع .... :شيطان:
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.