سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2006, 04:12 PM
AL-MUHANAD AL-MUHANAD غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,142
كأس اسيا لعام 2011م لكرة القدم ... في ضيافة السلطنة.

منذ بداية النهضة المباركة والرياضة العمانية تتقدم يوما بعد يوم سواء من الناحية التنافسية أو من ناحية البنى التحتية للمنشئات والمرافق الرياضية التي أنشئت لأجل خدمة الرياضة والرياضيين العمانيين فقبل عام 70 لم تكن توجد أندية في السلطنة إلا بعدد أصابع اليد ولم تكن توجد مجمعات رياضية ولا حتى مرافق يمارس فيها الشباب هواياتهم.

وها نحن الأن والحمد لله بفضله تعالى وفضل جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أصبح لدينا العديد من المرافق والمنشئات التي نتفاخر بوجودها وأصبح لدينا العديد من الأندية منتشرة في مختلف بقاع عماننا الحبيبة يمارس فيها مختلف الرياضات والنشاطات الثقافية والفنية وغيرها.

فمن منا لا يفاخر بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ذلك الصرح الرياضي الأبرز في السلطنة بالإضافة الى العديد من المجمعات الرياضية في مختلف المناطق بالسلطنة.

ولكن ومع وجود كل هذه المنشئات إلا اننا لم نستطع إستضافة أي دورة إقليمية خلال السنوات الماضية عدا كأس الخليج في مناسبتين ولولا نظام المناوبة في الإستضافة لما أستضفنا هذه الدورة، حتى بطولات الأندية الخليجية في كثير من الأحيان نعتذر عن إستضافتها.

لذا ألا تعتقدون يا أخواني الكرام بأنه حان الأوان لإستضافة تظاهرة رياضية كبرى على مستوى القارة ألم يحن لنا أن نستضيف بطوللة أمم أسيا لكرة القدم أو أحدى بطولات الفئات السنية الأسيوية.

ماذا ينقصنا لكي لا نستضيف بطولة قارية يوجد لدينا ما يقارب من 6 مجمعات رياضية في مختلف المناطق أي أنه لا نحتاج إلى لبناء مجمعات فقط قليل من التعديل عليها، تربطها شبكة طرق سريعة على اعلى مستوى وفنادق منتشرة في مختلف المناطق وملاعب للتدريب.

هل من المعقول أن تكون دول مثل الهند وفيتنام أفضل منا جاهزية واستعدادا لإستضافة بطولات الإتحاد الأسيوي؟

انا اعتقد ويعتقد معي الكثيرين من القراء ان الفرصة سانحة أمامنا الأن لإستضافة بطولة كأس أمم أا لعام 2011م وحتى إذا لم نفز فقد نافسنا على الأقل وحتى إذا خسرنا ماديا جراء تحضيرنا لملفنا فأن ذلك سيعود بالنفع على أنديتنا وأتحاداتنا.

فلنجرب وكما يقول المثل العماني ( بو نفخ الطوبج ما احترق ).
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/11/2006, 06:32 PM
صورة عضوية Ammaroo
Ammaroo Ammaroo غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2005
المشاركات: 1,540
::

قبل يجب علينا التفكير في خليجي 18

ماذا نستطيع أن نفعل و و ما المفروض أن نقعل !!؟؟

هل نستطيع فتح قناة رياضية للدورة !!؟؟

هل يمكننا أن نستقبل البطولة بمجمع بوشر و إستاد السيب الذي يتسع حوالي 5 آلاف متفرج !!؟؟

هل يمكننا أن نفير شاشة بوشر الرقمية بشاشة عرض كبيرة ملونة و إضافة مثلها لإستاد السيب !!؟؟



هذي مبصت للأشياء الواجبة فعلها !!!!!!!!

فما الشيء الذي سنضيفه من عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::
  #3  
قديم 10/11/2006, 06:35 PM
صورة عضوية Ammaroo
Ammaroo Ammaroo غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2005
المشاركات: 1,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ammaroo
::

قبل يجب علينا التفكير في خليجي 18

ماذا نستطيع أن نفعل و و ما المفروض أن نقعل !!؟؟

هل نستطيع فتح قناة رياضية للدورة !!؟؟

هل يمكننا أن نستقبل البطولة بمجمع بوشر و إستاد السيب الذي يتسع حوالي 5 آلاف متفرج !!؟؟

هل يمكننا أن نفير شاشة بوشر الرقمية بشاشة عرض كبيرة ملونة و إضافة مثلها لإستاد السيب !!؟؟



هذي مبصت للأشياء الواجبة فعلها !!!!!!!!

فما الشيء الذي سنضيفه من عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::

هذا كله لكأس الخليج فما بالك لو كأس آسيا بأربع مجموعات


بالمختصر صعبه لعينا

آخر تحرير بواسطة Ammaroo : 10/11/2006 الساعة 06:42 PM
  #4  
قديم 10/11/2006, 07:37 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
كاس الخليج 18 على الابواب و بعدها خليجي 19 ..ونواجه صعوبة في الاستضافة و لا ادرى كيف سيكون موقف الوزارة و الوقت

يمر و الموعد اقترب

آخر تحرير بواسطة الرياضي : 10/11/2006 الساعة 08:07 PM
  #5  
قديم 10/11/2006, 07:55 PM
صانع الألعاب صانع الألعاب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2002
الإقامة: كـــــاراكــــاس
المشاركات: 1,538
هو بالفعل المأزق الكبير ... كأس الخليج 19 كيف ستنضمه السلطنة وهل سيخرج بصورة مشرفة لاتقل عن الصورة التي رأيناها في قطر والتي سناراها في الامارات!!!

الوقت ضيق وان كنت أعتقد بان مصير البطوله ان لم يكن التأجيل الى وقت آخر فربما تسحب من السلطنة وتوكل الى دولة خليجة اخرى مواردها البشريه والماليه واتحاداتها ومؤسساتها الحكوميه والخاصه وبنيتها التحتيه افضل منا.

آخر تحرير بواسطة صانع الألعاب : 10/11/2006 الساعة 08:12 PM
  #6  
قديم 10/11/2006, 08:01 PM
صورة عضوية الفتى الأنيق
الفتى الأنيق الفتى الأنيق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
الإقامة: قلبٌ من يهواني
المشاركات: 470
للتنبيه والتصحيح..

دورة الخليج 18 ===== ستكون في الإمارات

أما السلطنة فسيكون نصيبها الدورة رقم 19


الدورة إلي كانت في قطر 17
  #7  
قديم 10/11/2006, 08:05 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفتى الأنيق
للتنبيه والتصحيح..

دورة الخليج 18 ===== ستكون في الإمارات

أما السلطنة فسيكون نصيبها الدورة رقم 19


الدورة إلي كانت في قطر 17
شكرا على التنبيه

وتم التعديل
  #8  
قديم 10/11/2006, 08:14 PM
صانع الألعاب صانع الألعاب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2002
الإقامة: كـــــاراكــــاس
المشاركات: 1,538
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفتى الأنيق
للتنبيه والتصحيح..

دورة الخليج 18 ===== ستكون في الإمارات

أما السلطنة فسيكون نصيبها الدورة رقم 19


الدورة إلي كانت في قطر 17
واللي راح تكون في البحرين رقم 20

واللي في السعوديه 21

واللي في الكويت 22

واللي في قطر 23

واللي في الامارات 24

واللي في عمان 25

هذا اذا ما تدخلت اليمن او العراق وخربت علينا الحسبه
  #9  
قديم 11/11/2006, 01:52 AM
MAMBOoO MAMBOoO غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
المشاركات: 72
[COLOR="Teal"][SIZE="4"]
يا حبيبي لا تحلم بأشياء صعبة علينا
احنا بعدنا بعيد عن استضافة أشياء كبيرة ومحافل قارية
خلنا نطور منشئاتنا وأفكارنا الرياضية ونسمو بفكرنا الرياضي وبعدين يصير خير
الحين كأس الخليج .. (ما أصبحنا نتحمل ونستطيع تنظيمها أسوة بجيراننا وأشقائنا ) فما بالك بكأس مثل اسيا فيه 16 منتخب الأقوى والأكبر على مستوى القارة .. حتى حشودهم الاعلامية ما نقوى على استضافتها .. وين بنخلي 500 صحفي واعلامي .. حتى معداتهم والاتهم وتقنيات الصحافة الجديدة اللي بيحتاجولها من وين لنا فيها (العين بصيرة والإيد قصيرة) ..
الفرق الستة عشر وين بتتدرب يالحبيب واحنا ما عندنا ملاعب كفاية
حتى فنادق ومطاعم مافي عندنا بالمستوى عشان نستضيف فيها الجماهير
مافي قنوات رياضية او نقل تلفزيوني بمستوى الاحداث الرياضية الكبيرةعشان ننقل بطولة تعكس صورتنا أمام دول القارة وتعكس صورة القارة امام دول العالم ..
انت جاوبني يا طارح الموضوع

احنا الامكانيات المادية موجودة والحمدلله والفضل لمولانا جلالة السلطان .. ولكن المسؤولين ما يريدوا ينفقوا على الرياضة .. او بمعنى اخر في امور اخرى تهمهم اكثر من موضوع بناء استاد رياضي او دفع مبالغ للرياضة تظاهي الاموال المنفقة في ...

خلنا نعرف مقدارنا احسن ولا ننضر للأعلى كثير عشان ما توجعنا رقابنا

تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي
  #10  
قديم 11/11/2006, 02:33 AM
صورة عضوية elham oman
elham oman elham oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 566
بعد خليجي 19 بنشوف أذا كنا مؤهلين أم لا..؟؟
  #11  
قديم 11/11/2006, 02:49 AM
الزعامه الزعامه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 154
جميع الاخوه ذكروا ان التركيز في كيفية استضافة كاس الخليج وانا اضم صوتي لصوتهم فنحن لم نعمل اي شي نستطيع ان ننافس عليه الدول التي سبقتنا من ناحية التنظيم فقد ابدعت قطر وستكون الامارات في الموعد ونحن ماذا اعددنا لهذا العرس الخليجي نتمنى ان ناخذ الموضوع بكل جديه بعدها نفكر في الاكبر وهو كاس اسيا
  #12  
قديم 11/11/2006, 09:26 AM
رحى الحب رحى الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2006
المشاركات: 7
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAMBOoO
[COLOR="Teal"][SIZE="4"]
يا حبيبي لا تحلم بأشياء صعبة علينا
احنا بعدنا بعيد عن استضافة أشياء كبيرة ومحافل قارية
خلنا نطور منشئاتنا وأفكارنا الرياضية ونسمو بفكرنا الرياضي وبعدين يصير خير
الحين كأس الخليج .. (ما أصبحنا نتحمل ونستطيع تنظيمها أسوة بجيراننا وأشقائنا ) فما بالك بكأس مثل اسيا فيه 16 منتخب الأقوى والأكبر على مستوى القارة .. حتى حشودهم الاعلامية ما نقوى على استضافتها .. وين بنخلي 500 صحفي واعلامي .. حتى معداتهم والاتهم وتقنيات الصحافة الجديدة اللي بيحتاجولها من وين لنا فيها (العين بصيرة والإيد قصيرة) ..
الفرق الستة عشر وين بتتدرب يالحبيب واحنا ما عندنا ملاعب كفاية
حتى فنادق ومطاعم مافي عندنا بالمستوى عشان نستضيف فيها الجماهير
مافي قنوات رياضية او نقل تلفزيوني بمستوى الاحداث الرياضية الكبيرةعشان ننقل بطولة تعكس صورتنا أمام دول القارة وتعكس صورة القارة امام دول العالم ..
انت جاوبني يا طارح الموضوع

احنا الامكانيات المادية موجودة والحمدلله والفضل لمولانا جلالة السلطان .. ولكن المسؤولين ما يريدوا ينفقوا على الرياضة .. او بمعنى اخر في امور اخرى تهمهم اكثر من موضوع بناء استاد رياضي او دفع مبالغ للرياضة تظاهي الاموال المنفقة في ...

خلنا نعرف مقدارنا احسن ولا ننضر للأعلى كثير عشان ما توجعنا رقابنا

تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي
صدقت في هذا الكلام أولا المفروض نعمل بنيه تحتيه قوية للرياضة العمانية والمشكلة ما فيه تعاون من السؤولين لتطوير الرياضة بشكل أوسع فمثلا المفروض تتعاون الوزارات المؤسسات الحكوميه والقطاع الخاص في الإهتمام للرياضة وعمل لجنة لها مستوى في القرارات فيجب التعاون كلا من وزارة الشؤون الرياضية مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية والإقتصادية والدور الأكثر هي وزارة السياحة ودور الشركات في رعاية الأمور الإعلامية والإعلانية وللاسف الخوف من غدا أنه ترجع حليمة لعادتها القديمة وأقصد لو تلاحظو إن شخص واحد قدر يغير مفهوم الرياضة في البلد مقارنة بكل الأشخاص اللي كانوا مسؤولبين واللي كانت عقولهم ما تفكر غير بطونهم _ماتشلا_ شخص جاء غريب للبلد وغير أشياء كثيرة محا فكرة الإستعانة باللاعبين القدامى واللي يزعم عندهم خبره مع أحترامي الشديد لهم وغير معنىالواسطات اللي تصير في إختيار اللاعبين وركز على العناصر الشابة اللي ممكن تخدم الرياضة للمدى البعيد وصقل الفريق بمدماء جديدة بشكل سنوي ولكن السؤال يطرح نفسه هل المسؤولين سيتعلمون من هذا الشخص إذا رحل
وبعدين نحن نعمل خطأ فادح في إهتمام شؤون الرياضية بكرة القدم بما معناه سيأتي يوم ونرى إنه لابد من تغير هذا الإهتمام ونتجه لحل ولكن هيهات الكل يتقدم ونحن فلا
يا أخواني الرياضة في عمان مثل المواطن اللي يفكر بزيادة المعاشات بسبب إرتفاع الأسعار ولكن لا حياة لمن تنادي وتريدوا بعد إستضافة والتفكير في إستضافة شعوب العالم لحدث معين في الرياضة (شر البلية ما يضحك). فكروا كيف تعززوا من كرامة المواطن العماني كيف نجعله مواطن حر له رأي وفكر وثقافة ووعي وأزيدكم من الشعر بيت وزارة الرياضة صارت تهتم في المرأة الرياضية الحين والواحد ما يتحير من هذه الوزارة كيف تصنع جيل الفتيات وانت ما عارف الجيل الشباب وين الله حاطنه
يا شباب لازال عندنا الوقت لنغير أشياء كثيرة ليس من أجلننا نحن بل من أجل أبناءنا والجيل الجديد اللي ممكن نجلعه يكون حر ويعبر عن رأيه ولا نريد أن نتبع الناس وأقصد السؤولين الكبار وانا أعني الكبار رؤوس الوزارات الدقة القديمة (باللكنه المصريه ) في اللي يعملوه لأنه اللي صاير الكبير يعلم الصغير حتى في الطبع والتطبع كأنه الشخصية الخاصة تتجرد أول ما يحصل مسؤولية كبيرة.

وأنا أسأل الله العفو والمغفرة
أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها) وأقول جززززززززززها لا والله
  #13  
قديم 11/11/2006, 09:41 AM
AL-MUHANAD AL-MUHANAD غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,142
قبل أن نفكر كم سنصرف لإستضافة بطولة ما علينا أن نفكر في كم سنجني من تنظيمنا لتلك البطولة
ولنأخذ على سبيل المثال بطولة كأس الخليج 18 التي ستقام في الامارات تقو الأرقام أن العائد التلفزيوني لنقل المباريات يبلغ 11 مليون دولار هذا ناهيك عن الدعاية ,اشياء أخرى أي أن مردود الامارات من هذا الدورة لن يقل عن 20 مليون دولار جراء تنظيمها لهذه الدورة وهنا لنطرح هذا السؤال هل من الممكن ان تصرف الامارات مثل هذا المبلغ لإستضافة هذه البطولة بالطبع لا.

في خليجي 17 بقطر تقول بعض التقارير أن عائد النقل التلفزيوني كان 7 مليون دولار وفي خليجي 18 القادمة بالإمارات نسمع عن 11 مليون دولار ومن الطبيعي أن يرتفع هذا المبلغ في خليجي 19 التي سنستضيفها ان شاء الله.

لذلك علينا أن لا نفوت هذه الفرصة لأن فائدتنا من إستضافة هذه البطولات يأني من عدة نواحي، أولها مادي وهو ما سنجنينه من خلال تنظيمنا لهذه البطولات، وثانيها إستفادة منتخبات من خلال تنظيمنا في ملاعبنا من حيث المنافسة على اللقب وقد رأينا ما فعلته الأرض والجمهور للمنتخب القطري في الدورة الماضية حيث أحرز اللقب بفضل ذلك وثالثها من ناحية المنشئات التي ستكون جاهزة ومهيئة للإستخدام في أي وقت لمنتخباتنا وأنديتنا، لذلك يجب أن نفكر فيما سنجنيه فبل أن نفكر كم سنصرف
  #14  
قديم 11/11/2006, 10:25 AM
صورة عضوية صحار3333
صحار3333 صحار3333 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2006
الإقامة: مدريد
المشاركات: 150
أخوي ما في أمل نستضيف كاس أسيا ،،، لا ملاعب ، وشبكة أتصال ضعيفه ، ...............الخ
يعني تصور يجيك صحفي من اليابان ويريد يستخدم النت او يجري أتصال ومايحصل خط ...

خلنا نفكر في كاس الخليج وبعدين خير ....
  #15  
قديم 11/11/2006, 10:46 AM
جوّال جوّال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
المشاركات: 595
قبل الدخول لإستضافة نهائيات كأس آسيا دفعة واحدة دعونا نستضيف كأس آشيا للناشئين ثم الشباب ثم إذا نجحنا نقدم طلب إسضافة لكأس آسيا للكبار.
يظن البعض أن الملاعب وحدها كافية لإستضافة الدورات الرياضية وهذا خطأ لأن صعوبات التنظيم تكمن في إستقبال الجماهير القادمة للتشجيع واللتي ستظل تتابع فرقها حتى إنتهاء مهمتها.
إذا قبل أن نسأل هل لدينا ملاعب لإستضافة بطولة يجب أن نسأل :
هل لدينا مطار مؤهل لإستقبال الجماهير؟
وهل لدينا مواصلات مؤهلة؟
وهل لدينا فندقة مؤهلة؟
وهل الجماهير المحلية مستعدة لملأ المدرجات؟
وهل لدينا كوادر مؤهلة؟
ولاننسى أن الأمن ضروري جدا في الملفات المقدمة للإستضافة.
ثم يأتي السؤال عن الملاعب.
لاننسى أن متطلبات الإستضافة وشروطها تزيد من دورة إلى دورة.
هل سيتقبل الناس رصد ميزانية تصل إلى مئات الملايين من الدولارات.
لاننسى الشكاوى اللتي تأتى من السواح كل سنة.
ماذا لو إشترط الإتحاد الأسيوي أن تكون البطولة في أشهر الصيف بسبب أجندة الفيفا اللتي تجعل بطولات المنتخبات في أشهر الصيف؟.
رحم الله أمرأاً عرف قدر نفسه.
  #16  
قديم 11/11/2006, 02:52 PM
ابن الشرس ابن الشرس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2006
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-MUHANAD
منذ بداية النهضة المباركة والرياضة العمانية تتقدم يوما بعد يوم سواء من الناحية التنافسية أو من ناحية البنى التحتية للمنشئات والمرافق الرياضية التي أنشئت لأجل خدمة الرياضة والرياضيين العمانيين فقبل عام 70 لم تكن توجد أندية في السلطنة إلا بعدد أصابع اليد ولم تكن توجد مجمعات رياضية ولا حتى مرافق يمارس فيها الشباب هواياتهم.

وها نحن الأن والحمد لله بفضله تعالى وفضل جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أصبح لدينا العديد من المرافق والمنشئات التي نتفاخر بوجودها وأصبح لدينا العديد من الأندية منتشرة في مختلف بقاع عماننا الحبيبة يمارس فيها مختلف الرياضات والنشاطات الثقافية والفنية وغيرها.

فمن منا لا يفاخر بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ذلك الصرح الرياضي الأبرز في السلطنة بالإضافة الى العديد من المجمعات الرياضية في مختلف المناطق بالسلطنة.

ولكن ومع وجود كل هذه المنشئات إلا اننا لم نستطع إستضافة أي دورة إقليمية خلال السنوات الماضية عدا كأس الخليج في مناسبتين ولولا نظام المناوبة في الإستضافة لما أستضفنا هذه الدورة، حتى بطولات الأندية الخليجية في كثير من الأحيان نعتذر عن إستضافتها.

لذا ألا تعتقدون يا أخواني الكرام بأنه حان الأوان لإستضافة تظاهرة رياضية كبرى على مستوى القارة ألم يحن لنا أن نستضيف بطوللة أمم أسيا لكرة القدم أو أحدى بطولات الفئات السنية الأسيوية.

ماذا ينقصنا لكي لا نستضيف بطولة قارية يوجد لدينا ما يقارب من 6 مجمعات رياضية في مختلف المناطق أي أنه لا نحتاج إلى لبناء مجمعات فقط قليل من التعديل عليها، تربطها شبكة طرق سريعة على اعلى مستوى وفنادق منتشرة في مختلف المناطق وملاعب للتدريب.

هل من المعقول أن تكون دول مثل الهند وفيتنام أفضل منا جاهزية واستعدادا لإستضافة بطولات الإتحاد الأسيوي؟

انا اعتقد ويعتقد معي الكثيرين من القراء ان الفرصة سانحة أمامنا الأن لإستضافة بطولة كأس أمم أا لعام 2011م وحتى إذا لم نفز فقد نافسنا على الأقل وحتى إذا خسرنا ماديا جراء تحضيرنا لملفنا فأن ذلك سيعود بالنفع على أنديتنا وأتحاداتنا.

فلنجرب وكما يقول المثل العماني ( بو نفخ الطوبج ما احترق ).
عزيزي مع احترامي لارائك ومقترحاتك لا تنسى انه هذي المجمعات والمنشئات الرياضية ما تنفع لاستضافة اي بطولة
تعرف ليش ؟ اولا : مجمع السلطان قابوس ما يوسع لاكثر من 25 الف متفرج وهذا طبعا اكبرمجمع موجود معانا
ثانيا : كا مرات النقل ما تنفع ببيسة
ثالثا : شاشات العرض مال زمن الحرب الثانية .
الا اذا كان بيجلسوهم على الارض ويعطو كل واحد نظارة اكبر عنه عشان يشوف المباراة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:05 PM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.