سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 09/03/2006, 11:59 PM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
صفحه ثانيه متى
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 10/03/2006, 12:00 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



أنت أضرب عصفورين بحجر
خمس ...و شوف التخميس كيف


شورك وهداية الله ..
  #53  
قديم 10/03/2006, 12:00 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**







ضحك انته بس اخاف تبشم من الضحك
  #54  
قديم 10/03/2006, 12:00 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
ما اعرف والله

كنت نايم ع العسل الظاهر

  #55  
قديم 10/03/2006, 12:01 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



كنت نايم ع العسل الظاهر

صار لي اسبوع ما اكلت عسل
كلع خبيصه
  #56  
قديم 10/03/2006, 12:01 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
صفحه ثانيه متى

كأنك مو عارف
عليك حركـات...
  #57  
قديم 10/03/2006, 12:01 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
ضحك انته بس اخاف تبشم من الضحك

لا تخاف .. تو جاي من العيادة
  #58  
قديم 10/03/2006, 12:02 AM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
ألـووووه .. حــوّل ..


ممكن أشــارك ؟
  #59  
قديم 10/03/2006, 12:02 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



يمكـــــــــن

اليوم أحكم عليك


تحكم علي تراني ما قاتل
  #60  
قديم 10/03/2006, 12:02 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
ضحك انته بس اخاف تبشم من الضحك


من متى الضحك يبشم
  #61  
قديم 10/03/2006, 12:03 AM
صورة عضوية الامير قطز
الامير قطز الامير قطز غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 28,894
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل




من متى الضحك يبشم
يبشم ويسوي ربل كبار
  #62  
قديم 10/03/2006, 12:04 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



كأنك مو عارف
عليك حركـات...
ايوا حركة حماس وفتح
  #63  
قديم 10/03/2006, 12:04 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التـنين
كيف خلا ضرابة لاه


هين الملاقاه في حلة النصر وهين بس عن اطير
  #64  
قديم 10/03/2006, 12:04 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل




من متى الضحك يبشم

يوم ما يبشم .. عجب خلونا نضحك
..
  #65  
قديم 10/03/2006, 12:05 AM
صورة عضوية التـنين
التـنين التـنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الســـــــيب
المشاركات: 640
تو البركان بيثور ويدق الموضوع بقفل
  #66  
قديم 10/03/2006, 12:05 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
ألـووووه .. حــوّل ..


ممكن أشــارك ؟

أكيد ممكن تشارك
أنت ع الهواء
في برنامج ((تخميس عماني بحت وحر))
مع المخمسه (( شمس منتصف الليل ))............
أسم له تاريخ في التخميس الحر
  #67  
قديم 10/03/2006, 12:06 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التـنين
تو البركان بيثور ويدق الموضوع بقفل

ليش
و قول بسم الله ع الموضوع
من القفوووووول
  #68  
قديم 10/03/2006, 12:06 AM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



أكيد ممكن تشارك
أنت ع الهواء
في برنامج ((تخميس عماني بحت وحر))
مع المخمسه (( شمس منتصف الليل ))............
أسم له تاريخ في التخميس الحر
طيب ممكن أهدي ؟
  #69  
قديم 10/03/2006, 12:07 AM
صورة عضوية التـنين
التـنين التـنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الســـــــيب
المشاركات: 640
كل واحد يا جماعة الخير يخبرنا بمو من السيارات جالس يخمس
  #70  
قديم 10/03/2006, 12:07 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير قطز
طالع انا بس قلت اشيك الرسائل وتفاجات

خلي عنك هذي الحركات
  #71  
قديم 10/03/2006, 12:07 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



ليش
و قول بسم الله ع الموضوع
من القفوووووول

لا تخافي ... مسويله حرز ..

القفول ما يجن صوبه
  #72  
قديم 10/03/2006, 12:08 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
لا تخاف .. تو جاي من العيادة

سلامـــات
خير شو فيك
لا تكون ...أصبت وأنت تخمس

إحنا ف تخميسنا نريد السلامه للجميع
  #73  
قديم 10/03/2006, 12:08 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
لا تخاف .. تو جاي من العيادة

الله يسعدك ويشفيك
  #74  
قديم 10/03/2006, 12:09 AM
صورة عضوية التـنين
التـنين التـنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الســـــــيب
المشاركات: 640
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



ليش
و قول بسم الله ع الموضوع
من القفوووووول
اسمحيلي اختي بس الحقيقة دايما مرة
  #75  
قديم 10/03/2006, 12:09 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



سلامـــات
خير شو فيك
لا تكون ...أصبت وأنت تخمس

إحنا ف تخميسنا نريد السلامه للجميع

الله يسلمك ويعافيك

لا حاجة بسيط .. شد عضلي في الشعر
  #76  
قديم 10/03/2006, 12:10 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التـنين
كل واحد يا جماعة الخير يخبرنا بمو من السيارات جالس يخمس

أنا عن نفسي
من يوم يومي متواضعه في تخميسي
أخمس بــ((وطيه زنوووووبه ))
وبعد مو أي زنوووووبه
زنوبة المنتج العماني
  #77  
قديم 10/03/2006, 12:10 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التـنين
كل واحد يا جماعة الخير يخبرنا بمو من السيارات جالس يخمس
انا عندي عربانه

ها ما قلت كيف يوم الثلاثاء
  #78  
قديم 10/03/2006, 12:10 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل




من متى الضحك يبشم

سمع سمع العيورية اوين من متي الضحك يبشم ما منتاز هذا الكلام
  #79  
قديم 10/03/2006, 12:11 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
الله يسعدك ويشفيك

إن شاء الله .. ويسعدك بعد
  #80  
قديم 10/03/2006, 12:11 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



أنا عن نفسي
من يوم يومي متواضعه في تخميسي
أخمس بــ((وطيه زنوووووبه ))
وبعد مو أي زنوووووبه
زنوبة المنتج العماني
  #81  
قديم 10/03/2006, 12:11 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
لا تخافي ... مسويله حرز ..

القفول ما يجن صوبه

السالفه فيها حرووووز
الظاهر راح نطيح طيحه محترمه ف التخميس
  #82  
قديم 10/03/2006, 12:13 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
الله يسلمك ويعافيك

لا حاجة بسيط .. شد عضلي في الشعر

شد عضلي ف الشعر
سلامة شعرك من الشد العضلي
  #83  
قديم 10/03/2006, 12:14 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



السالفه فيها حرووووز
الظاهر راح نطيح طيحه محترمه ف التخميس
لا تخافوا ..


بس نتوا خمسوا .. وما حد بيقرب صوب الموضوع ..
  #84  
قديم 10/03/2006, 12:14 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه

شوي شوي
أخاف لا تبشم بعدين
  #85  
قديم 10/03/2006, 12:15 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



شد عضلي ف الشعر
سلامة شعرك من الشد العضلي

الله يسلمك ..
  #86  
قديم 10/03/2006, 12:15 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
انا عندي عربانه

ها ما قلت كيف يوم الثلاثاء
.


عربانتك أي موديل.............
  #87  
قديم 10/03/2006, 12:15 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



شد عضلي ف الشعر
سلامة شعرك من الشد العضلي


ممكن من كثر القمل بو فيه جاه شد عضلي
  #88  
قديم 10/03/2006, 12:15 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



شوي شوي
أخاف لا تبشم بعدين
مو يعني ابشم
  #89  
قديم 10/03/2006, 12:16 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
ممكن من كثر القمل بو فيه جاه شد عضلي


  #90  
قديم 10/03/2006, 12:16 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل


.


عربانتك أي موديل.............
والله الملكيه مكتوب 98 لكن تراها وارد
والتاير مبدل اليوم
  #91  
قديم 10/03/2006, 12:16 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
لا تخافوا ..


بس نتوا خمسوا .. وما حد بيقرب صوب الموضوع ..

أكيــــــــــــــد



تسلم والله ......الله يخليك للمخمسين ف السبله
  #92  
قديم 10/03/2006, 12:17 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
مو يعني ابشم
تبشم معناتها تبشم
  #93  
قديم 10/03/2006, 12:18 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
والله الملكيه مكتوب 98 لكن تراها وارد
والتاير مبدل اليوم

كيف تبيع ؟؟؟
  #94  
قديم 10/03/2006, 12:18 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**


هذا بو خايفين منه الحرايق ان شاء الله ما شي اصابات
  #95  
قديم 10/03/2006, 12:19 AM
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2006
الإقامة: ♥أرجـوحة شمس♥
المشاركات: 11,269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
ممكن من كثر القمل بو فيه جاه شد عضلي


لا والله
الظاهر مجرب قبل هالحاله
علشان كذا فسرتها بكونه قمل
فيقول المثل
(( أسأل مجرب ولا تسأل طبيب))
  #96  
قديم 10/03/2006, 12:19 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل



أكيــــــــــــــد



تسلم والله ......الله يخليك للمخمسين ف السبله


على ضمانتي .. الموضوع في الحفظ والصون ..
  #97  
قديم 10/03/2006, 12:20 AM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
تبشم معناتها تبشم


احسنت
  #98  
قديم 10/03/2006, 12:20 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل




لا والله
الظاهر مجرب قبل هالحاله
علشان كذا فسرتها بكونه قمل
فيقول المثل
(( أسأل مجرب ولا تسأل طبيب))


  #99  
قديم 10/03/2006, 12:20 AM
صورة عضوية التـنين
التـنين التـنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: الســـــــيب
المشاركات: 640
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساندرو جمعه
انا عندي عربانه

ها ما قلت كيف يوم الثلاثاء
ايوه الثلاثاء والفوز للانتر ان شاء الله

ومبروك على تأهل اليوفي
  #100  
قديم 10/03/2006, 12:21 AM
الساندرو جمعه الساندرو جمعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
الإقامة: قدام بيت الجيران
المشاركات: 595
صفحة جديدة قادمة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:42 PM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.