سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2006, 02:51 AM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
مديري يا مخادع ؟؟؟

في صباح إحدى الأيام النعسه من أيام الشتاء (الحارة) والتي لا يوجد بها شيئا باردا سوى روتين العمل اليومي الممل، والذي يقتل بين ثناياه كل الدقائق الجميلة، والتي ترافق زقزقة العصافير مع كل بزوغ جديد للفجر.

اقترب موعد وقت الدوام الرسمي في إحدى فروع واحدة من أكبر المؤسسات ذات الصيت العالي وبدء الموظفون بالتوافد بأوقات مختلفة ولم يجتمع المتأخرون عن موعد عملهم على عذر واحد لتأخرهم فلكل واحد منهم ذريعة يتحجج بها أو سبب حقيقي لتأخره عن الحضور بالوقت المحدد وكالعادة فإن النوم هو الفاعل والذي غالبا ما يكون مجهولا في تحقيقات قسم الموظفين على الرغم من معرفة الجميع له.

المهم بأن الدوام الحقيقي قد بدء مع دخول المدير العام من الباب الخلفي لفرع المؤسسة على الرغم من تأخره المعتاد والذي يدرج من ضمن صلاحيات المدير ومن ينطوي تحت جناحيه وذلك يا يجرَني إلا للمثل القائل ((إذا حبتك عيني ما ضامك الدهر)).

لم يدم الهدوء طويلا فقد بدأت العاصفة في مكتب المدير الزجاجي -الذي يذكرنا بمكاتب ضباط مراكز الشرطة الأمريكية والتي دائما ما نراها في الأفلام الأجنبية- فمع أول مكالمة تصدَع رأس المدير العام وكأنه يستمع لأغنية من أغاني أيامنا السريعة في ألحانها والشنيعة في كلماتها فمن (بابا أح) و(يا طب طب) إلى (الواوا) وغيرها من الفلتات التي من الجميل أن تتابعها على التلفاز ولكن من غير الصوت ومن القبيح أن تستمع لها من غير الصور الاستعراضية التي يملأها الكثير من المجون والتي عادة ما تجلب لرؤوسنا ما هو أشد فتكا من الصداع النصفي.

انتشر الخبر فلم تدم العاصفة طويلا في مكتب صديقنا المدير فما هي إلا دقائق حتى انتشر فحو المكالمة في جميع أرجاء فرع المؤسسة الصغير نسبيا بالمقارنة بمبناها الرئيس، ولم يكن ذلك إلا عن طريق (بومحمد) جالب قهوة المدير في كل وقت ضحية ... آسف كنت أقصد في كل صباح إن لم يكن ذلك هو وقت ظهيرة.

ما الذي حصل ؟ إليكم الخبر .. سوف يزور فرع المؤسسة الذي يديره صديقنا المدير مفتش من الشركة الأم .. يا ويلتاه حانت ساعة الحقيقة والمدير وحاشيته في حالة يرثى لها ليس لديهم الوقت الكافي لحل التجاوزات والمخالفات والأمور الغير قانونيه التي تحدث في كل يوم من أيام هذه المؤسسة التعيسة.

حال المدير يملؤه كثير من الربكة و الولوه لما هو آت هيا يا فلان اخفي هذه الملفات وأنت يا علاَّن خذ إجازة ودع فلان الآخر يسجلها من تاريخ قديم كي لا يوجد من يستطيعون سؤاله عن كل النواقص.

هل هذا هو الحل ؟ هل سيستمر صديقنا المدير على الكرسي وقتا أطول ؟ أم أن ساعة اقتلاعه قد حانت ؟ فل نفكر سويا ؟ لنضع حلولا من مخيلتنا لهذه القصة اليومية في أيام حياتنا المملة !!!!

(( أفيدوني بآرائكم ))

آخر تحرير بواسطة رومانسي الحب : 27/10/2006 الساعة 12:14 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/10/2006, 03:03 AM
صورة عضوية القلب الدافئ
القلب الدافئ القلب الدافئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
المشاركات: 124
قصة جميله كتبتها بأسلوب جيد وممتع يا رومانسي الحب

قصة تتكرر في معظم المؤسسات...................!! للاسف

قصة التلميع لاجل الزائر الغير مرغوب فيه وانتم ادرى


ستكون لي عوده لنقاش
  #3  
قديم 17/10/2006, 03:15 AM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
انا بالإنتظار يا أيها القلب الدافئ
  #4  
قديم 17/10/2006, 07:36 AM
Noooran Noooran غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2006
المشاركات: 30
الأحداث اللي ذكرتها يا أخي موجودة و بكثرة للأسف و خاصة في البنوك لما يجيوا المدققين أو أي أحد من الادارة....

شكرا على الموضوع و السرد الرائع
  #5  
قديم 17/10/2006, 08:47 AM
saif888 saif888 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2005
المشاركات: 76
اكسب اجر في الدنيا والآخرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 وبعد :
مع اقتراب عيد الفطر المبارك نزف لكم اجمل عبارات التهاني والتبريكات ( فكل عام وانتم بصحة وعافية ) ، وفي ذات الوقت نعيش هذه الايام العشر الأواخر من الشهر الكريم والتي تعتق فيها الرقاب من النيران بإذنه تعالى ومع كل هذه النفحات الإيمانية أناشدكم يا أخوان يا من تحبون زرع الخير لتجنوا اجمل ثماره يوم العرض بأن تقفوا مع اخيكم ذلك الشخص المديون وتتصدقوا لوجه الله لمساعدة اسرته لتفرح معكم بالعيد ففرحة الطفل بالملبس الجديد في يوم العيد لا يساويها شيء وكل من اراد المشاركة في هذا العمل الخير التواصل معي على الخاص وله الاجر والثواب عند رب العباد 00 والله من وراء القصد
  #6  
قديم 19/10/2006, 11:56 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
اعانني الله واعانكم على فعل الخير وإستغلال هذه الايام الفظيله
  #7  
قديم 19/10/2006, 11:57 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
تسلمين يا نوران على هذا الإطراء وشكرا
  #8  
قديم 20/10/2006, 12:09 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
يا القطاع الخاص

شوه دخّل فاطمه بالموضوع
  #9  
قديم 20/10/2006, 01:50 AM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
لغايه في نفس يعقوب يا الولد الشقي وشاكر لك إطلاعك على الموضوع
  #10  
قديم 26/10/2006, 07:39 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
ولا يهمك يا ولد شقي جداً ( كل شي ولا زعلك )
  #11  
قديم 26/10/2006, 07:59 PM
صورة عضوية وردةالشرق
وردةالشرق وردةالشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 430
لابد وان يكون للقصة نهاية طبيعية عاجلا ام آجلا...اذا كان المدير مهمل في عمله وفي رقابته للموظفين فلا بد وان يأتي اليوم الذي يقتلع فيه من منصبه ...ما دخل فاطمة في الموضوع؟؟؟؟(( وعند جهينة الخبر اليقين...مش فاطمة))
  #12  
قديم 26/10/2006, 08:12 PM
صورة عضوية القدساوي
القدساوي القدساوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
المشاركات: 130
موضوع حلو ومشكور يا رمنسي الحب 000000000باي
  #13  
قديم 26/10/2006, 08:15 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
اشكرج يا وردة الشرق
لم اكن اقصد بعنونتي شيئا سوى انني اريد ان اشد انتباه القراء بالاضافه لغايه في نفسي وليس لمقولة
(( عند جهينه الخبر اليقين )) اي علاقه بالموضوع من ناحيتي
  #14  
قديم 26/10/2006, 08:18 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
مشكور يا القدساوي
على راسي الأصفر
تدري عاد
من حبي للقادسية حتى سيارتي لونها أصفر
  #15  
قديم 26/10/2006, 08:24 PM
صاحبكم الطيب صاحبكم الطيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: وادي الظلام
المشاركات: 387
[QUOTE=رومانسي الحب]اشكرج يا وردة الشرق
لم اكن اقصد بعنونتي شيئا سوى انني اريد ان اشد انتباه القراء بالاضافه لغايه في نفسي وليس لمقولة
(( عند جهينه الخبر اليقين )) اي علاقه بالموضوع من ناحيتي
قصة جميله وعرفت تشد الانتباه
  #16  
قديم 26/10/2006, 08:24 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
  #17  
قديم 26/10/2006, 08:35 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
اشكركم يا احبابي
بس ياليت تكون عباراتكم واضحه ومفيده تساعد في تطوير افكار ي ومواضيعي

آخر تحرير بواسطة رومانسي الحب : 26/10/2006 الساعة 10:59 PM
  #18  
قديم 10/11/2006, 02:07 AM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
يا اميرة الحقول مافي شي يحزن الواحد اكثر من التسييب والإنحلال
  #19  
قديم 12/11/2006, 04:16 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
على راسي يا صاحبكم الطيب
هذي شهاده انا اعتز فيها
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 PM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.