سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة القانونية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2006, 02:46 PM
karizma karizma غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 27
صايع يلعب على بنات الناس


هلا شباب
اريدكم تساعدوا زميلتي
زميلتي في واحد يتصل فيها تلفون يقولها اريد اتعرف عليش ويريد يطلع معاها... انا قلتلها خبري اهلك بالموضوع وخليهم يتفقوا مع الشرطة وطلعي معاه والشرطة وراكم طبعا بدون هو ما يعرف...
على العلم انه الشخص يضحك على بنات كثير...ويستغل وظيفته ومنصبه ف اللعب على بنات الناس..
ياترى لو عملت هذا الشي ايش حكم هذا الشخص؟

يستاهل عشان ما يضحك على بنات الناس

ايش رايكم شباب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/06/2006, 03:20 PM
الفيصل0 الفيصل0 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 60
لالالالا هذا ليس بجيد
ولكن فالتبلغ علية الشرطة وليشكل له ملف دعوى بتهمة اقلاق الراحة العامة بشرط ان لا تحذف مكالماته حتى يتم تثبيتها مع اوقات الاتصالات واذا توجد مسجات مخلة بالادب فإنه يمكن اضافة له تهمة مخالفة قانون الاتصالات ، وانتهى الموضوع اما تطلع معاه ما تعرفي عاقبتها اش وبالاخص انة صايع حسب ما قلتي
فلا انصح بذلك
عليكم بالتعقل
  #3  
قديم 21/06/2006, 05:57 PM
karizma karizma غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 27
المشكلة يتصل بتلفون عمومي
  #4  
قديم 21/06/2006, 06:08 PM
هلال الخنبشي هلال الخنبشي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
الإقامة: ولاية المصنعه
المشاركات: 32
اختي الفاضلة أحسن حل تعلمه البنت لو كانت ما تبي المشاكل لها أنسب حل تغير رقم جوالها او انها تخبر اهلها بالموضوع لكي تخرج من أمر الشبهه ......


والله يساعدها على بلواها ............


وبئس الشباب الذين لا يستحوا .....لاكن الدنيا كما تدين تدان


اخوكم

هلال الخنبششي
  #5  
قديم 21/06/2006, 06:23 PM
صورة عضوية الفتى الأنيق
الفتى الأنيق الفتى الأنيق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
الإقامة: قلبٌ من يهواني
المشاركات: 470
عاد مانصيحة نصحتيها،،

كلام الأخ هلال عين المنطق.


خالص الود
  #6  
قديم 21/06/2006, 06:59 PM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
وشو عرف صاحبتك ان اللي يتصل فيها له مركز ومنصب اذا ما كانت تحاورت معاه
  #7  
قديم 21/06/2006, 07:08 PM
نضال الحرية نضال الحرية غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 1,374
أختي العزيزة :
karizma

انظـري إلى المواضيع السابقة المشابهة لموضوعك ،
ستجدين المعرفة و الحل القانوني السليـم ،
باختصـار :
رأيك خاطئ في معالجة المشكلة ،

بل يتوجب عليها أن تتقدم بشكـوى إلى الشرطة أو الادعـاء العـام ،
ضد الشخص إن كانت تعرفه ، أو عن طريق الرقم ،
طبعا موضوع شكواها بإمكانها أن تتهمه بنحو ثلاث تهم و أكثر ،
و تطالب بإنزال العقوبة عليه و بالتعويض المالي ،
استنادا إلى نص المادة (61) من قانون تنظـيم الاتصالات ،
و عدد من مواد قانون الجزاء العماني كالتي تتناول موضوع إقلاق الراحة و الإزعاج ،
أو الحض على الفجـور و غيرها من المواد القانونية ،
أخيرا :
على الفرد منا معرفة القوانين ليعلم ما له من حق و ما عليه من واجب .
  #8  
قديم 21/06/2006, 09:19 PM
karizma karizma غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 27
البنت عارفة الشخص من نفس المنطقة اللي ساكنة فيها لكن اهلها ما يعرفوه ولا يعرفوا اهله.... والبنت تدرس فمكان ثاني يعني ساكتة فسكن طالبات وهو فاكر الدنيا لعبة وخلاص... والصدفة انها شافته مع وحدة ثانية من نفس الكليه اللي تدرس فيها ... صراحة هالمخلوق يستاهل يسجن ويطرد من وظيفته
  #9  
قديم 22/06/2006, 03:19 PM
صورة عضوية البحيري
البحيري البحيري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 331
ابعد عن الشر وغنيله

[عزيزي على البنت ان لاتطلع مع هذا الصايع لأنها خلوه مهما كان الوضع لاكن اخوي ابعد الشر وغنيله خلي البنت ماترد عليله طول ولا تبند الجهاز ولا اقو لك تغير رقم التيلفون مره وحده احسن من المشاكل وسير وتعال لأن بصراحه حرام الواحد يضيع وقته مع هذا النوع من الصايعين الي مامن مستواه
  #10  
قديم 22/06/2006, 05:10 PM
جليس الظلام جليس الظلام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2002
المشاركات: 127
  #11  
قديم 22/06/2006, 06:35 PM
بسمة رضى
ضيف
 
المشاركات: n/a
سمحيلي عزيزتي ولكن يبدو صديقتك جاريته من البداية

بس الحين أنصحها بالتطنيش ولا شيء غير التطنيش
يعني ما ترد عليه خير شر لحد ما يمل ويتوقف ولا تكون فضولية أكثر من اللازم وترد تريد تعرف ايش يريد يقول
والله يهديك على نصيحتك تريدي تضيعي صديقتك

آخر تحرير بواسطة بسمة رضى : 24/06/2006 الساعة 12:27 AM
  #12  
قديم 22/06/2006, 06:56 PM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
... بو يلعب بذيله .. ذيله يبغاله قص!! و سالي أهالي منح و يخبروكي أيش عملوا في مثل هذي الأشكال!!
  #13  
قديم 22/06/2006, 09:58 PM
صورة عضوية هاجس_الذكرى
هاجس_الذكرى هاجس_الذكرى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
الإقامة: ..OoمسقطoO..
المشاركات: 69
لا أختي مب معقوله تنصحينها بهالطريقه

خطأ .. كيف تطلع وياااااااااه مستحيل... شو تبي تضر نفسها... بهالحاله كأنها تكون راضيه بالاسلوب


اللي اهو يعاملها فيه ..

فأحسن طريقه اتصارح اهلها وهم يتصرفون وياه..

ولا تقعد كذا وبعدين شو عنده منصب ولا سلطه ولا شو .. هو بنات الناس لعبه ..!!

تقبلي مروري

أختج في الله

هاجس الذكـــــــرى..
  #14  
قديم 22/06/2006, 11:45 PM
صورة عضوية بوسعيدية للأبد
بوسعيدية للأبد بوسعيدية للأبد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 149
خلي واحد من اهلها دمه حامي شوي وعصبي يهده
بتشوفي انه ما يقدر يعيدها
  #15  
قديم 23/06/2006, 12:51 AM
صورة عضوية بنت الأئمة
بنت الأئمة بنت الأئمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: " أرضٌ تنبتُ فِكراً وثقافَة"
المشاركات: 289

أيش تطلع معاه ما تطلع هذي بعدها قاصرة ...

أبسط وسيلة تطنشه

ولو سنة ما ترد على أي رقمه او رقم غريب .. وبيمل

اما انها تسوي سالفه وتطلع ووراها دورية شرطة
هذه بتكون فضيحة ما عاد مقلب وبيطلع بعد فترة ان سجن
او غرم وبيرجع ينقم منها.

فأفضل حل هو التطنيش واللامبالات.
  #16  
قديم 23/06/2006, 01:10 AM
نقش قلم نقش قلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2000
المشاركات: 519
وكيف هذا الشخص عرف رقم تلفون صديقتك ؟؟
وليش انزعجت لما شافته طالع مع بنت ثانية ؟؟؟

مثل ما قال أحد المشاركين بأنه قد يكون صار بينهم حوار وكلام ولما شافته طالع مع وحده بنت تضايقت!!
على العموم إذا إفترضنا أن صديقتك أعطت هذا الشخص رقمها فهذه غلطتها، ولكن ممكن صديقتك تصلح هذه الغلطة بكل سهولة وهو أنها ما ترد على المكالمات الغريبة على الأقل لفترة شهر. ولو افترضنا انها ردت على المكالمة واكتشفت انه هو الشخص تنهي المكاملة مباشرة ولا تسوي له طوله.
وقولي لصاحبتك أن هذا الشخص مهما هددها على أشياء صارت بينهم سابقاً على سبيل المثال (مثلا عطته صورتها أو هو سجل مكالمتها أو ...) فلا تخاف، لأنها لو خافت بتكون مثل الخاتم في يده وبتكون كالعبدة والخادمة (ان صح التعبير) يفعل بها ما يشاء. وصدق المثل اللي قال .. الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح. ولو استمرت المضايقات لأكثر من شهر فأفضل طريقة انها تبلغ أهلها.

وبالنسبة لمشورتك لها فهذا أكبر غلط غلط غلط، كأنك تريدي تودي صاحبتك إلى فضيحة بجلاجل، فالكل بيعرف عن السالفة، والناس بتتناقل السالفة من منظور آخر ،، فيقولوا .. بنت فلان كانت طالعة مع واحد وجيوا الشرطة ومسكوهم لأنهم كانوا متواعدين ... وطبعاً شرف البنت أهم شي في العائلة. وهل تفكري أن سمعة الرجال بتتأثر .. طبعاً لا،، سمعة البنت هي اللي بتتداول أكثر من سمعة الرجال ،، فالعكس سمعة الرجل بتكبر وتعتبر شي من الجرأة والشجاعة لأنه قدر يخدع البنت.
  #17  
قديم 23/06/2006, 04:49 AM
صورة عضوية عباس
عباس عباس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2000
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 1,572

من خلال تحيل ما كتب يتبين الاتي :


1- البنت متعودة تاخذ وتعطي من المتصل , وبعد ان اكتشفت انه يلعب عليها ومع غيرها اخذتها الغيرة وارادت ان تنتقم منه .... والله اعلم - مجرد تحليل .

2- اي شاب يتصل بفتاة مرة ومرتين والف اذا البنت لم ترد او كانت تغلق الهاتف اكيد راح يمل ويترك الموضوع , الا اذا وجد استجابة وهنا يعني البنت بمحض ارادتها وهي من يقوم برفع سماعة العاتف وبامكانها انهاء المكاالمة اذا تريد او عدم رفه سماعة الهاتف .

3- واضح ان البنت تريد ان تصلح الخطأ , بالتالي افضل اسلوب هو الاتي :

لا داعي للشوشرة بتاتا , فقط عليها تغيير رقم الهاتف ,. وراح تنحل المشكلة بكل بساطة وبهدوء.

واذا ما وصل الموضوع للشرطة راح تصبح سيرة البنت في جلاجل وخبر عاجل في القنوات الفضائية وحديث المعصرات , لذا لا انصح بهذا بتاتا .

وسلمتم
  #18  
قديم 23/06/2006, 10:34 AM
صورة عضوية بحــــــــور
بحــــــــور بحــــــــور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2006
الإقامة: قلوب أحبتي
المشاركات: 51
فعلا اى شاب يتصل باى بنت كانت وما عطته وجه اكيد راح يمل من نفسة بس مثل ما قال اخوي عباس انها متوهقه اظاهر .

والحل تغير الرقم اذا لم تعطية اى معلومات عنها اما في حاله هددها بشي تلجاء لاحد من العائلة افضل من الشرطة والفضائح
  #19  
قديم 23/06/2006, 09:14 PM
مخاطب الوجدان مخاطب الوجدان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2002
المشاركات: 2,479
يا جماعة ما لازم تكون متوهقة مع الشاب لا تظلموا البنت .. هالايام بسهولة ممكن الولد يجيب رقم تلفون البنت ما يبالها سالفة ..

اختي اسمعي نصيحتي واخبري اهلك والشرطة والي يصير يصير قبل لا يفوت الاوان ..
ما في غير هالحل وبس
  #20  
قديم 23/06/2006, 09:45 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
الله يعينها...

وصح انه شيء شبب فاضيين..

اسألكم ما ندهم خوات...

لو عنك اخبر اخوي...واخلية يرةح يتعرف على اخت هذا النذل عشان يحس!!!!!!! [عاد ما حل]

لكن عن الفضائح والشبهات..خبري اهلك..يعني حل الاخ هلال ممتاز

تحياتي
  #21  
قديم 23/06/2006, 10:16 PM
المحامي المحامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 543
من الأفضل تغير الرقم ...
وهذا الحل الأنسب بدل الشرطة وركضة ورى المحاكم !!!
  #22  
قديم 23/06/2006, 11:24 PM
سحر الحياة سحر الحياة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2006
المشاركات: 145


يا حسافه على هيك شباب ....صارت الدنيا تخوف ....و ما فيها امان
  #23  
قديم 24/06/2006, 07:15 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نقش قلم
وهل تفكري أن سمعة الرجال بتتأثر .. طبعاً لا،، سمعة البنت هي اللي بتتداول أكثر من سمعة الرجال ،، فالعكس سمعة الرجل بتكبر وتعتبر شي من الجرأة والشجاعة لأنه قدر يخدع البنت.

في أي مجتمع هذا الشي يصير؟!!
ما اعتقد المجتمع اللي أنا عايشة فيه,,,,,

كلام فاضي مثل ما بتتأثر سمعة البنت سمعة هذا النذل بتتأثر أيضا ,,ولكن طبيعي الكلام عالبنت ما مثل الكلام عالشاب,,

وللأخت طارحة الموضوع
مثل ما قالوا الأخوان نصيحتك غلططططط
  #24  
قديم 24/06/2006, 07:16 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاطب الوجدان
يا جماعة ما لازم تكون متوهقة مع الشاب لا تظلموا البنت .. هالايام بسهولة ممكن الولد يجيب رقم تلفون البنت ما يبالها سالفة ..
اختي اسمعي نصيحتي واخبري اهلك والشرطة والي يصير يصير قبل لا يفوت الاوان ..
ما في غير هالحل وبس
كلامك ورأيك عين العقل ,,,بارك الله فيك,,
  #25  
قديم 24/06/2006, 07:34 AM
صورة عضوية الملك24
الملك24 الملك24 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 41
سلامي..................أيش قلت صايع يضحك على بنات الناس...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!وأين عقل البنات يا أخي....أأأأأأأأين....؟؟؟ من المجنون الذي يثق في شاب في عالم الأنترنت والقنوات الغنائيه الهوجاء الفاسده......ما تركت فيكم فتنه أشد من فتنة النساء .......اليس هذا بكلام سيد الخلق محمد الأمين عليه أزكى الصلوات والتسليم.....واليهود أعداء الإنسانيه الم تكن النساء أول فتنه حلت بهم.................البنات هن السبب الرئيسي..........إذهب للمستشفيات وأنظر لنظراتهن الهوجاء التي تشل العفيف من طيشها................عذرآ عذرآ.....الملك24
  #26  
قديم 24/06/2006, 07:41 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
بعدين مثل ما ذكرتك الأخت ,,أن هذي البنت شافت هذا النذل مع وحدة ,,فربما
أراد أن يورطها عشان ما تفضحه واللي معه ,,,وأقول ربمااااا

عالعموم القاعدة التي يجب أن تتخذها الفتاة التي أخطأت,,,

"علي وعلى أعداااااااائي"
وخليكي شجاعة
  #27  
قديم 24/06/2006, 09:18 AM
Di-Ji Di-Ji غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 307
تعرفوا ليش ما تقدر تخبر أهلها .... في إعتقادي .... مجرد إعتقاد

هو يمكن إنه أهلها أصلاً ما يعرفوا إنه بنتهم عندها تلفون .... لأنه نسبة كبيرة من بنات السكن الداخلي عندهن هواتف نقالة و أهلهن ما يعرفوا عنهن شي و عندما يرجعن إلى البلاد ما ياخذنه معهن

مجرد إعتقاد
  #28  
قديم 24/06/2006, 09:34 AM
حبر على ورق حبر على ورق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2004
المشاركات: 148
تحليلاتكم اخواني تخلي الوحدة تخاف تكتب موضوع خاص!!

طلعتوها تكلم الشاب وعندها علاقة معه.
وطلعتوها عندها موبايل من غير علم اهلها
وطلعتوها تغار على هالشاب وتريد تنتفم منه


الله يستر من الي جاي!!!!
  #29  
قديم 24/06/2006, 10:46 AM
karizma karizma غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 27
بسم الله.... خوفتوني وخوفتوا زميلتي تقرأ معاي ايش رادين ما قدرت تكمل... والله صح كلامك حبر على ورق...
  #30  
قديم 24/06/2006, 10:59 AM
صورة عضوية الملك24
الملك24 الملك24 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 41
سلامي.......................أعرف منبع الفلج لتستدل على مصدره..............مثل قالوه من زمان.....منبع المشكله هو عدم وجود الرقاااابه الكاااااااااااااافيه عند أهل البنااااااااااااااات ..................شوفوا إذا ما تصدقوني الموضوع المثار .........يتصل بها وبعدها هي ما مقرره إيش تسوئ..............ههههههههههههههه والله حاله...إذا ما تعرفت عليه خبروني.................!!!!!!!!!!!!!!!واقعي منطقي ....ملكاوي طبعآ...........24.
  #31  
قديم 24/06/2006, 11:12 AM
صورة عضوية كابول
كابول كابول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: جبال تورابورا
المشاركات: 405
دائما مثل هاذ الحالات اذا تعذر الحل السلمي او التتطنيش لابد من اطلاع الاهل علي الموضوع ان كان صغير او كبير
ولو هناك ثقه متبادله بين البنت واهلها ولكن مثل هاذي المشاكل لابد من المواجهه هي انسب حل بدل من الهروب خلف المناوشات
اذا احس الشخص انه الاهل واقفين مع البنت سوف يتوقف حالا
  #32  
قديم 24/06/2006, 11:49 AM
صورة عضوية معنى الآلم
معنى الآلم معنى الآلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
الإقامة: أرض المعرفه
المشاركات: 173
ممكن سؤال ؟؟؟؟

هذي البنت كيف عرفت شكله وشافته وعرفته انه يماشي بنت ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقووووول

المفرررروووض هذااا الشاب يرفع عليهاااا قضيه لانهاااا قالت عنه (صايع) وياخذ رد اعتبار


يعني هيه تريده وتكلمه وعندهااا علاقه عنده ويوم شافته يمشي عند بنت ثانيه بغت تنتقم منه.


بس انا بخبركم المشكله وين

البنت هاذي تخاف تخبر اهلهااا ويوم يعرفوا اهلهاا طبعااا لازم يجيبوا الولد هذااا اما عن طريقهم هم بنفسهم او عن طريق الشرطة وهذا الشاب راح يفضحهااا جدام اهلهااا ويبين حقيقتهااا ويخبر الشرطه انه كان بينهم علاقه ( حب , صداقه ....)


انا انصحج سيري وسويله عمل ونسيه اسمه خخخخخ

احسن لج محد بيعرف وما بتنفضحي.

آخر تحرير بواسطة معنى الآلم : 24/06/2006 الساعة 11:52 AM
  #33  
قديم 25/06/2006, 11:24 AM
دلوعه وايد دلوعه وايد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 347
والله يا اختي هذي ما قضيه كبيره علشان ما تقدر اتحلها ......لو البنت قد حالها كانت بتعرف تتصرف بروحها من غير اهل ولا خرابيط البنت لو ما تريد اتسوي سالفه حال حد.....تقدر .......بس هي عاجبنها اتسولف معاه......دام انها ماتعطيه ويه وتسفهه كان بتشوفي اذا بيرد يتصل....أقل شي اتسوي علشان يكره حياته لما اتشوفه اتفل على شكله الخايس ......بيتلوع ويحرم يتصل نهائي
  #34  
قديم 25/06/2006, 11:26 AM
دلوعه وايد دلوعه وايد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 347
وبعدين خلو عنكم المنكر كيف تطلع معاه...عادي عندها؟؟؟ .....شكلها متعوده تطلع معاه
  #35  
قديم 25/06/2006, 12:31 PM
صورة عضوية بطران ليش؟
بطران ليش؟ بطران ليش؟ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 37
احسن شي خليها تعطيه رقمك وترتاح هههههههههههههههههههههههه
  #36  
قديم 25/06/2006, 12:34 PM
صورة عضوية بطران ليش؟
بطران ليش؟ بطران ليش؟ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 37
والله يا اختي هذي ما قضيه كبيره علشان ما تقدر اتحلها ......لو البنت قد حالها كانت بتعرف تتصرف بروحها من غير اهل ولا خرابيط البنت لو ما تريد اتسوي سالفه حال حد.....تقدر .......بس هي عاجبنها اتسولف معاه......دام انها ماتعطيه ويه وتسفهه كان بتشوفي اذا بيرد يتصل....أقل شي اتسوي علشان يكره حياته لما اتشوفه اتفل على شكله الخايس ......بيتلوع ويحرم يتصل نهائي
__________________
احلى خبره كله ذا يطلع منك
  #37  
قديم 25/06/2006, 01:18 PM
صورة عضوية الصــــامت
الصــــامت الصــــامت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
الإقامة: المنطقة الداخليّة
المشاركات: 449
صحيح

البنت معتطنه طوله

- كيف عرفت شكله؟
- لما يتصل ليش ترد على مكالمة رقم ما تعرفه ؟
- لما ترد عليه تعرف إنه هوه ليش ما تسكر التلفون في وجهه ؟ ولا يعني تراعي شعوره لا تجرحه؟


لازم تحترم نفسها والأمانة اللي حملوها أهلها ووثقوا فيها لما خلوها تسكن سكن داخلي بعيد عنهم.

وتخلي عنها هذا السوالف

وكلامي لهذا الشاب يا أخي خلك عندك دم

يعني ترضى خواتك يتعرضن لنفس الموقف؟

والله يكون في عون الجميع
  #38  
قديم 25/06/2006, 02:30 PM
صورة عضوية عبر الازمان
عبر الازمان عبر الازمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
الإقامة: عمــان الحبــيــبه
المشاركات: 234
يباله ضرب بخيزران

بيطلع منه

كيف يلعب مع البنات
  #39  
قديم 27/06/2006, 01:01 AM
كريشنان الكرلي كريشنان الكرلي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
المشاركات: 94
وطننا الحبيب يمتلك وفرة عظيمة من المغازلين و الذي أسغرب منه أن كثير منهم قوم لوط. اذا كان هو قوم لوط المفروض يخلي البنات للعاديين!! المهم الحل للأخت الكريمة أن تسويله IGNORE. يعني السيم كارد تروح الزبالة و أذا كنت واجد حلوة لبسي نقاب لما تروحي سوق السمك أو حلة قوم عبود.
أما أنا بصراحة البنات هي الي تغازلني، و كل وحدة تعطيني أشارة.... لكني مشغول بغزالتي الي أريد أتزوجها.
  #40  
قديم 27/06/2006, 10:41 AM
port port غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2006
الإقامة: أرض السلام والإسلام
المشاركات: 29
اذا كان هو قوم لوط المفروض يخلي البنات للعاديين!!

ياله من رد غريب ودعوه صريحة للرذيلة
  #41  
قديم 27/06/2006, 11:17 AM
صورة عضوية فضولية
فضولية فضولية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2006
المشاركات: 168
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كريشنان الكرلي
وطننا الحبيب يمتلك وفرة عظيمة من المغازلين و الذي أسغرب منه أن كثير منهم قوم لوط. اذا كان هو قوم لوط المفروض يخلي البنات للعاديين!! المهم الحل للأخت الكريمة أن تسويله IGNORE. يعني السيم كارد تروح الزبالة و أذا كنت واجد حلوة لبسي نقاب لما تروحي سوق السمك أو حلة قوم عبود.
أما أنا بصراحة البنات هي الي تغازلني، و كل وحدة تعطيني أشارة.... لكني مشغول بغزالتي الي أريد أتزوجها.
حرص على نفسك من البنات
  #42  
قديم 27/06/2006, 11:19 AM
صورة عضوية فضولية
فضولية فضولية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2006
المشاركات: 168
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبر الازمان
يباله ضرب بخيزران

بيطلع منه

كيف يلعب مع البنات
وأنا معك تجول لاخوها يجمع ربعه وي طجووونه
  #43  
قديم 27/06/2006, 03:48 PM
JUNGLE JUNGLE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2006
المشاركات: 223
خيتو

اهم شي البنت تعمل سفاه
خليه يولى
وحده بيتعب خيتو
  #44  
قديم 27/06/2006, 04:18 PM
راعي واسطة راعي واسطة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 233
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة karizma
المشكلة يتصل بتلفون عمومي
ما مشكلة خليها تتوصل لهاتفه الخاص وبعد ذلك تنفذ الخطة بالتنسيق مع شرطة عمان السلطانية ...
  #45  
قديم 27/06/2006, 04:20 PM
راعي واسطة راعي واسطة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 233
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
وشو عرف صاحبتك ان اللي يتصل فيها له مركز ومنصب اذا ما كانت تحاورت معاه
الصواب بعينه ...
  #46  
قديم 28/06/2006, 07:08 PM
الزمن ماتغير بس الزمن ماتغير بس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 175
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
وشو عرف صاحبتك ان اللي يتصل فيها له مركز ومنصب اذا ما كانت تحاورت معاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

صادوووووووووووووووووووووووووووووووه :
  #47  
قديم 29/06/2006, 11:48 PM
نقش قلم نقش قلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2000
المشاركات: 519
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحيل

في أي مجتمع هذا الشي يصير؟!!
ما اعتقد المجتمع اللي أنا عايشة فيه,,,,,

كلام فاضي مثل ما بتتأثر سمعة البنت سمعة هذا النذل بتتأثر أيضا ,,ولكن طبيعي الكلام عالبنت ما مثل الكلام عالشاب,,
تعقيباً على تعقيبك لتعقيبي على الموضوع.
بالنسبة لتساؤلك،،،، هذا يصير في مجتمعنا وكلامي ما جاء من فراغ يا أختي،،، اذا تأثرت سمعة البنت بفضيحة مع شاب،،، من الصعب والمستحيل أن هذه السمعة بترجع مثل أول وحتى لو الفتاه استقامت. وبتظل تتداول بين المجتمع. ولتأكيد كلامي ... عند الحديث عن هذه المواضيع في المجالس سواء مجالس الشباب أو مجالس الكبار في السن.. الناس تذم وتلوم الفتاه وتمدح الشاب وتعتبره جرئ وغير جبان لما يدخل بيت الفتاه على سبيل المثال.
وسمعة الرجل ممكن تتصلح بسرعة وخاصة إذا يترك الصياعة ويطول لحيته ويقصر دشداشته ويروح المسجد بإستمرار.
  #48  
قديم 30/06/2006, 02:31 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
سوي له كمين وبلغي الشرطة
  #49  
قديم 30/06/2006, 02:51 PM
صورة عضوية الضميرالحي
الضميرالحي الضميرالحي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2005
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 150
انا صارت معي هذه المشكلة بالضبط فالأخت شافت انه في رقم غريب يتصل عليها ويرسل مسجات وهي ماترد على الأرقام الغريبة ( مخبرينها من قبل ) فأعطتني الرقم علشان اشوف اذا بنت او ولد واتصلت وطلع واحد نذل واعطيته شغله وهددته .. وما اعادها مرة ..
  #50  
قديم 30/06/2006, 05:25 PM
ابو عرين ابو عرين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 1,429
وزميلتك هذه معندها حد اتخبره غيرك انته ؟؟؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:05 AM.


سبلة العرب :: السنة ، اليوم
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.