سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/08/2004, 09:45 PM
حبيب الشعب حبيب الشعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 282
إعدام جماعي لـ12 رهينة نيباليا بالعراق

اعلنت مجموعة "جيش انصار السنة" في بيان ارفقته بشريط فيديو على موقعها على الانترنت اليوم الثلاثاء 31-8-2004م ان 12 رهينة نيبالي قتلوا ذبحا او رميا بالرصاص في العراق من قبل خاطفيهم.

وقال البيان الموقع من قبل "الهيئة العسكرية لجيش انصار السنة" ويستحيل التحقق من صحته "قمنا بفضل الله تعالى بتنفيذ حكم الله في 12 نيباليا جاؤوا من بلادهم مستعينين بإلههم بوذا من أجل محاربة المسلمين في هذه البلاد خدمة لليهود والنصارى واحفاد القردة والخنازير".

ومن جانبها قالت مراسلة "العربية" في بغداد هدير الربيعي إنه لا يمكن التأكد من صحة الشريط أو البيان الصادر باسم المجموعة المنفذة للعملية.

ورافق البيان شريط فيديو مدته حوالى خمس دقائق ظهر فيه الرهائن مقتولين، وبدا جسد واحد وقد فصل الراس فيه تماما عن الجسد بعد ذبح رهينة على يد احد الخاطفين الذي كان ملثما ويرتدي لباسا عسكريا مرقطا.

وتعرض في الشريط الذي يتضمن مشاهد مروعة عملية ذبح رهينة ترافقها صوت حشرجة الضحية الذي كان معصوب العينين ثم فصل راسه عن جسده والتلويح بالرأس قبل القائه ارضا. كما يظهر في الشريط باقي الرهائن وهم يقتلون رميا بالرصاص وقد طرحوا ارضا على بطونهم، ولم يعرف ما اذا كانوا ذبحوا قبل الاجهاز عليهم بالرصاص او قتلوا رميا بالرصاص، وظهر في اخر مشاهد الشريط الرهائن ال12 قتلى.

وكان موقع "جيش انصار السنة" على الانترنت اعلن في 20 اغسطس/ اب خطف الرهائن النيباليين الذين يعملون مع القوات الاميركية. وتعد النيبال واحدة من افقر دول العالم, وقد رفضت مطالب اميركية بارسال قوات للعراق, قائلة ان قوات جيشها منشغلة في محاربة الماويين.


المصدرhttp://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=6053
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/08/2004, 10:13 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
حسبي الله على أنصار الإرهاب ونعم الوكيل . نتمنى أن لا يؤدي ذلك الى المزيد من تصعيد العنف ضد المسلمين والعرب حول العالم
  #3  
قديم 31/08/2004, 10:49 PM
* سنور عري * * سنور عري * غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2003
المشاركات: 992
جيش أنصار السنة
http://www.ansar-sonnah.8m.com/
  #4  
قديم 31/08/2004, 11:07 PM
السواحليه السواحليه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
المشاركات: 220
الله لا وفقهم قاتلي الابرياء المساكين..الله لا وفقهم وأدعو ربي أن يلاقوا المصير نفسه..اللهم أستجب!!
  #5  
قديم 31/08/2004, 11:10 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السواحليه
الله لا وفقهم قاتلي الابرياء المساكين..الله لا وفقهم وأدعو ربي أن يلاقوا المصير نفسه..اللهم أستجب!!
آمين . ليكونوا عبرة لغيرهم من الإرهابيين
  #6  
قديم 31/08/2004, 11:36 PM
حبيب الشعب حبيب الشعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 282
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ويلارد
حسبي الله على أنصار الإرهاب ونعم الوكيل . نتمنى أن لا يؤدي ذلك الى المزيد من تصعيد العنف ضد المسلمين والعرب حول العالم


الأأأأأأأأأأأأأأأأأأأن إستمعوا إلى الأدانات التي ستصدر من المنافقيين

والتي لم يسمع لها صوت لا في مجازر الفلوجة ولا النجف ولا غيرها من مناطق العراق
  #7  
قديم 31/08/2004, 11:44 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبيب الشعب
الأأأأأأأأأأأأأأأأأأأن إستمعوا إلى الأدانات التي ستصدر من المنافقيين
هذا التعليق أدنى من أن أرد عليه بمثله ولكن ما يمكن قوله هنا أن هناك فرق بين المقاومة المشروعة والإرهاب . حتى تتعلموا الفرق بينهما لا بد أن تستعدوا لمجازاة الجميع بالمثل بسبب أخطاء البعض
  #9  
قديم 31/08/2004, 11:52 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
أرجوا أن تكون قد إستمتعت بهذه المشاهد والتي في رأي الكثيرين تعبر عن الجهاد كما أرادت المؤسسات الصهيونية تصويره . هذه الصور بذاتها تعبر عن الفرق بين الجهاد والإرهاب والرأي متروك لكم
  #10  
قديم 01/09/2004, 12:16 AM
magnoon magnoon غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2004
المشاركات: 15
سلام يا شباب اخوكم جديد تراه واول ما شاف هاذي الزنجباريه ويش كاتبه عن المقاومه تراه زعل والله زعل ارجوا من الاخت الزنجباريه ان لا تطلق هراءاتها على المجاهدين والمثل يقول الا رجله بالماء مو مثل الا رجله بالنار ولو شافت ويش عملوا هؤلاء العلوج لسكتت وانطمت بارك الله بالمقاومه وقادة المقاومه والمزيد المزيد يا اهل السيووف
  #11  
قديم 01/09/2004, 12:21 AM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة magnoon
سلام يا شباب اخوكم جديد تراه واول ما شاف هاذي الزنجباريه ويش كاتبه عن المقاومه تراه زعل والله زعل ارجوا من الاخت الزنجباريه ان لا تطلق هراءاتها على المجاهدين والمثل يقول الا رجله بالماء مو مثل الا رجله بالنار ولو شافت ويش عملوا هؤلاء العلوج لسكتت وانطمت بارك الله بالمقاومه وقادة المقاومه والمزيد المزيد يا اهل السيووف
نهنئك على مشاركتك الأولى في السبلة
أخي العزيز , هناك قواعد واضحة لأدب الحوار في نقاش المواضيع . وذلك يكون بالإدلاء بالحجج والبراهين والدفاع عن وجهات النظر بأسلوب منظم خالي من التعصب .
وعلى العموم فهناك الكثير من المواضيع التي بينا فيها ماهية هذه التنظيمات والإرهابية ومن كان يمولها , نتمنى أن نرى منك مشاركات جيدة في المستقبل
  #12  
قديم 01/09/2004, 12:25 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
الله لا وفقهم يا رب لا في دنيا ولا في اخره...الاسلام ما قال يذبحوا الشخص كذا كنه صخله ولو كان قاتل ولو كان امريكي قاتل الف عراقي...اللهم ان الاسلام بري من افعال هولاء السفله الاوغاد اللي شوهوا صوره المسلمين في كل مكان

الله لا وفقهم قولو امين...****** عاد تقويوا على كمين بنجالي؟؟؟ وخليوا الامريكيين؟؟

صح أنهم دجاج سلوح...الله يخزيهم في دنيا واخره
  #13  
قديم 01/09/2004, 01:27 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
الاسلام دين يعلم الاعداء ما هى اخلاق المسلمين في السلم والحرب
للحرب شروط وقوانين موضحة تماما في القرأن والسنة
والشهادة لا تأتي بأفعال مخالفة للاسلام والسنة وان خالفها العدو
فأغتصاب العدو لنساء المسلين لا يحلل لنا اغتصاب نسائهم
بل ان نقاتل كرجال كما تفعل المقاومة العراقية الوطنية.
المشكلة ان الارهابيين قطعوا على المقاومة العراقية الوطنية الحقة كل مساندة نصر من اي جهة في العالم
حيث اصبحت المقاومة بفعل هذه الافعال المرعبوة التي يخرجها الصهيونية العالمية وينفذها ارهابيين خاويي القلب والعقل مدانة من العالم اجمع وهى بريئة من هذا كله.
  #14  
قديم 01/09/2004, 01:30 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لالالالا
الاسلام دين يعلم الاعداء ما هى اخلاق المسلمين في السلم والحرب
للحرب شروط وقوانين موضحة تماما في القرأن والسنة
والشهادة لا تأتي بأفعال مخالفة للاسلام والسنة وان خالفها العدو
فأغتصاب العدو لنساء المسلين لا يحلل لنا اغتصاب نسائهم
بل ان نقاتل كرجال كما تفعل المقاومة العراقية الوطنية.
المشكلة ان الارهابيين قطعوا على المقاومة العراقية الوطنية الحقة كل مساندة نصر من اي جهة في العالم
حيث اصبحت المقاومة بفعل هذه الافعال المرعبوة التي يخرجها الصهيونية العالمية وينفذها ارهابيين خاويي القلب والعقل مدانة من العالم اجمع وهى بريئة من هذا كله.
والله ان قلبي حزين على البنجاليه مذبوحين مثل الدجاج
  #15  
قديم 01/09/2004, 01:33 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
جماعه بنجاليه تختطف طلاب عرب وتوعد بذبحهم وتقديم الصور

هذي النتيجه..يالله وينكم بو فرحانيين لذبح كمين بنجالي لا قاتلوا ولا سويوا شي
  #16  
قديم 01/09/2004, 01:42 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
هذه النتيجة التي صرخت قبل عدة اشهر بها وقلت سيأتي يوما يردون الصاع صاعين وسيقتل العرب والمسلمين كالدجاج في الشوارع وقد نجحت الخطط الصهيونية كما اريد لها بفضل العقول الخالية خوارج هذا العصر الا لعنة الله عليهم.

آخر تحرير بواسطة لالالالا : 01/09/2004 الساعة 02:08 AM
  #17  
قديم 01/09/2004, 01:51 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
Unhappy

وتهديدات بذبح اخرين في فرنسا في حاله ذبح الصحفيين
  #18  
قديم 01/09/2004, 02:08 AM
المقدام الرزين المقدام الرزين غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2001
المشاركات: 7,648
أيش دخل البنجالية في الموضوع!!!

الرهائن من النيبال.
  #19  
قديم 01/09/2004, 02:09 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
وقبلها في كوريا
الا ان الشعب الكوري المثقف اهتدى للخيار الصحيح
بوقف ذبح العرب قبل ان تراق الدماء
بفضل الحكومة الكورية الواعية
ولكن الى متى؟؟
  #20  
قديم 01/09/2004, 02:12 AM
صورة عضوية زاري عتيج
زاري عتيج زاري عتيج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2002
الإقامة: في الساحل
المشاركات: 1,244
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
هذي النتيجه..يالله وينكم بو فرحانيين لذبح كمين بنجالي لا قاتلوا ولا سويوا شي
هذه نتيجة حتمية والامريكان واليهود هم من خططوا لها في العراق ومازالوا يخططون لقتل العرب والمسلمين.
  #21  
قديم 01/09/2004, 02:13 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
أخي طارح الموضوع
هل تم ذبح بنجالية اخرين ام ان الموضوع بالخطأ تقصد به النيباليين؟؟
  #22  
قديم 01/09/2004, 02:19 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
أكدت الحكومة النيبالية مقتل 12 من رعاياها كانوا قد اختطفوا في العراق قبل عشرة أيام.

وكان موقع على الإنترنت باللغة العربية قد نشر صورا لما قال إنه إعدام 12 نيباليا اختطفوا في العراق من قبل جماعة تطلق على نفسها جيش أنصار السنة.

وقال الموقع التابع للجماعة المذكورة إن هذا العقاب يحل بالنيباليين بسبب مساعدتهم للأمريكيين في شن الحرب على الإسلام.

وقالت الجماعة في موقعها " لقد نفذنا شرع الله في 12 نيباليا يعبدون بوذا، جاءوا من بلادهم لقتال المسلمين وخدمة اليهود والنصارى".

وفي اعقاب جلسة طارئة للحكومة النيبالية في كاتماندو قال وزير الخارجية النيبالي إن الموقف مروع لان المختطفين لم تكن لهم مطالب ولم يحددوا مهلة ما قبل إعدام الرهائن.


حزن بالغ على الضحايا
وظهر على الموقع فيلم يظهر على ما يبدو عملية اعدام احد هؤلاء الرهائن.

كما أظهر الفيلم مجموعة من الاشخاص مستلقين على الأرض اتضح بعدها انهم اطلق عليهم الرصاص في رؤوسهم وظهورهم.

وتعد هذه أكبر خسارة في ارواح الرهائن يتم تسجيلها منذ ان بدأت عمليات الاختطاف في العراق.

يذكر ان نيبال هي احد اكثر دول العالم فقرا وهو ما يدفع العديد من سكانها الى طلب الرزق في دول الخليج الغنية.

وكان العمال النيباليون قد ألقوا باللوم في شريط فيديو سابق على الشركة النيبالية التي يعملون لصالحها لانتهاء المطاف بهم في العراق.

وقالوا إن الشركة وعدتهم بالعمل في الأردن، إلا انهم اتفقت سرا مع شركة اردنية في وقت لاحق لارسالهم للعراق.

وقد نفت الشركة النيبالية هذه الاتهامات قائلة انهم تم ارسالهم الى الاردن الا انهم اختاروا بإرادتهم ان يذهبوا للعراق.

يذكر ان العدد المعلن حاليا للرهائن المحتجزين في العراق هو عشرين رهينة.
  #23  
قديم 01/09/2004, 02:25 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
أقصد النيبالييين
  #24  
قديم 01/09/2004, 02:34 AM
حبيب الشعب حبيب الشعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 282
بيان من الهيئة العسكرية حول تطبيق حكم الله في النيباليين الذين جاؤوا من بلادهم لخدمة القوات الصليبية مع شريط وصور قتلهم
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وليُّ الصالحين وناصر عباده المؤمنين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد..
إلى أمتنا الإسلامية في مشارق الإرض ومغاربها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مما لا شك فيه أن النكاية والإثخان في أعداء الله تعالى هما لغة الجهاد الذي فرضه الله سبحانه على المسلمين، فبالجهاد يُحيي الله الأمم كما في قوله تعالى (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ...) الأنفال الآية 24، فلا حياةً حقيقية إلا بالجهاد.
إن أمريكا اليوم قد سخّرت ما عندها واستعانت بما عند غيرها من أجل محاربة الإسلام وأهله تحت مسمى (الحرب ضد الإرهاب) وما هي إلا حرب صليبية حاقدة ضد المسلمين كي لا يعودوا إلى دينهم ويحكّموا شريعة ربهم ولكن هيهات هيهات، فها هي طلائع المجاهدين في كل مكان تلوح في الأفق وها هم الكثير من المسلمين قد هداهم الله سبحانه إلى الحق والصواب، والحرب بيننا بين هؤلاء القوم الأنجاس سجال وهذه سنة الله في خلقه.
من أجل ذلك ومن أجل الإثخان في أعداء الله سبحانه قمنا بفضل الله تعالى بتنفيذ حكم الله في أثني عشرنيبالياً جاؤوا من بلادهم مستعينين بإلههم بوذا من أجل محاربة المسلمين في هذه البلاد خدمةً لليهود والنصارى أحفاد القردة والخنازير.
وفي الختام نوجه هذا النداء للحكومة النيبالية ومن على شاكلتها أذيال اليهود والنصارى، أن ما رأيتموه بأعينكم هو مصير كل عميل وخائن وجاسوس ولا نخاف في الله في عملنا هذا لومة لائم فعودوا ببقاياكم قبل أن تعود لكم وهي داخل النعوش هذا إن كان لجسدهم النجس بقية باقية.

والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة
14/ رجب/ 1425
30/ آب/2004
  #25  
قديم 01/09/2004, 02:35 AM
حبيب الشعب حبيب الشعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 282
إخوتنا في الله لاتؤخذكم في هؤلاء الإنجاس رحمة ولا رأفة، فإنهم قوم خرجوا من ديارهم وبلادهم وقطعوا آلاف الكيلومترات للعمل مع القوات الأمريكية الصليبية ومناصرتها في حربها ضد الإسلام والمجاهدين، فكان بفضل الله هذا حالهم (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ...) فالحمد لله ناصر عباده المؤمنين على القوم الكافرين.

القسم الإعلامي لجيش أنصار السنة

http://ansar-alsunnah.8m.com/Nepal.K.htm
  #26  
قديم 01/09/2004, 02:44 AM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
حتى لو كلامك صحيح...الاسلام أبدا ما يرضى هذي القتله البشعه المرعبه الحقيره!!

الاسلام دين الرحمه والرأفه..اذا الرسول صلى الله عليه وسلم حث أنه حتى عند قتل الانعام ان نحسن القتله فكيف يجرأ هولاء على ذبح بشر بتلك الطريقه البشعه؟؟؟

الكفار قاموا بالتمثيل بجثث المسلمين في أحد ولكن الله أمر المسلمين بعدم المعاملة بالمثل لان هذا ما من شيم المومنين!!!


  #27  
قديم 01/09/2004, 03:28 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
حتى لو كلامك صحيح...الاسلام أبدا ما يرضى هذي القتله البشعه المرعبه الحقيره!!

الاسلام دين الرحمه والرأفه..اذا الرسول صلى الله عليه وسلم حث أنه حتى عند قتل الانعام ان نحسن القتله فكيف يجرأ هولاء على ذبح بشر بتلك الطريقه البشعه؟؟؟

الكفار قاموا بالتمثيل بجثث المسلمين في أحد ولكن الله أمر المسلمين بعدم المعاملة بالمثل لان هذا ما من شيم المومنين!!!


كلام صحيح
الاسلام لم يأمر بهذا
فأن كان الاسلام لم يأمر بهذا فاي امر ينفذ هؤلاء الارهابيين
الاسلام لم يأمر بقتل الاسرى
الاسلام امر بحسن القتلة
الاسلام لم يأمر بالتلاعب بالاموات وتشويههم
الاسلام بريء من هؤلاء الارهابيين
  #28  
قديم 01/09/2004, 03:30 AM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
أقصد النيبالييين
شكرا للتوضيح
هل سيتم تعديل العنوان؟؟؟
بعد ...
ليش نعصب؟؟!!
  #29  
قديم 01/09/2004, 03:44 AM
KING DOOM KING DOOM غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2002
المشاركات: 29
ما زلنا متواصلين معكم
  #30  
قديم 01/09/2004, 04:14 AM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,814
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
هذي النتيجه..يالله وينكم بو فرحانيين لذبح كمين بنجالي لا قاتلوا ولا سويوا شي
ما هو مصدر هذا الخبر ؟!!!
  #31  
قديم 01/09/2004, 04:23 AM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,814
تم دمج موضوع الاخ alexnder909 الى الموضوع الرئيسي للقضية رغبة في تجميع المواضيع بمكان واحد
  #32  
قديم 01/09/2004, 07:01 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
مبروك تم احراق مسجد في النيبال والمصاحف الشريفة تفرش الارض لكل من يدوس عليها

اوجه هذا الموضوع في المقام الاول لكل من يدافع عن سياسة الارهابيين في خطف وقتل وذبح وسلخ كل اجنبي تطيء قدمه ارض العراق (( طبعا الارهابيين قاموا بأستثناء اليهود والصهاينة من هذه الحسبة)).
ها هى الجزيرة تذيع الخبر مرفق بالصور واللقطات لاحراق مسجد للمسلمين في النيبال وصور المصاحف الشريفة وهى تحرق وتفرش الارض ممزقة تدوس عليها الاقدام وترمى عليها القاذورات والاحتجاجات تملاء البلاد على المسلمين النيباليين منهم وغيرهم.
هل هذا ما نصبو اليه ونريده؟؟
هل هكذا اصبحت صورة الاسلام اما ان تكون معنا او نقطع رقبتك؟؟
وما ذنب المسلمين المستضعفين والذين يمثلون اقليات في معظم بلاد العالم غير العربية او الاسلامية؟؟
لقد اعطينا الحق بايدينا لاعدائنا بل لقاددتنا ان يعاملونا كلانعام بل اقل وابخس!!!!
فهل لا زلتم تدافعون عن سياسية الذبح والسلخ!!!
  #33  
قديم 01/09/2004, 07:18 PM
هاشم هاشم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2004
المشاركات: 142
ولماذا كلمة مبروك في العنوان ؟؟

اذا كنت تريد التشمت في مناصري هذه الجماعات فلا اعتقد انها طريقة جيدة مع احترامي الشديد.


للاسف كثير من الجرائم ترتكب ويتهم بها الاسلام
وتعاليم الاسلام بعيدة كل البعد عن هذه التصرفات .

والضحية في النهاية هم المسلمون والاسلام.

اللهم انتقم من هؤلاء ، ومن اللذين شوهوا صورة الدين الحنيف.
  #34  
قديم 01/09/2004, 07:44 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
المقصود بكلمة مبروك هنا موجهة لكل الذين سرتهم مشاهد ذبح الأجانب فب العراق بأسم الإسلام . وهي نتيجة حتمية نتمنى أن تعيدهم الى رشدهم
  #35  
قديم 01/09/2004, 07:45 PM
السيستاني السيستاني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2004
المشاركات: 112
حبيب الشعب
حرقوا جميع مساجد المسلمين بنيبال اليوم 1/9/2004م .
  #36  
قديم 01/09/2004, 07:52 PM
السيستاني السيستاني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2004
المشاركات: 112
الخبر موجود مسبقا في موضوع " إعدام جماعي لـ12 رهينة نيباليا بالعراق " لذلك على المشرفين ضم الخبر في موضوع واحد.
  #37  
قديم 01/09/2004, 07:58 PM
القصابي 2000 القصابي 2000 غير متواجد حالياً
خبير رياضي
 
تاريخ الانضمام: 07/12/1999
المشاركات: 6,064
ايش اللي خلا البنجاليه يروحوا العراق
  #38  
قديم 01/09/2004, 08:06 PM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
صراحة مقتلهم بشارة ولا نريد لهم اقل من هذا

هم مقاتلين واخذوا ما يستحقوه وسلم الله ايادي كل المجاهدين
  #39  
قديم 01/09/2004, 08:30 PM
قيد الأرض* قيد الأرض* غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2004
المشاركات: 46
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شردا
صراحة مقتلهم بشارة ولا نريد لهم اقل من هذا

هم مقاتلين واخذوا ما يستحقوه وسلم الله ايادي كل المجاهدين
يبدو أن الأخت شردا ليست معنا على الخط ..

الذين قتلوا سائقي سيارات .. بالعماني (دريوليه) مساكين قالوا أنهم خدعوا و أتوا بهم الى العراق بدون علمهم .. حتى خاطفيهم لم يحددوا مهله أو مطالب و قتلوهم باي ذنب .. الله أعلم !

فلهذا يا أخت شردا لا بد أنك تتكلمين عن مكان أخر غير العراق ؟؟
  #40  
قديم 01/09/2004, 08:33 PM
قسورة العرب قسورة العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
المشاركات: 177
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لالالالا
اوجه هذا الموضوع في المقام الاول لكل من يدافع عن سياسة الارهابيين في خطف وقتل وذبح وسلخ كل اجنبي تطيء قدمه ارض العراق (( طبعا الارهابيين قاموا بأستثناء اليهود والصهاينة من هذه الحسبة)).
من إين لك هذا الكلام؟؟أريد دليلك عليه من غير اجراء عمليات حسابية لا طائل لها.
ومن قال لك بتواجد اليهود في العراق ألم تقرأقول الله عز وجل فيهم:"لايقاتلونكم جميعا إلا في قرا محصنة أو من وراء جدر.."الآية. ألم تشاهد صورة طفل فلسطيني يركض وراء جندي إسرائيلي مدجج بأعتى الأسلحة ؛فأنى لهذا أن يأتي إلى أرض وصفها أحد الكتاب بأنها "زرعت بالسلاح".

ثم..هل أنت مع المجاهدين (الذين وصمتهم بطريقة أمريكية مفضوحة) ،أمع الذين مسخ الله بهم قردة وخازير ؟؟ ثم ألم تعلم أن أغلب هؤلاء (الأبرياء بزعمك)هم مجرد حفنة من الجواسيس كما إعترفوا هم بذلك، كما أن بعضهم مرتبط بالأمريكين بطرائق شتى منها الترجمة وتوصيل المؤن وما إلى ذلك من مساعدة لهم وإعانة، أما من يختطف ويثبت عليه عكس ذلك يطلق سراحه ولهذا أمثلة عديدة، .

وأأكد لك أن لو كنت في العراق ورأيت ما يفعل بك وبأبناء جلدتك لسحبت كلامك فورا.
ثم لاتنسى إحتمال وجود إيد أجنبية أمريكية لها دخل في تشويه صورة المجاهدين في بعض المواقف.




والسلام على من إتبع الهدى .

آخر تحرير بواسطة قسورة العرب : 01/09/2004 الساعة 08:36 PM السبب: إعادة ترتيب الجمل
  #41  
قديم 01/09/2004, 08:53 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قسورة العرب
من إين لك هذا الكلام؟؟أريد دليلك عليه من غير اجراء عمليات حسابية لا طائل لها.
ومن قال لك بتواجد اليهود في العراق ألم تقرأقول الله عز وجل فيهم:"لايقاتلونكم جميعا إلا في قرا محصنة أو من وراء جدر.."الآية. ألم تشاهد صورة طفل فلسطيني يركض وراء جندي إسرائيلي مدجج بأعتى الأسلحة ؛فأنى لهذا أن يأتي إلى أرض وصفها أحد الكتاب بأنها "زرعت بالسلاح".

ثم..هل أنت مع المجاهدين (الذين وصمتهم بطريقة أمريكية مفضوحة) ،أمع الذين مسخ الله بهم قردة وخازير ؟؟ ثم ألم تعلم أن أغلب هؤلاء (الأبرياء بزعمك)هم مجرد حفنة من الجواسيس كما إعترفوا هم بذلك، كما أن بعضهم مرتبط بالأمريكين بطرائق شتى منها الترجمة وتوصيل المؤن وما إلى ذلك من مساعدة لهم وإعانة، أما من يختطف ويثبت عليه عكس ذلك يطلق سراحه ولهذا أمثلة عديدة، .

وأأكد لك أن لو كنت في العراق ورأيت ما يفعل بك وبأبناء جلدتك لسحبت كلامك فورا.
ثم لاتنسى إحتمال وجود إيد أجنبية أمريكية لها دخل في تشويه صورة المجاهدين في بعض المواقف.




والسلام على من إتبع الهدى .
شكرا على اسلوب الكتابة والتي لا زلنا بها لا نحترم الرأي الاخر في كتاباتنا
الحسبة بسيطة اخي لم يعلن عن قتل يهودي الى الان من قبل الارهابيين ، لماذا؟؟
المقاومة العراقية كل يوم تعلن ان الموساد له افراد وقواعد في العراق ومنهم الارهابيين انفسهم يعلنون هذا ؟؟ لماذا يكذبون؟؟
انا لست امريكي ولكن ان عرضت على الجنسية لن اتأخر دقيقة واحدة عن الحصول عليها.
اما بالنسبة لموضوع القردة والخنازير فلن ارد عليك حتى لا يقوم المشرفين الكرام بأقفال الموضوع.
اعترفوا بماذا؟؟؟ خليني احط السكين على رقبتك وبعدها بتعترف باللي تعرفه واللي ما تعرفه
اسمع لي اصدقاء كثيرين اعرفهم يعرض عليهم العمل وبمبالغ خيالية في العراق حيث يصل الراتب الى 5000 دولار في الشهر.
وهم يعملون في شركات مقاولات لبناء العراق (( جسور وطرق وعماير وابراج كهرباء واتصالات)) كلهم يرفضون الذهاب للعراق لانهم مقتنعون بأن الارهابيين لن يفرقوا بين عمال وبين جواسيس حسبما تقول وتتفوه ، اذا من سيبني العراق اذا كان العراقيون انفسهم عندهم نقص في الخبرة والعمالة اللازمة.
المجاهدين الذين ىتتكلم عنهم هم الارهابيون ولا علاقة لهم بالجهاد وامريكا لا علاقة لها بتشويه صورهم لانهم وليدة امريكا المشوه اصلا والاسلام بريء من هذه الافعال.
  #42  
قديم 01/09/2004, 08:57 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاشم
ولماذا كلمة مبروك في العنوان ؟؟

اذا كنت تريد التشمت في مناصري هذه الجماعات فلا اعتقد انها طريقة جيدة مع احترامي الشديد.


للاسف كثير من الجرائم ترتكب ويتهم بها الاسلام
وتعاليم الاسلام بعيدة كل البعد عن هذه التصرفات .

والضحية في النهاية هم المسلمون والاسلام.

اللهم انتقم من هؤلاء ، ومن اللذين شوهوا صورة الدين الحنيف.
هل تعتقد فعلا اني سعيد بما يحدث
بل يحز في قلبي ما يحدث ويجري بأسم الاسلام
وكلمة مبروك ما هى الا تعبير عن رفض واستحقار لما يحدث
وكل لبيب بالاشارة يفهم
  #43  
قديم 01/09/2004, 08:57 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيستاني
الخبر موجود مسبقا في موضوع " إعدام جماعي لـ12 رهينة نيباليا بالعراق " لذلك على المشرفين ضم الخبر في موضوع واحد.
اسف ان اعدت الموضوع
فعلا لم الاحظ هذا التكرار
  #44  
قديم 01/09/2004, 09:00 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شردا
صراحة مقتلهم بشارة ولا نريد لهم اقل من هذا

هم مقاتلين واخذوا ما يستحقوه وسلم الله ايادي كل المجاهدين
كيف يكون بشارة خير؟؟
لماذا لا يقتل جنود الاحتلال؟؟
لماذا الرهوه على المربوطة؟؟
وما نتيجة هذه الافعال؟؟
هل يستحق ان يحرق مسجد ويداس على المصاحف ويتأذي الملمين من جراء قتل بضع عمال ابرياء ومدنيين وعزل لا شاه لهم ولا غنم في موضوع اختلال العراق بينما المسببين الحقيقيون وراء الاحداث (( امريمان ويهود)) ينعمون في خير العراق؟؟
اتمنى ان تعلن اي جهة عن مقتل اي امريكي (( عسكري)) وليس مدني
لنهلل ولو لمرة واحدة
  #45  
قديم 01/09/2004, 09:04 PM
صورة عضوية أبوالصالح العماني
أبوالصالح العماني أبوالصالح العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 2,039
لا أدري الى متى سنظل نأخذ الأمور بسطحيه ..

كل من يخطف .. كل من يقتل .. مجاهد و لا ندري أين الجهاد ؟؟ اليهود ويسرحون و يمرحون و الأمريكان أرتاحوا من العمليات ضدهم فنشرات الأخبار لا هم لها الا نشر صور المخطوفين و أخبار ذبحهم ..

يا عالم .. يا ناس ...هل من المعقول أن نوجه كل الجهد لأهداف هزيله لا تقدم شيئا حتى على المستوى الأستراتيجي فما فائدة قتل عامل نيبالي و ذبح صحفي أيطالي .. هل سيخرج الأمريكان .. أمريكا هي الأحتلال فلتضرب أمريكا أم أن هؤلاء من ينسبون أنفسهم الى الجهاد لا يستطيعون الا قتل المساكين و العزل و ليس لهم قوه على الجنود ..

من يقول أن خطف الرهائن و العمال سوف يخيف الشركات و يدفعها الى الخروج لماذا لا يسأل أليست هناك من الطرق الأخرى غير الخطف و القتل ؟؟

العاقل يعرف أن هناك العديد من الطرق و لكن سقطت الخطوط الحمراء و ضاعت المبادىء و الأخلاق و ترك الأمر للجهله و المتسلقين للأفتاء بجواز القتل بدون تفريق و بدون حتى هدف واضح في الأفق و بدون التفكير في نهايه منطقيه للأحداث ..

أنه قتـــــــــــــــــــــل لمجرد القتــــــــــــــــــــــــل !
  #46  
قديم 01/09/2004, 09:11 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
هناك العديد من العمال الأجانب الذين يعملون في مشاريع البنية التحتية كجزء من خطة إعمار العراق وهم من مختلف الجنسيات .
هدف الخاطفين ليس مطالب سياسية كما يدعون بل هو جزء من خطة كسب الوقت وإرباك الرأي العالمي جراء ما يحدث في العراق رغبة منهم في إلقاء اللوم على الولايات المتحدة ( تماما كما قالت لهم وكالة الإستخبارات المركزية ومولتهم لذلك ) . النتيجة, أعمال عنف في مختلف دول العالم ضحيتها المسلمين وهدفها الأول دعم حملة الرئيس الأمريكي في حربه ضد الإرهاب أثناء فترة الإنتخابات .
ولا تستغربوا من تصعيد أعمال العنف من قبل تلك الجنسيات في الدول الأخرى فلو إختطفكم الهنود والنيباليين والتايلانديين وغيرهم وذبحوكم بلا ذنب كما ذبح مواطنيهم فلا تستغيثوا فمثل هذه الأعمال سرتكم وأفرحتكم .
ولماذا يغطي الإرهابيون وجوههم ؟ هل هذا من الشجاعة ؟ هل غطى بن لادن والخطاب وغيرهم وجوههم خوفا من إكتشافهم ؟
أسلوب حرب العصابات هذا مستوحى من المافيا التي أستبشرت لرؤية طلبتها يؤدون فروضهم المدرسية بعناية فائقة في العراق, نسأل الله السلامة لكل المسلمين وقاتل الله الإرهاب
  #47  
قديم 01/09/2004, 09:13 PM
صورة عضوية مرسى الاحزان
مرسى الاحزان مرسى الاحزان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2003
الإقامة: فوق هام السحب
المشاركات: 379
لعنة الله عليهم وعساهم يلاقوا نفس المصير والله لابارك فيهم دنيا واخرة , لا وبعد كاتبين (بأذن الله) الله برى من افعالهم والاسلام بعيد عن افعالهم.
  #48  
قديم 01/09/2004, 09:18 PM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرسى الاحزان
لعنة الله عليهم وعساهم يلاقوا نفس المصير والله لابارك فيهم دنيا واخرة , لا وبعد كاتبين (بأذن الله) الله برى من افعالهم والاسلام بعيد عن افعالهم.
من قصدك ؟ النيباليين أم أنصار الإرهاب ؟
  #49  
قديم 01/09/2004, 10:38 PM
حبيب الشعب حبيب الشعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 282
حول إعدام الرهائن النيباليين
إبحثوا عن الحقيقة كلها وليس نصفها المشوه؟


د .عادل البياتي
بغداد
ليس تسوبغا لقتل الرهائن النيباليين
أي رزق هذا الذي يسعون اليه في بلد يعاني الفاقة والبطالة واضطراب الامن
للأسف اختلطت الامور على الناس وبدأالبعض انسانيون اكثر من اللزوم
ابتداء نحن ضد خطف المدنيين الابرياء او ازهاق ارواحهم
لكن الامر ليس كما تروجه بعض الفضائيات فهؤلاء الرهائن عملاء في شركات حماية امريكية
هم سند لقوات الاحتلال وجزء منها حتى وان ارتدوا الملابس المدنية
ثم كيف دخلوا العراق ومنذ 1/6/2004 لايدخل اي اجنبي العراق الآبموافقة الأحتلال وبتأشيرة دخول؟ أعجب على أحدى الفضائيات تدعي أنهم فقراء جاءوا الى العراق لكسب الرزق؟؟؟
بالله عليكم لا تضحكوا على الناس
يجب على جميع الأجانب (عدا الصحفيين وأعضاء البعثات الدبلوماسية والأنسانية) أن يغادروا العراق فورا وليبحثوا عن الرزق الحلال في غير العراق
ارجو ان تكون الأعلاميات تتصف بالمصداقية والنزاهة وقول الحقيقة
نحن ضد خطف الصحفيين الفرنسيين
وما كنا نتمنى أن يصل الأمر الى (قتل) النيباليين
لكن نرجوكم أن تتفهموا ظروف العراق
ماذا تتصورون من عراقي مسلم إغتصب المحتلون وأعوانهم إمرأة قريبة منه في سجن أبي غريب
هل ينثر الورود على المحتلين ومسانديهم ومن يقدمون الدعم لهم

منقول
  #50  
قديم 01/09/2004, 10:40 PM
نورة1985 نورة1985 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2004
المشاركات: 141
Unhappy

حراو وألف حرام
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:59 PM.


سبلة العرب :: السنة 16، اليوم 1
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.