الموضوع: أريد رأيكم ؟؟!!
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 11/11/2006, 06:32 PM
صورة عضوية عبدالكريم
عبدالكريم عبدالكريم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 873
اطلبوا اجتماع طارئ ...
المسؤول : القاضي
أنتم : الإدعاء العام
هم : المتهمون
والمتهم برئ حتى تثبت ادانته
والمثل يقول : الي يروح للقاضي يجي راضي