المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : أشهر المجلات والصحف الخليجية والعربية الرياضية ،،،،


الأمجد
22/08/2006, 09:28 PM
هذا الموضوع أقدمه خدمة لأعضاء وقراء السبلة الرياضية ، والذي يتضمن نبذة عن أشهر المجلات الخليجية والعربية المتخصصة في الرياضة ، ومعلوماتي عن هذه المجلات من خلال متابعتي المستمرة واقتنائي لها :)

1 - مجلة سوبر
* دولة الإصدار : الإمارات العربية المتحدة .
* صفة الاصدار : أسبوعية.
* السعر : 500 بيسة 0
* عدد الصفحات تقريبا : 120 صفحة .
* الموقع على الانترنتwww.superemagazine.com
تعد هذه المجلة هي أفضل ما أنجبته الصحافة العربية الرياضية في الآونة الأخيرة ، فهي بحق مجلة متكاملة أقل ما أصفها بأنها............ رائعة جدا جدا . وهي بالفعل تستحق الشعار الذي اطلقته على نفسها بأنها خارجة عن النص.
ومهما تكلمت عن هذه المجلة فلن أوفيها حقها ، فهي تغنيك عن شراء أو متابعة أي مجلة أخرى ، ففيها تجد كل الأخبار الرياضية خاصة الكروية المتعلقة بجميع الدول العربية والأوروبية والعالمية .
فهي تقدم لك ملخصات أسبوعية عن أشهر الدوريات العالمية مثل الأسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي وغيرها من الدوريات العالمية الشهيرة.
كما تطوف بك في الدوريات والمسابقات العربية ( تتضمن ملخص للدوري العماني أيضا ). وتنفرد بأخبار حصرية على مستوى العالم.
كما تقدم لك لقاءات جميلة ومميزة مع نجوم كرة القدم سواءا من لاعبين أو مدربين وأهم القيادات القيادات الرياضية على مستوى العالم.
وفضلا عن ورقها الفاخر فهي تقدم لك أيضا في كل عدد هدية...عبارة عن بوستر للنجم الذي تمت محاورته في العدد أو لنجمك أو لناديك او منتخبك المفضل ، ناهيك عن هداياها الرائعة مثل جداول الدوريات العالمية والعربية والخليجية ، والكتيبات التي تصدرها في المناسبات العالمية مثل كأس العالم والبطولات الاقليمية والقارية .... الخ
وبصراحة الحديث يطول ويطول مع هذه المجلة ، فلذلك أكتفي بهذه النبذة البسيطة ويمكن للقارئ أن يحكم بنفسه عند اقتناء هذه المطبوعة الجميلة .

2- مجلة الرياضة اليوم ( عيناوي سابقا )
* دولة الإصدار : الإمارات العربية المتحدة .
* صفة الاصدار : شهرية.
* السعر : ريال عماني.
* عدد الصفحات تقريبا :148 صفحة .
* الموقع على الانترنت : www.alarabiapress.com
مجلة كانت تسمي ( عيناوي ) نسبة إلى نادي العين الإماراتي الذذي كان هو صاحب الترخيص ، ثم تغير اسمها ليصبح حاليا الرياضة اليوم .
وهي مجلة أيضا تعد من المجلات الرياضية المتميزة ولكنها شهرية :( ، فهي تقدم لك شريط أخبار يتضمن كل الأخبار المحلية والخليجية والعربية والعالمية من بداية الشهر إلى آخره ، كما تجري حوارات مع نجوم ومشاهير عالميين ومحليين ، وبالطبع نصيب الأسد من الأخبار والحوارات مايتعلق بالرياضة الإماراتية .
وتفرد المجلة مساحة لا بأس بها لمتابعة كرة السلة خاصة الأمريكية منها ، ومن أهم أبوابها ( نجوم * نجوم ) الذي يتضمن نبذة مختصرة في صفحة واحدة فقط عن ستة نجوم عالميين في كل عدد .
كما تطوف بك في جولة مع أهم الدوريات العالمية .
ومن أبوابها الجديدة ( تعلم الانجليزية ) الذي يقدم لك خبر باللغة الانجليزية مع ترجمته بالعربية وأهم المفردات والجمل التي تضمنها الخبر .
وبصراحة هذه المجلة تقدم لك أحيانا تحقيقات في غاية الروعة والجمال ، وفي مختلف المجالات خاصة الاقتصادية منها ، كتلك المتعلقة بقيمة الأندية وثراوتها ومديونياتها ...الخ

3- مجلة الصقر
* دولة الإصدار : قطر .
* صفة الاصدار : أسبوعية
* السعر : 500 بيسة.
* عدد الصفحات تقريبا :130 صفحة .
* الموقع على الانترنت: www.al-saquer.com

من أقدم المجلات الرياضية في المنطقة ، وهي الأخرى تقدم لك كوكتيل متنوع من الأخبار المحلية القطرية والخليجية والعربية والعالمية ، كما تقدم لك حوارات مع مشاهير الرياضة في العالم ، بالاضافة إلى بعض الأقسام المتعلقة برياضات أخرى ، وبعض المسابقات المميزة مع الجوائز الضخمة التي تقدمها لقراءها .
وعن نفسي شخصيا لايعجبني في هذه المجلة حجم ورقها ، فهو من النوع الطويل :عيار:


4- مجلة S الرياضية
* دولة الإصدار : الكويت
* صفة الاصدار : شهرية.
* السعر : ريال عماني.
* عدد الصفحات تقريبا :146 صفحة .
* الموقع على الانترنت :www.alanazaer.com
هذه المجلة هي أيضا من ذوات الورق الطويل ، وبما أنها كويتية فهي أيضا تقدم لك وجبة دسمة من الأخبار الرياضية الكويتية ولقاءات مع الرياضيين الكويتيين ، بالإضافة إلى نجوم ومشاهير خليجين وعرب وعالميين ، فهي تقدم تقريبا حوارات تصل الى أكثر من 12 حوار في العدد الواحد ، وبصراحة أرى من وجهة نظري الشخصية بأن ذلك كثير بعض الشيء .
ولكنها في المقابل تقدم لك أيضا تحقيقات صحفية مميزة لاتجدها في مطبوعات رياضية أخرى، والذي يشد انتباهك في هذه المجلة هي انها تلتزم مبدأ الأبجدية في كل مايتعلق بها ، فمثلا تبدأ بحرف أ فتقدم لك خبرا أو حوارا مع نجم يبدأ بحرف الألف ... وعندما تنتقل الى الحرف الثاني أيضا تقدم لك شيء يفتتح بهذا الحرف سواء خبر او لقاء او تحقيق ..... وهكذا دواليك

وتقدم لك هذه المجلة أيضا أخبارا مميزة عن الرياضات الأخرى مثل سباق السيارات والتنس وألعاب القوى . وفيها أقسام خاصة بالفن ومايتعلق به وحوارات مع فنانين ومشاهير عالميين .

5-مجلة النادي
* دولة الإصدار : المملكة العربية السعودية.
* صفة الاصدار : أسبوعية.
* السعر : 800 بيسة.
* عدد الصفحات تقريبا :120 .
* الموقع على الانترنت : www.al-nadi.com
من أقدم المجلات الخليجية والعربية ، اذ يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1960 م ، ومعظم مافيها متعلق بالرياضة والأخبار الكروية السعودية ، وخاصة أخبار المنتخب السعودي والدوري السعودي بفئاته المختلفة ، كما تقدم لقاءات وحوارات مع اللاعبين والرياضيين السعوديين .
أما على المستوى العالمي فهي تتضمن زاوية باسم عالمي ، تقدم فيه بعض التحقيقات الجيدة عن بعض القضايا الكروية العالمية وخاصة من الملاعب الأوروبية ، كما تتضمن زوايا أخرى مثل الحدث والنادي الصحي.
كما تتضمن مقالات متميزة لكتاب سعوديين وعرب ، وهذه المجلة لا تنتشر في السلطنة بشكل كبير إلا من خلال مواقع محددة فقط

6- مجلة النجم
* دولة الإصدار : سلطنة عمان.
* صفة الاصدار : شهرية.
* السعر : 500 بيسة.
* عدد الصفحات تقريبا :105 .
* الموقع على الانترنت : لايوجد ... البريد الأكتروني : alroya@omantel.net.om
مجلة عمانية ناشئة تحاول أن تجد لها مكانة بين المجلات الخليجية والعربية ، وإن كنت أرى بأن تحقيق ذلك غير ممكن في المدى القريب ، فهذه المجلة ينقصها الكثير والكثير من الأشياء حتى تتمكن من مزاحمة المطبوعات الرياضية الأخرى .
فهي لم تكمل انتشارها في السلطنة حتى ، فقد تجدها في منطقة ولاتجدها في منطقة أخرى ، فلذلك نرجو من القائمين عليها الإهتمام بمسألة التسويق ، كما ان أخبارها أقل مايكن أن نطلق عليها بأنها ( بايتة ) ، وغير مميزة أيضا :(
ولقد كانت لي تجربة شخصية في الكتابة في هذه المجلة ، حيث تم نشر لي أكثر من مقال ، وأيضا زميلي العضو فيكتور الذي كان يزود هذه المجلة بما يتعلق بالدوري الإنجليزي ولكنه توقف الآن ;)
وأهم مايعجبني شخصيا في هذه المجلة تلك المساحة المخصصة لتتبع تاريخ ونشأة الأندية العمانية ، حيث تقدم لك في كل عدد نبذة عن تاريخ نادي معين من أندية السلطنة ، وأيضا حوار مع قدامى الرياضيين العمانيين في زاوية ( تسلل ) للكاتب المبدع والاعلامي المميز خالد حبيب .
كما تقدم المجلة وجبة خفيفة تتعلق بألعاب القوى و أخبار السيارات وتاريخ المركبات.
وتمنياتنا بكل التوفيق لهذه المجلة التي نأمل لها التطوير حتى تصبح مجلة مميزة بحجم سوبر او الصقر :)

7)- جريدة استاد الدوحة
* دولة الإصدار : قطر .
* صفة الاصدار : يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.
* السعر : 200 بيسة.
* عدد الصفحات تقريبا :32 صفحة .
* الموقع على الانترنت : : [www.estad-aldoha.com
صحيفة رياضية قطرية تستحق ان تكون بمثابة مجلة ، وقد أصبحت لهذه الصحيفة شهرة واسعة في السلطنة عندما نشرت الحوار الجرئ لطلال العامري رئيس لجنة المسابقات السابق، وما أحدثه ذلك الحوار من تداعيات في أروقة الاتحاد العماني لكرة القدم ، كان أبرزها اقالة طلال العامري من منصبه :(

هذه الجريدة تستعرض لك كل اخبار الرياضة وخاصة كرة القدم خلال من الإثنين الى الخميس ومن الخميس الى الإثنين من كل أسبوع ، وشعارها ( نعيش الحدث لتعيشه) وهي بحق كذلك. وتتميز بورقها الفاخر بعكس الصحف الأخرى .
وبما انها قطرية فمن الطبيعي أن تكون معظم أخبارها متعلقة بالرياضة القطرية وبالدوري القطري 0 دوري النجوم ) الذي يلعب فيه عدد من مشاهير الكرة الخليجية والعربية والعالمية .
وتمتد حدود هذه الجريدة لتشمل بعض الأخبار الرياضية في منطقة الخليج ، ومن ضمنها السلطنة ، كما تتجول في المواقع الخليية الرياضية ومنها السبلة الرياضية لتنتقي بعض المقالات المميزة لتنشرها في الجريدة ، بالاسم المستعار لصاحبها مع وصلة للموقع . وقد نشرت الكثير من مواضيع الأعضاء في السبلة الرياضية بأسماءهم المستعارة حسب ماوردت في السبلة ( يمكن الكثير من الأعضاء ممن نشر لهم ماعندهم خبر بهذا الشيء :عيار: ) .وبصراحة أرى بأن 200 بيسة لاتساوي شيئا مقابل ماتقدمه هذه الجريدة من أخبار ومواضيع .

8- مجلة الحدث الرياضي
* دولة الإصدار : لبنان
* صفة الاصدار : شهرية.
* السعر : ريال عماني.
* عدد الصفحات تقريبا :83 صفحة .
* الموقع على الانترنت :

مجلة من وجهة نظري الشخصية بأنها لا تتناسب مع قيمتها ، يعني ريال كثير عليها ، لأنها لاتقدم شيئا مميزا يختلف عن باقي المجلات الأخرى ، وهي تحتوي على باب للملاعب الأوربية تستعرض فيه أهم نتائج وأخبار الدوريات الأوروبية الشهيرة ، كما تضم بابا آخر بإسم أبطال الملاعب تقدم فيه حوارات مع بعض النجوم والرياضيين ، كما تقدم هذه المجلة بابا آخر باسم الملاعب العربية ، تطوف فيه مع بعض الدوريات الخليجية مثل الدوري القطري والسعودي والكويتي ( عمان ما من ضمنها ;) ) و الدوريات العربية الشهيرة مثل الدوري المصري والتونسي والمغربي وغيرها
هذا أهم مافي هذه المجلة

9- مجلة الوطن الرياضي.
* دولة الإصدار : مجلة لبنانية ولكنها تصدر من باريس .
* صفة الاصدار : شهرية.
* السعر : ريال عماني .
* عدد الصفحات تقريبا :70 صفحة .
* الموقع على الانترنت :

لعل أهم ماتشتهر به هذه المجلة هي الجائزة السنوية المعروفة التي تقدمها لأفضل لاعب عربي ، وهي بصراحة لا تختلف كثيرا عن شقيقتها مجلة الحدث الرياضي ، وأهم أبوابها ألوان الجماهير الذي تقدم فيه صورا مميزة ومتنوعة للجماهير من مختلف انحاء العالم ، وبها عدة أقسام لألعاب القوى والفروسية والملاكمة والصحة والرشاقة ، كما تقدم خدمات صحفية من خلال نشرها لمنتجات رياضية .


وبالإضافة الى تلك المجلات والصحف ، توجد مجلات وصحف أخرى ولكن توزيعها لايمتد إلى السلطنة ، مما لا يمكننا الإطلاع عليها بشكل مباشر، مثل مجلة المشاهد الرياضية السودانية ومجلة الكرة ....الخ.

هذا ما أتابعه شخصيا ، فأن كان احدا يتابع مجلات وصحف أخرى عير التي ذكرت فليزودنا بمعلومات عنها ..... مع خالص احترامي وتقديري لكم

تاكيشي
22/08/2006, 09:31 PM
موضوع جميل من مشرف مميز .. سوبر هي افضل المجلات على الاطلاق اما النجم فلا يمكن مقارنتها مع باقي المجلات للايف

سؤال للامجد "" من يكون محمد زهران مراسل النجم في مسقط و هل هو عضو في السبلة

ManUtd
22/08/2006, 10:04 PM
تسلم محمد ... مواضيعك دائما ما تكون فكرة جديده دون مجاملة :)

أنا اقراء مجلة السوبر أسبوعين فهى كالعادة ( خارج النص )

مجلة { الرياضية اليوم } تثبت بانها هى الاخرى متميزة

تصدر في الامارات وهي مجلة شهرية رياضية ثقافية منوعة

تصدر عن الغربية للصحافة والاعلام

السعر : ريال واحد

عدد الصفحات : تقريبا 145

بهلاوي عماني
22/08/2006, 10:05 PM
قد تكون هذه المجلات الرياضية التي وضعتها في موضوعك رائعة
لكن انت الاروع فيما قدمته للأعضاء من معلومات مميزة عن هذه
المجلات والصحف

كلمة شكر لك عزيزي
.

الأمجد
22/08/2006, 10:05 PM
سؤال للامجد "" من يكون محمد زهران مراسل النجم في مسقط و هل هو عضو في السبلة
أهلا بك عزيزي

محمد زهران لا أعلم إن كان عضوا في السبلة أم لا ؟ ولم التقي به شخصيا

ولكن أعيب على محمد زهران بصفته مراسل مجلة سوبر أنه أحيانا ينقل معلومات تفتقر إلى الدقة ، كما انه أحيانا يكتفي بنقل المعلومات والأخبار من الصحف المحلية دون ان يكلف نفسه عناء تهذيبها او تشذيبها

وحداوي
22/08/2006, 10:17 PM
:)

قرأت لكل المجلات التي ذكرتها عزيزي الأمجد .. بالإضافة إلى مجلة عالم الرياضة السعودية والتي تحولت قبل سنوات قليلة إلى جريدة يومية ..

شخصيا أمتلك تقريبا ما يقارب ال500 عدد من كل هذه المجلات :عيار: .. إلا أن مجلة سوبر بالفعل خـارج النـص

بهلاوي عماني
22/08/2006, 10:21 PM
:)



شخصيا أمتلك تقريبا ما يقارب ال500 عدد من كل هذه المجلات :عيار: [/U]

:eek: :eek: :eek:
بدينا شلخ وحداوي
حرام عليك
:D :D

.

ابو طوير
23/08/2006, 12:19 AM
يوجد موقع لجريدة استاد الدوحة ,و اتذكر مقابلة طلال العامري نشرت عليه

ابو طوير
23/08/2006, 12:20 AM
بس وين جريدة الشبية و التي كانت اول مجلة رياضية عمانية عام 1990 ومن ثم تحولت الى جريدة رياضية عام 1993

وهب
23/08/2006, 02:18 AM
مجلة الـ سوبر غيــر
:rolleyes: :rolleyes:

الرياضي
23/08/2006, 04:00 AM
شكرا علىا لموضوع

و استاد الدوحة تستحق الاشادة

حمزون
23/08/2006, 07:46 AM
شكرا بو مجد على موضوعك المفيد ....
شخصيا متابع دائم لمجلة سوبر الاماراتية وعندي اشتراك بها .. يعني توصلني الى البيت ...:)

الأمجد
23/08/2006, 08:01 AM
اعزائي :
manutd ، صحراوي بهلاوي ، وحداوي ، أبو طوير ، وهب ، الرياضي ، حمزون
شكرا لمروركم ، واضافاتكم :)

الأمجد
23/08/2006, 08:04 AM
بس وين جريدة الشبية و التي كانت اول مجلة رياضية عمانية عام 1990 ومن ثم تحولت الى جريدة رياضية عام 1993

ذكرتني بهذه المجلة الرائعة أبو طوير :)

كان لي شرف اقتناء عدد من بعض أعداداها
بالفعل كانت مجلة الشبيبة مجلة مميزة ، وأتذكر حتى في أحد أعدادها انها أجرت حوارا متيزا وفريدا مع صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وأرفقت مع الحوار صورا نادرة لجلالته :)

ثم بعد ذلك اختفت هذه المجلة وظهرت بدلا منها جريدة الشبيبة

الأمجد
23/08/2006, 08:06 AM
:)

قرأت لكل المجلات التي ذكرتها عزيزي الأمجد .. بالإضافة إلى مجلة عالم الرياضة السعودية والتي تحولت قبل سنوات قليلة إلى جريدة يومية ..

[/U]

بالفعل كانت مجلة عالم الرياضة من المجلات الرائدة في منطقة الخليج ، وأتذكرها جيدا هي ومسابقاتها وجوائزها المميزة ، ولكنها للأسف تحولت إلى جريدة يومية مثلما تفضلت وحداوي :rolleyes:

الأمجد
23/08/2006, 08:11 AM
شخصيا متابع دائم لمجلة سوبر الاماراتية وعندي اشتراك بها .. يعني توصلني الى البيت ...:)

واذا ماكنت في البيت وين بيخلوها ؟

من تحت الباب يعني ;)

الغداني
23/08/2006, 12:04 PM
في خضم هذا التفوق والتفرد لبقية المجلات دعونا نساهم بما نستطيع لمجلتنا النجم عل وعسى تصبح اسما مرموق في مجال الصحف الرياضيه


شكرا الامجد على الموضوع المتميز

ماجدونا
23/08/2006, 12:15 PM
.. زماااااااااان كنت متابع لمجلة عالم الرياضة قبل أن تتحول الى جريدة :)
.. حاليا أتابع السوبر :)

.. أتمنى من جمال القاسمي : يطرشلي نسخه من استاد الدوحه في كل إصدار :مفتر:

.. يثبت الموضوع للفائدة :)

عملني والنعم
23/08/2006, 01:33 PM
مشكور
بس رد على الخاص:(

عملني والنعم
23/08/2006, 01:34 PM
.. زماااااااااان كنت متابع لمجلة عالم الرياضة قبل أن تتحول الى جريدة :)
.. حاليا أتابع السوبر :)

.. أتمنى من جمال القاسمي : يطرشلي نسخه من استاد الدوحه في كل إصدار :مفتر:

.. يثبت الموضوع للفائدة :)

حلمو ماتعبرني:( :( :( :( :( :(

فيكتور
23/08/2006, 01:56 PM
أهلا بك عزيزي

محمد زهران لا أعلم إن كان عضوا في السبلة أم لا ؟ ولم التقي به شخصيا

ولكن أعيب على محمد زهران بصفته مراسل مجلة سوبر أنه أحيانا ينقل معلومات تفتقر إلى الدقة ، كما انه أحيانا يكتفي بنقل المعلومات والأخبار من الصحف المحلية دون ان يكلف نفسه عناء تهذيبها او تشذيبها

الرجل ما اسمه محمد زهران وهذا اسم فني :عيار: قصدي اسم مستعار و هو ليس من اعضاء السبلة وليس عمانيا :eek:
والباقي اسرار مهنة :D

الحب الخالد
23/08/2006, 02:50 PM
للأسف لا استطيع متابعة جميع المجلات اعلاه بسبب تواجدي في بريطانيا

بالامس فقط اكتشفت أن مجلة ( سوبر ) تصل الى لندن :مفتر:

،،

عموما متابعتي للمجلات الرياضيه منحصره في المجلات الأجنبيه وفي مقدمتها
4-4-2 ... http://www.fourfourtwo.premiumtv.co.uk/page/Home

وورلد سوكر .. http://www.worldsoccer.com ( وهي تغطي أخبار معظم الدول بس متاخره شوي )

---

مجهود ممميز أخي الأمجد .. كما تعودنا منك على الدوام :عيار:

ملكي السويق
23/08/2006, 03:25 PM
بالفعل مجلات رائعه وانا من قراء سوبر واستاد الدوحه والنجم والصقر وsالرياضية
بس يا جماعه سوبر غير.

@ماكديت@
23/08/2006, 08:55 PM
شكرا لك لما قدمته لنا من فائده في موضوعك..
أنا من المتابعين للسوبر من أول عدد لحد الان وأسألوا برازيلي _قح وأيضا اتابع الرياضه اليوم عيناوي سابقاً

الرياضي
24/08/2006, 01:31 AM
بالفعل كانت مجلة عالم الرياضة من المجلات الرائدة في منطقة الخليج ، وأتذكرها جيدا هي ومسابقاتها وجوائزها المميزة ، ولكنها للأسف تحولت إلى جريدة يومية مثلما تفضلت وحداوي :rolleyes:
لكنها كانت مختصة في الكرة السعودية و التغطية الخارجية قليلة جدا

الأمجد
24/08/2006, 01:34 AM
لكنها كانت مختصة في الكرة السعودية و التغطية الخارجية قليلة جدا

يومها كان الدوري السعودي أقوى دوري عربي ;)

الأمجد
24/08/2006, 01:34 AM
الرجل ما اسمه محمد زهران وهذا اسم فني :عيار: قصدي اسم مستعار و هو ليس من اعضاء السبلة وليس عمانيا :eek:
والباقي اسرار مهنة :D

عن يكون اسمه الحقيقي أحمد الفهدي :cool:

ManUv
24/08/2006, 12:46 PM
شخصياً ما أقرأ غير سوبر لأنها تغنيني عن أي مجلة أخرى

بهلاوي عماني
24/08/2006, 09:09 PM
عن يكون اسمه الحقيقي أحمد الفهدي :cool:

:مفتر: حرام عليك الامجد فيكتور يقول لك انه ما عماني
فكيف انت تقول عن يكون اسمه الحقيقي احمد الفهدي :confused:
ركز :eek:
.

الأمجد
24/08/2006, 10:39 PM
:مفتر: حرام عليك الامجد فيكتور يقول لك انه ما عماني
فكيف انت تقول عن يكون اسمه الحقيقي احمد الفهدي :confused:
ركز :eek:
.

أبووي مركز :معصب:

بس حشا ماحد يقدر يمزح :معصب:

ماجدونا
25/08/2006, 01:06 AM
حلمو ماتعبرني:( :( :( :( :( :(

:مفتر: ما عرفتك :مفتر:

نورس عمان
25/08/2006, 01:16 AM
ما شاء الله عليك

تسلم يالطيب

فيكتور
25/08/2006, 12:24 PM
أبووي مركز :معصب:

بس حشا ماحد يقدر يمزح :معصب:

عن الغلـــــــــــــــــط

مجلة دوري ابطال اوروبا بالنسخة الانجليزية ترى شئ خرافي

جرب اشتريها ;)

مُغترب
25/08/2006, 01:24 PM
معلومات جميلة جدا

وشخصيا اقتني مجلة السوبر بانتظام
شكرا لك

وحداوي
25/08/2006, 11:34 PM
:rolleyes: :rolleyes:

ManUtd
26/08/2006, 01:17 AM
:rolleyes: :rolleyes:

:p :p

{THE ROCK}
26/08/2006, 02:35 AM
شكرا لك أيها الأمجد
موضوع جميل
وطبعا أثل المجلات مميزه

INZAGHI
26/08/2006, 04:16 AM
مشكور يا الاخ الامجد على هذا المجهود في هذا الموضوع المتكامل

أما عني أنا شخصيا فأنا من متابعين لـ مجلة السوبر (مجلة خارج النص) ولكن بشكل غير مستمر
اذا شد أنتباهي موضوع معين من خلال الاعلان عنها في قناة أبوظبي أو الامارات أسرع الي السوق من أجل أخذ نسخة من العدد

تعجبني السوبر لانها مجله خارج النص بمعنى الكلمة وتحاول تبحث عن الحقيقة دائما

ويعجبني في هذا المجلة نافذة (متابعة) وخاصة في عددها هذا الاسبوع والذي كان عن الامير البنفسجي الراحل فهد النويس

وفي العدد قبل الماضي زاد أعجبني في المجلة عندما كشفت حقيقة شعار خليجي 18 ( المسروق ) :ضحك: :ضحك: :ضحك:

برازيلي_قح
26/08/2006, 01:04 PM
شكرا لك لما قدمته لنا من فائده في موضوعك..
أنا من المتابعين للسوبر من أول عدد لحد الان وأسألوا برازيلي _قح وأيضا اتابع الرياضه اليوم عيناوي سابقاً

ما حد يقدر يكذبك يا صاحبي ترى الدليل بعده موجود بالصوت والصورة بعد :)

تحياتي القلبية لك

برازيلي_قح
26/08/2006, 01:16 PM
حاليا سوبر هي فعلا خارج النص فقط يعيبها اعطاء مساحة أكبر من حجمها للدوريات العربية والأفريقية والتي يتم تغطيتها مسبقا في معظم الجرائد والمجلات العربية وكذلك وجود بعض الكتاب الذين لا يوجد لديهم حس رياضي على الإطلاق.

أتمنى من كل قلبي وجود مجلة رياضية عربية تعنى بالأخبار العالمية والقارية بنسبة 100%, وخلي أخوانا اليمنيين والسودانيين والعراقيين والكويتيين والسعوديين والمصريين والمغاربة يتابعون أخبار دوريهم في صحفهم المحلية.

الأمجد
27/08/2006, 09:08 AM
عن الغلـــــــــــــــــط

مجلة دوري ابطال اوروبا بالنسخة الانجليزية ترى شئ خرافي

جرب اشتريها ;)

عندي زحمة ;)

abu_amear
27/08/2006, 01:27 PM
مشكور يا الامجد ....

وشخصيا من محبي ومتابعي مجلة السوبر + أستاد الدوحه

دمت بود

الجنرال2010
27/08/2006, 03:08 PM
موضوع مميز فعلا
و مجهود وافر من الاخ الامجد
شكرا لك:)

الأمجد
28/08/2006, 12:19 AM
[COLOR="Green"]7)- جريدة استاد الدوحة
* دولة الإصدار : قطر .
* صفة الاصدار : يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.
* السعر : 200 بيسة.
* عدد الصفحات تقريبا :32 صفحة .
* الموقع على الانترنت : : [www.estad-aldoha.com
. وقد نشرت الكثير من مواضيع الأعضاء في السبلة الرياضية بأسماءهم المستعارة حسب ماوردت في السبلة ( يمكن الكثير من الأعضاء ممن نشر لهم ماعندهم خبر بهذا الشيء :عيار: ) .
عدد الاثنين الماضي من جريدة استاد الدوحة تضمن موضوع العضو روماريو ( هذا ميتسو ياماتشالا )
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=288705&highlight=%E3%ED%CA%D3%E6
:)

وهب
28/08/2006, 12:26 AM
عدد الاثنين الماضي من جريدة استاد الدوحة تضمن موضوع العضو روماريو ( هذا ميتسو ياماتشالا )
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=288705&highlight=%E3%ED%CA%D3%E6
:)


طلع ما سهل روماريو