المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : نحـن جند محمد، جئنا لإعلاء كلمـة لا إله إلا الله، اخرجي من هـذه الغابه


محب الجنان
28/07/2006, 05:50 PM
للعلم حتى لا يأتي احد ويقول انك تنقل مواضيع من اماكن اخرى، هذا الموضوع كتبته بطلب من اخت لي من تونس، فكتبت لهذه الكلمات موجه إلى اهل تونس خاص وإلى الجميع عامة.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

أيها الأحباب الكــرام/

هذه الكلمات اخرجها من القلب إلى الذين يعيشون في الدول العربية بشكل عام وتونس بشكل خـاص، لا يعلم الكثير منا حال اخواننا في تونس، فالذي علمت عنه ان هناك اضطهاد وشدة على اهل الإستقامــة.

بل منع الحجاب في المدارس، هل يحارب الحجاب بهذه الصورة، ماذا فعل الحجاب؟؟ واي جريمة فعلها الحجاب لكي يحارب بهذه الصورة.كثير أخواننا واخواتنا في الدول العربية في معاناه وشدة مما يجدونه من الحكومات او من الفتن والمغريات والتبرج والسفـور..

فأي جهاد هذا؟؟ وأي تمسك بالدين هذا؟؟ هنا تضاعف الأجور، هنا يتنافس الأبطال للإجور، فإلى كل شاب وفتاة اصبروا وصابروا فإن الدنيا دار ممر وليست دار بقاء.

تمسكوا بدينكم، واثبتوا عليها، وعلموا ما يصيبكم من مضايقات فإنه إبتلاء لكم، اصبروا حتى تخرجوا من هذه الدنيا وربكم راضي عنك.

تونس.. تلك البلاد التي ذكر الرواه عنها قصة عجيبة وغيبة، ولكن متى حدث هذا؟؟؟ حدث هذا عندما تمسكوا بالدين وثبتوا عليـه..فإلى هذه القصة التي تحرك الهمة، وهي إهداء لأختنا yosr ثبتكم الله تعالى وسهل الله امركم.

وإلى كل الأخوة والأخوات في تونس وفي الدول الإســلامية..ذكر اهل التاريخ هذه القصة عن عقبة بن نافع عندما وصل إلى القيروان والتي هي تونس الآن، كانت القيروان غابـة موحشـة مخيفة..فيها سبــاع واسود وعقارب وأفاعـي..

قال عقبـة: أريد ابني هنا مدينـة ومسجد ومركز لتعليم القــرآن، قالوا له: يا عقبة هذه غابة خطيــرة، كيف تبني فيها؟؟

قال: ناولوني الماء، فلما اتو بالماء، توضى كما توضئ النبي صلى الله عليه وسلم، ثم صلى ركعتين لله، فاطال في السجود، ثم دعا الله تعالى وتضرع إليـه، ثم قام عقبـة.. ودخل إلى الغابـة، وقال بأعلى صوتــه.

أيتها السباع الضاريـة،، أيتها الأسود القاتلـه،، أيتها الأفاعي السامـة، أيتها العقارب السامـة،، نحن جند محمد صلى الله عليه وسلم، جئنا لإعلاء كلمة لا إله إلا الله، اخرجي من هذه الغابــة..

يقولوا الرواة.. فوالله رأينا الأسود تحمل صغارها فتخرج من الغابـة طائعة ذليلة، ورأينا الأفاعي تزحـف وتخرج من الغابة وهكذا بقية الـدواب...

اخواني واخواتي..

متـى حدث هذا؟؟ أسألكم بالله متى حـدث هذا؟؟؟ هل عندما تمسكوا بمشاهـدة المحـرمات من استار اكاديمي وحفلات رقص وغنـاء ولهو وعبث وترك صلاة وزنى ولواط وفواحش، أم حصل هذا عندما استقااااامـوا على دين الله تعالى؟؟ عندما كانوا لا تفوتهم صـلاة، كانوا لا ينسون ذكر الله.

حـدث هذا ايها الأحبة عندما عظموا الله تعالى وعظموا دينــة، هذه القصة ذكرها ابن اكثير وغيرهم من الأمـة، فسبحان الله العظيم. ولا إله إلا الله..

اخواني واخواتي.. إن لم نتوب الآن فمتى نتوب؟؟؟ وإن لم نصلي الآن فمتى نصلي؟؟؟ وإن لم نترك سماع الغناء الآن فمتى نتركه؟؟ وإن لم نترك مشاهدة المحرمات من صور والأفلام متى نتركها؟؟ وإن لم نرجع إلى الله تعالى متى نرجع؟؟ متى نرجع؟؟ وإن لم تلبس البنت الحجاب الآن فمتى تلبسـه؟؟

متى..متى..متى؟؟

والله المستعان

ابومجان العماني
28/07/2006, 09:35 PM
اخي محب الجنان

لك جزيل الشكر على الرسالة التي أرسلتها لأخواننا واخواتنا في تونس والى الدول العربية وجعلها في ميزان حسناتك .

في ظني ان الحكومات التي تحارب بما شرعه لنا الله عزوجل هي ليست الا راكعة الى دول الكفر
والفجور ، وهم تعلقوا بما يسمى بحقوق المرأة وغيرها من مسميات عجيبة وغريبة .
ولكن اخي اين سيذهبون هؤلاء من يوم الحساب ، وادعوا الله ان يهديهم ويرجعوا
الى طريق الحق ، وان يتركوا الغرب وثقافاتهم المشؤمة لهم فنحن ليس علينا ان نقتدي بهم
بل هم عليهم ان يقتدوا بنا لان الواقع الصحيح ان الاسلام تكفل في حقوق المراة وبين لها واجباتها
الدنيوية لما فيها صلاح لها .
وانا لا انكر ان البعض من اخواننا المتشددين قد قاموا بالتشدد على المراة ، ولكن ذلك لا يجب ان ينعكس على الاسلام بل يجب الرجوع الى اهل العلم ومخاطبتهم .
وأين اخواننا العلماء بمثل ما تقوم به بعض الدول الأسلامية !!

وجزالك الله خيرا واكلك طيرا وزوجك بكرا .

محب الجنان
31/07/2006, 12:27 AM
اضافة قيـمة اخي الكريـم ابو مجان
شكرا لك ووفقك الله تعالى
وحياك الله تعالى