المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : هل فعلا هذا الدواء ليس فيه آثار جانبية؟


قنبلة ذرية
22/02/2006, 02:16 PM
كولستاسيس Cholestasys

لخفض الكوليسترول



قسيمة الطلب

نعاني في الأسرة من ارتفاع الكولسترول بشكل وراثي ولكني الآن لا أهتم لذلك بعد أن انخفض مستوى الكوليسترول عندي إلى المستوى الطبيعي وانخفض وزني وأشعر بالسعادة بعد أن استخدمت المنتج كولستاسيس . شكرا جزيلا.

Jen Rupert - St. Paul, MN


هل حقا تستطيع خفض الكوليسترول لديك بأمان إلى المستوى الطبيعي باستخدام منتج طبيعي ؟ اكتشف الآن كيف تستطيع أن تقلل من خطر إصابتك بأمراض القلب


استنادا إلى علماء متخصصين ، ودوائر حكومية ، ومعهد الصحة الوطني ، نعم ، ذلك ممكن . استمر في القراءة للاطلاع على نتائج الدراسات ....


في أغسطس 2003 بدأت استخدام المنتج الذي اقترحتموه وأنا سعيد لأن أقول بأن مستوى الكوليسترول لدي قد انخفض من 252 إلى 178 . وانخفض مستوى ضغط الدم لدي من الحد الأعلى إلى الحد الأدنى لمستوى ضغط الدم الطبيعي وانخفض أيضا مقاس الخصر من 38 إلى 36 . مستوى نشاطي اليومي لم يتغير طول اليوم . هذه جميعها تحسنات مهمة في حياتي بالذات أنه يوجد تاريخ عائلي بأمراض القلب لدينا في العائلة . يعزى سبب هذا التحسن إلى هذا المنتج فقط وذلك لأنني لم أقم بتغيير عاداتي الغذائية ومستوى نشاطي الرياضي اليومي .
Don White - Denver, Colorado




الحل هو المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys

هل تستطيع أن تتخيل نفسك بدون قلق من أمراض القلب والسكتة دماغية والذبحة الصدرية بسبب ارتفاع الكوليسترول لديك ؟ تخيل كيف ستشعر وأنت خالي من القلق بأنك ستصاب بهذه الأمراض أو بالأعراض الجانبية للأدوية التي وصفها لك الطبيب . تستطيع ذلك عندما تستخدم المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys.


أكدت الدراسات التي استمرت سنتين أن المنتج الطبيعي كولستاسيس أثبت فعالية في 99% من حالات ارتفاع الكوليسترول . فبعد استخدامه لبعض الشهور سينخفض مستوى الكوليسترول لديك غلى المستوى الطبيعي بسرعة وبطريقة طبيعية . ولن تحتاج للقلق على ارتفاع الكوليسترول بعد ذلك . فالمكونات الطبيعية للمنتج كولستاسيس Cholestasys تؤدي إلى خفض الكوليسترول السيئ LDL ومستوى الهوموسيستين homocysteine في الدم . وهذه طريقة مؤكدة لخفض مخاطر أمراض القلب .


المنتج كولستاسيس Cholestasys يحتوي على مكونات طبيعية تجعله فعال بلطف . فهو لا يحتوي على أي مركبات كيميائية المصدر ويختلف عن الأدوية الصيدلانية ولا يحتاج إلى وصفة طبية لاستخدامه لأنه يعتبر آمن وبدون أعرض جانبية قاسية .



كيف يقوم المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys بعمله؟

" تم تركيب المنتج كولستاسيس Cholestasys بعناية فائقة من مكونات طبيعية منتقاة لخفض مستوى الكوليسترول السيئ LDL . أنا أنصح أي شخص يعاني من ارتفاع مستوى الكوليسترول أن يجرب كولستاسيس Cholestasys لخفض مخاطر أمراض القلب "
.
Dr. Charles C. Thao, PhD, NMD
Board certified Naturopathic Physician and Chief Cellular Health Researcher for Techmedica Health.


يقوم الأطباء حاليا بوصف العديد من الأدوية والتي بالإمكان تقسيمها إلى المجموعات ستاتين statins مثل ليبيتور Lipitor و زكور Zocor والفيبرات fibrates وراتنجات أو راتينات تبادل الشوارد السالبةAnion-exchange resins وغيرها . جميع هذه الأدوية لا تخلو من الأعراض الجانبية المزعجة ، ولا يوجد أي دواء صيدلاني بدون أعراض جانبية وأحيانا تكون أعراض جانبية خطيرة . والعديد من هذه الأدوية يحتاج إلى متابعة دائمة بسبب الأعراض الجانبية . ولكن المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys بديل آمن .

المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys بالإضافة إلى فعاليته ثبت خلوه من الأعراض الجانبية القاسية فهو يعمل بنفس الطرق التي تعمل بها الأدوية الكيميائية ولكن بدون الأعراض الجانبية . سر نجاحه يكمن في الخلطة الخاصة من المكونات الطبيعية النباتية . فكل جزء من مكوناته يلعب دور فعال وخاص والخلطة الخاصة بجميع مكوناتها تعمل بخطوات مدروسة على خفض الكوليسترول إلى المستوى الطبيعي كالتالي:


كيف يقوم المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys بعمله
التأثير
الوصف
الأعراض الجانبية

يمنع امتصاص الكوليسترول كولستاسيس Cholestasys يقلل من ذوبان الكوليسترول ويعيق امتصاصه من الأمعاء لا يوجد
يعزز من طرح الكوليسترول كولستاسيس Cholestasys يزيد من طرح الدهون والكوليسترول من الجسم في البراز وبهذا يقلل من مستوى الكوليسترول لا يوجد
يقلل من تصنيع الكوليسترول كولستاسيس Cholestasys يقلل من التصنيع الطبيعي للكوليسترول بواسطة الجسم في الكبد والأنسجة الأخرى وبهذا يقلل من تركيز الكوليسترول لا يوجد
يقلل من مستوى الكوليسترول في الدم كولستاسيس Cholestasys يحفز مستقبلات الكوليسترول السيئ LDL في خلايا الكبد . وبما أن الكبد هو العضو المسؤول عن تنظيم مستوى الكوليسترول في الدم فزيادة تحفيز مستقبلات الكوليسترول السيئ يزيد من تصفية الكوليسترول من الدم وبهذا يقل تركيز الكوليسترول السيئ LDL . لا يوجد



حقائق سريرية عن المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys

في دراسة طبية حديثة أجريت بواسطة مختبر مستقل على 100 مريض تناول نصف عدد المرضى كولستاسيس Cholestasys مرتين يوميا والنصف الآخر تناولوا عقار وهمي لا تأثير له . لم يكن واضحا لا للمرضى ولا للأطباء ماذا يتناول كل مريض . وأوضحت الدراسة أن مجموعة المرضى الذين تناولوا كولستاسيس Cholestasys نقص عندهم مستوى الكوليسترول السيئ بشكل واضح متوسط حدوثه كان 10.3% مقارنة بالمرضى الذين تناولوا العقار الوهمي خلال أول 8 أسابيع من تناول المنتج . أفاد جميع المرضى بأنهم شعروا بتحسن في الصحة بدون حدوث أعراض جانبية . استمرار تناول المنتج كولستاسيس Cholestasys لمدة 6 أشهر أوضح أن هناك نتائج إحصائية أفضل في نقص مستوى الكوليسترول السيئ . الرسم البياني التالي يوضح النتائج.



ولقد خلصت الدراسة إلى القول " في حال تناول منتج مثل كولستاسيس Cholestasys بشكل منتظم قد يقل خطر أمراض القلب وبالإمكان خفض الحاجة إلى تناول و / أو جرعة الأدوية المخفضة للدهون التي تصرف بوصفة"



مكونات المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys

كولستاسيس Cholestasys يحقق نفس النتائج التي تحققها الأدوية الكيميائية التي يصفها الأطباء بالإضافة إلى ميزة أنه آمن . اليوم يقرر المرضى والأطباء أن هذه الخلطة الطبيعية الخاصة هي الحل الأمثل لعلاج ارتفاع مستوى الكوليسترول . وكما أوضحت الأبحاث فالمرضى محبطون من أدويتهم لعلاج الكوليسترول لأن هذه لأدوية إما باهضة الثمن جدا ، أو تسبب أعراض جانبية قاسية أو غير فعالة بشكل جيد . ولكن ثبت أن المنتج كولستاسيس Cholestasys يعمل بشكل فعال على إنقاص مستوى الكوليسترول وبأمان .



تم إنتاج خلطة كولستاسيس Cholestasys الطبيعية بطريقة هندسية علمية وتم اختيار المكونات وتركيزها بعناية ودقة . المكونات الرئيسية هي:

niacin, policosanol, gugulipid, plant sterol complex, cayenne herb powder, and garlic herb powder.



أنا من مشجعي التداوي بالأعشاب الطبيعية وعندما عرفت أنني أعاني من ارتفاع الكوليسترول ، بدأت بشكل طبيعي استخدام منتجكم. طبعا يوجد منتجات طبيعية أخرى في الأسواق ولكني وجدت أن منتجكم مدعم بدراسة طبية يعتمد عليها . أنا الآن أستخدم المنتج لمدة 4 شهور وبدون حدوث أعراض جانبية وانخفض مستوى الكوليسترول 30%. سأستمر على تناوله .
Sam - Skokie, IL




.. أنخفض مستوى الكوليسترول من 220 إلى 190 خلال شهر واحد فقط . كولستاسيس Cholestasys يعمل بشكل ممتاز .
John - Dallas, TX



لطلب المنتج الطبيعي كولستاسيس Cholestasys

قسيمة الطلب

أسئلة يتكرر طرحها
ما هي المدة المتوقعة للحصول على الفائدة من استخدام كولستاسيس Cholestasys؟
لوحظ أن الفائدة تبدأ أسبوع أو أسبوعين من بداية تناول كولستاسيس . ونتائج الدراسات الطبية تؤكد أن خفض مستوى الكوليسترول إلى المستوى الطبيعي يأتي بعد الاستخدام لفترة طويلة مع الانتباه إلى نمط الحياة الصحي.

عندما أبدأ في تناول كولستاسيس Cholestasys هل أستطيع إيقاف تناول الأدوية الآخرى التي استخدمها الآن ؟

يجب أن تستمر في تناول الأدوية الأخرى التي وصفها لك الطبيب . ومع انخفاض مستوى الكوليسترول يجب أن تخبر طبيبك أنك تريد خفض الجرعة أو إيقاف تناول الدواء الموصوف .



هل استخدام كولستاسيس آمن ؟
لأن مكونات كولستاسيس جميعها طبيعية ولا يحتوي على كورتيزون ومواد كيميائية ضارة فتناوله بانتظام آمن تماما . وإن كان لديك أي شك فاستشر طبيبك أو الصيدلي .

ما هي طريقة استخدام كولستاسيس ؟
تناول كبسولة واحدة مرتين يوميا . كبسولة صباحا وكبسولة مساء . تستطيع زيادة الجرعة إلى كبسولتين قبل أي من الوجبات الرئيسية لو كانت الحالة لديك شديدة .

هل أستطيع تناول كولستاسيس إن كنت حاملا ؟
لا يوجد لدينا أي دلالات على وجود أي مخاطر أو مشاكل لاستخدامه أثناء الحمل ولكننا لا ننصح الحوامل أو المرضعات بتناول كولستاسيس .

هل أحتاج لوصفة طبية للحصول على كولستاسيس ؟
كلا . كولستاسيس مصنف كمتمم غذائي ولهذا فهو لا يحتج إلى وصفة طبية

هل أستطيع الاستمرار في تناول كولستاسيس لمدة طويلة ؟
بما أن كولستاسيس منتج طبيعي 100% وآمن فبالإمكان تناوله لأي مدة تحتاجه فيها

هل عملية الشراء باستخدام بطاقة إئتمان من خلال موقعكم آمنة ؟
بالتأكيد آمن . فوكيل مبيعاتنا من خلال بطاقات الإئتمان يستخدم موقع مزود بآخر تقنيات تشفير المعلومات لحماية معلوماتك ومعلومات بطاقتك ولضمان أن عملية الشراء آمنة



لطلب كولستاسيس Cholestasys
قسيمة الطلب




--------------------------------------------------------------------------------

المعلومات في موقع صحة للأغراض التعليمية فقط ولا يجب أن تستخدم لتشخيص أو معالجة الأمراض. إذا كان لديك مشكلة صحية، يجب أن تقوم باستشارة طبيبك. تم جمع المعلومات التي تظهر على موقع صحة من مصادر متنوعة، ولا يجب اعتبار المعلومات على موقع صحة معلومات كاملة ولا يجب أن تستعمل بدلا من استشارة طبيب أو مزود عناية صحية آخر. موقع صحة لا يوصي بالمعالجة الذاتية للمشاكل الصحية.

The Heart
22/02/2006, 05:03 PM
طبعا هذه المنتج لا يصنف في مجموعه الادويه لذلك لا يحتاج لوصفه ولا نعرف عن مستوى الدراسات اللتي اجريت عليه ولو وجدت فهي محدوده
في المقابل هناك ادويه وخصوصا من مجموعه statin اللتي اثبتت فعاليتها في عشرات الدراسات اللتي شملت عشرات الآلاف من المرضى واتضح انها تقلل من اصابات جلطه القلب وجلطه المخ سواء مع الاشخاص المصابين بأمراض القلب او الاشخاص اللذين لم يصابوا به بعد
هذه الادويه طبعا لها آثار جانبه مثل تأثيرها على العضلات او الكبد ولكن بشكل بسيط وفوائدها بلا شك اكبر بكثير

بالنسبه للمنتج المذكور فقد يكون له فائده في خفض الكوليسترول ولكن تبقى التجارب شخصيه او محدوده قمثلا فيتامينE ظل لسنوات طويله من المنتجات اللتي ينصح مرضى القلب بتناولها لأنه مضاد للاكسده ويقلل من اصابات شرايين القلب ولكن مع اول اختبار حقيقي شمل آلاف المرضى لم يثبت ان له فائده تذكر
قد يستخدم المريض هذا المنتج الطبيعي لكن مع الحرص على استخدام الادويه اللتي اثبتت مفعولها في خفض الكوليسترول

شكرا

جنات
22/02/2006, 07:24 PM
سؤال للآخ The Heart..

مستوى الكوليسترول عندي كان عالي جدا بلغ 370 حتى مع استخدام بعض الادوية مثل Lipitor و Zocor
لم يتخفض مستوى الكوليسترول الا بعد استخدام أدوية ذات جرعات عالية هي Crestor 20mg + Ezetrol 10mg ( استخدم الاثنين معا ) وفعلا انخفض المعدل الى 124 ....لكن للآسف الأثار الجانبية كانت كثيرة و متعددة !!
سؤالي هو لو فرضا قمت بأستخدام هذا المنتج او الدواء Cholestasys كيف سأعرف انه مفيد لي وسيساعد في خفض الكوليسترول عندي بجانب استخدامي للأدوية التي ذكرتها؟؟ طبعا لا استطيع المجازفة بوقف استعمال هذه الادوية في مثل حالتي حيث سبق ان اصبت بنوبة قلبية اكثر من مرة بجانب الى انسداد بالشرايين. لكن الاثار الجانبية هي ماتدفعني للبحث عن بديل طبيعي خالي من الاثار الجانبية!

مع الشكر

The Heart
23/02/2006, 04:30 AM
سؤال للآخ The Heart..

مستوى الكوليسترول عندي كان عالي جدا بلغ 370 حتى مع استخدام بعض الادوية مثل Lipitor و Zocor
لم يتخفض مستوى الكوليسترول الا بعد استخدام أدوية ذات جرعات عالية هي Crestor 20mg + Ezetrol 10mg ( استخدم الاثنين معا ) وفعلا انخفض المعدل الى 124 ....لكن للآسف الأثار الجانبية كانت كثيرة و متعددة !!
سؤالي هو لو فرضا قمت بأستخدام هذا المنتج او الدواء Cholestasys كيف سأعرف انه مفيد لي وسيساعد في خفض الكوليسترول عندي بجانب استخدامي للأدوية التي ذكرتها؟؟ طبعا لا استطيع المجازفة بوقف استعمال هذه الادوية في مثل حالتي حيث سبق ان اصبت بنوبة قلبية اكثر من مرة بجانب الى انسداد بالشرايين. لكن الاثار الجانبية هي ماتدفعني للبحث عن بديل طبيعي خالي من الاثار الجانبية!

مع الشكر

شخصيا لا انصح طبعا بأستخدام هذا المنتج ما دام لدينا ادويه فعاله لخفض الكوليسترول.لا اعرف نوعيه الاثار الجانبيه اللتي تعاني منها ولكن نسبه الكوليسترول الحاليه ليست سيئه ولو انها لم تصل الى المستوى المطلوب وهو في حدود 100 ملجم في الديسيلتر او 2.5 مللي مول بالنسبه للاشخاص المصابين بامراض شرايين القلب وحتى هذه النسبه قد تتغير قريبا في ضوء اكثر من دراسه حديثه بينت انه كل ما انخفضت نسبه الكوليسترول اكثر كلما حصلنا على فائده اكبر(في هذه الدراسات انخفضت نسبه الكوليسترول LDL الى مستوى 67 تقريبا باستخدام atorvastatin 80 mg )
اذا هناك مجال لخفض الكوليسترول اكثر باستخدام جرعات اكبر لو تطلب الامر.
الآثار الجانبيه كانت بشكل عام قليله والآثار الخطيره على الحياه كانت تقريبا شبه معدومه
يالنسبه لدواء ezetrol فهو دواء يقلل من امتصاص الدهون من الامعاء وآثاره الجانبيه محدوده جدا
طبعا على الشخص ان يعتمد نمط حياه مختلف حتى يكون لهذه الادويه فعاليه مثل:
الرياضه
نقص الوزن
التغذيه(الابتعاد عن الدهون المشبعه)

شكرا

قنبلة ذرية
24/02/2006, 03:23 PM
أستاذي the heart
الأسبوع الأخيري من شهر نوفمبر 2005 كان:
1- يورك أسد 461
2- كوليستورول 77.6
3- triglycerides 2.85
4-كولسترول mmol 1.05
5-كولسترول mmol 4.4
وفي 22/1/2006 فحصت والنتيجة كالتالي:
- الكولسترول 260
-يورك أسد 5.2
ولكن حتى الآن أحس آلام في اليدين والرجلين وأحسن بتعب وخمول فماذا تنصحني بارك الله فيك

The Heart
24/02/2006, 05:12 PM
أستاذي the heart
الأسبوع الأخيري من شهر نوفمبر 2005 كان:
1- يورك أسد 461
2- كوليستورول 77.6
3- triglycerides 2.85
4-كولسترول mmol 1.05
5-كولسترول mmol 4.4
وفي 22/1/2006 فحصت والنتيجة كالتالي:
- الكولسترول 260
-يورك أسد 5.2
ولكن حتى الآن أحس آلام في اليدين والرجلين وأحسن بتعب وخمول فماذا تنصحني بارك الله فيك

شكرا
اولا ارتفاع الكوليسترول ليس مرض بحد ذاته ولكن من عوامل الخطوره لأصابات شرايين القلب او الدماغ وارتفاعه لا يؤدي الى اوجاع معينه في الجسم
النسبه اللتي ذكرتها لا تبدو مرتفعه ولو ان الوحدات مختلفه في كل قياس
ارتفاع اليورك اسد قد يسبب احيانا اوجاع في المفاصل ولكن ارتفاعه بهذه النسبه امر شائع وقد لا يكون هو السبب
الاعراض اللتي ذكرتها ايضا اعراض غير محدده وقد تأتي لاسباب كثيره وتحتاج الى تفصيل اكثر

شكرا

قنبلة ذرية
24/02/2006, 10:58 PM
شكرا
اولا ارتفاع الكوليسترول ليس مرض بحد ذاته ولكن من عوامل الخطوره لأصابات شرايين القلب او الدماغ وارتفاعه لا يؤدي الى اوجاع معينه في الجسم
النسبه اللتي ذكرتها لا تبدو مرتفعه ولو ان الوحدات مختلفه في كل قياس
ارتفاع اليورك اسد قد يسبب احيانا اوجاع في المفاصل ولكن ارتفاعه بهذه النسبه امر شائع وقد لا يكون هو السبب
الاعراض اللتي ذكرتها ايضا اعراض غير محدده وقد تأتي لاسباب كثيره وتحتاج الى تفصيل اكثر

شكرا

أشكرك وبارك الله فيك
أخي عمل تحليل للروماتزم وقالوا لي خالي من هذا المرض وحتى الآن الألام لم تخف فما نصيحتك يا أستاذنا أرجوك الأمر مهم

The Heart
25/02/2006, 04:52 AM
أشكرك وبارك الله فيك
أخي عمل تحليل للروماتزم وقالوا لي خالي من هذا المرض وحتى الآن الألام لم تخف فما نصيحتك يا أستاذنا أرجوك الأمر مهم

اذا كنت تقصد بالرماتيزم rheumatoid arthritis فهو مرض يعتمد في تشخيصه اكثر على التشخيص الاكلينيكي(يعني تشخيص الطبيب من خلال الاعراض والمفاصل المصابه)اكثر من تحاليل الدم فلا توجد تحاليل معينه تثبت او تنفي وجود المرض بالمره ولكن فقط تساعد على تشخيصه.كثير من العيادات الغير متخصصه قد تشخص بعدم وجود المرض من خلال الفحص السلبي ل rheumatoid factor وهذا لا ينفي وجود المرض كما ان وجوده لا يثبت وجود المرض لانه يرتفع في امراض اخرى كثيره.
اوجاع المفاصل ليست بالضروره مرض الروماتيزم وهناك عشرات الامراض اللتي قد تؤثر على المفاصل
انسب طريقه هي مراجعه اخصائي في امراض المفاصل لمعرفه السبب ومن ثم يكون العلاج على حسب المرض
اذا كان الشخص اللذي تتكلم عنه كبير في السن فقد تكون الاعراض بسبب osteoarthritis وهو مرض يصيب المفاصل مع تقدم السن بسبب كثره الاستخدام او الاصابات ويكون بسبب تآكل طبقه الغضروف اللتي تغطي العظام واكثر المفاصل اصابه الركبتين وعلاجه المسكنات او تبديل المفصل في الحالات الشديده

شكرا

بقايا الليل
01/03/2006, 08:54 AM
شافاك الله وعافاك

قنبلة ذرية
04/03/2006, 02:08 PM
شافاك الله وعافاك
آمين
بارك الله فيك أسأل الله تعالى أن يحميك من كل سوء ومكروه:)