المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : المقويات انقذت الاسرة >>>>>>>>


صقر الخالدية
17/04/2004, 04:11 PM
مرزوق المعدل يعتبر ان المقويات انقذت الاسرة وعفاف تطالب بـ فياغرا نسائية للمساواة
2004/04/17

مصري وزوجته يعرضان تجربتهما امام مؤتمر طبي في فيينا

فيينا ـ القدس العربي : لم يتردد محمد ابراهيم مرزوق (57 عاما) وزوجته عفاف عبد العزيز (54 عاما) وكلاهما مصريان، في عرض تجربتهما الجنسية امام المؤتمر السنوي التاسع عشر للجمعية الاوروبية للمسالك البولية الذي عقد مؤخرا في العاصمة النمساوية فيينا.
وقالا انهما بعد مرور 32 عاما علي زواجهما في القاهرة انهما يواصلان حياتهما الجنسية بالاعتماد علي تناول المقويات الجنسية، معتبرين ان تلك الاقراص وسيلة لانقاذ الحياة الزوجية في بعض الاحيان.
ويتفق الزوجان المصريان اللذان شاركا في المؤتمر لعرض تجربتهما الجنسية علي ضرورة اللجوء الي العقارات المقوية بعد سن الخمسين لتراجع الطاقة الحيوية في الجسم، ويقول مرزوق في لقاء خاص معه علي هامش المؤتمر بحضور زوجته انه لايعاني من امراض في القلب او الضغط او السكر الا انه اعترف بتراجع الرغبة الجنسية منذ اكثر من سبع سنوات، ويقول شارحا موقفه ـ بينما زوجته تضحك ـ الانتصاب لم يكن كافيا فذهبت الي طبيب وعالجني بالكريمات في البداية ثم الحقن، وبعدما صارحته بالحقيقة قال لي انه لا بد من تناول الاقراص الزرقاء لكي اعود الي الوضع الاعتيادي.
وحول اسباب لجوئه الي الطبيب وعما اذا كان ذلك امرا عاديا في المجتمع المصري قال السيد مرزوق الذي يمتلك مصنعا للاصباغ والبويات ومعهدا لتعليم الموسيقي في القاهرة قال انه كان يخشي ان تشك زوجته في سلوكه في تلك الفترة التي بدأ يعاني فيها من الضعف الجنسي، مشيرا الي ان المرأة المصرية تعتقد ان ابتعاد زوجها عنها قد يكون لارتباطه بعلاقات جنسية خارج الاسرة .
وترد عفاف عبد الرازق التي تهوي الموسيقي قائلة بالفعل كنت اشعر بالضيق حينما لا يداعبني زوجي في غرفة النوم وكنت افكر بامور قاسية علي النفس خاصة وانه يمضي اوقاتا طويلة خارج المنزل، الا ان الطبيب الذي كان صديقا للعائلة شرح له الامر وقال ان الضعف الجنسي امر طبيعي بعد الخمسين .
ويروي الزوج وهو مبتسم انه يشعر الان براحة نفسية لدرجة ان زوجتي سألتني ما الذي حدث: قلت لها هذا محمد مرزوق المعدل أي النسخة الجديدة علشان يشتغل صح !!
ويتناول محمد هذا الدواء بانتظام منذ العام 1999 بغض النظر عن كلفته المادية المرتفعة نسبيا، الا ان زوجته تري ان الرغبة في الانسجام والمشاركة العاطفية والجسدية هي الاساس، نظرا لان المقويات لاتخلق الرغبة في ممارسة الجنس وحسب قولها انه بدون ذلك لا تكون النتيجة رائعة للمرأة، ربما لهذا السبب تطالب عفاف بانتاج فياغرا خاصة بالسيدات وتقول ان المقويات تعطي للرجل طاقة كبيرة ولكنني كامرأة وبحكم السن ايضا تكون طاقتي اقل واكون بحاجة الي نوع من الطاقة المتعادلة علي الاقل من اجل ممارسة سليمة من الطرفين وليس من طرف واحد، ولذلك فانه ليس منصفا ان يقتصر انتاج المقويات للرجال فقط، بل يجب ان تكون لدينا ايضا فياغرا نسائية من اجل مزيد من الاستقرار العائلي في مصر .
ويقول الدكتور احمد الحكيم المدير الاقليمي لشركة فايزر في الشرق الاوسط ان الشركة قد تعيد النظر في قرارها بوقف انتاج فياغرا بينك للنساء.
وتراجع سعر قرص الفياغرا في مصر من 70 جنيها الي 27 جنيها بسبب تدخل الدولة المصرية، الامر الذي ادي الي حدوث خسائر في عمليات شركة فايزر الامريكية في مصر والتي قال الدكتور الحكيم انها قد تؤدي الي اغلاق مصانع الشركة اذا تضاعفت الخسائر

ملكة البحر
17/04/2004, 05:36 PM
هذي هي آخر أخبار الحبة الزرقاء

والله موضوعك ذكرني بسالفة مديري

الله يسلمكم المدير عجوز في الخمسينات ... طلب فياغرا من أفريقيا.. وجربها .. ( الكلام المحذوف) وطاش من خشمه دم ... وتعبان .. وجابوا له إسعاف ..

ودخل المستشفى عشاااان شووو ...

الفياغرا.. :ضحك:


اخي / اختى لقد قمت بحذف بعض الكلام الذي لا داعي لذكره هنا حتى لا نخرج عن اطار الموضوع

وشكرا

* عابر سبيل *
21/04/2004, 05:53 AM
:) :)