المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : منوعـــــــات الجـــنـــرز (المدفعجيـــــة)


AL YOOOOOS
27/02/2004, 08:10 AM
تحدّث إيدو عن مستواه الجميل في مباراة الارسنال و سيلتا فيجو ليلة الثلاثاء.
و قد ارتبط اسمة مع نادي برشلونة :confused: في شهر يناير , إيدو الآن يجّهز نفسة ليكون لاعب أساسي و قال ليلة أمس: "إن حياتي رائعة الآن , انا أشعر بسعادة كبيرة. نحن نلعب بشكل جيّد و أنا أيضاً - و خلال أسبوعين سأكون أباً ". "المهم أنّه يمكن تحمل المسؤوليّة في الملعب و في حياتك أيضاً".
المدافع سيلفينهو , صديقة القديم الذي ترك الارسنال في 2001 , كان مع الفريق الاسباني يوم الثلاثاء و كشف أن إيدو خاف أن لا يتحقق حلمه من اللعب في إنجلترا.
قال إيدو: "سيلفينهو على حق لكن أنا لن ارحل. عندما كنت طفلاً في البرازيل راودني حلم بأن أكون في نجلترا". "عرفت أن فرصتي لفعل هذا ستكون في الارسنال و حتى لم تسير الأمور بشكل سيء أنا لم أكن أنوي إهدار هذه الفرصة". "كانت لدي مشكلة و كان بإمكاني أن أقرر نسيان الانتقال و البقاء في البرازيل - لكن هذا لن يكون نوع من الحياة". "عندما تكون الاشياء ضدّك , يجب أن تظهر بأنك تستطيع تحمل المشاكل و تستمر. بالطبع كانت صعبة لكن يجب أن تتحمّل. و إلا سوف تجعل هذه المشاكل تقتلك". "ليلة مثل ليلة في فيجو جديرة بالاهتمام - و لكن أنا أريد أن تكون هذه فقط بدايتي". "انا لم أحرز هدفين في مباراة واحده من قبل , لذا كانت ليلة رائعة لي - و لـ الارسنال أيضاً. لقد لعبنا بشكل جيّد في مباراة مهمّه بنتيجة ممتازة". "آمل أن نتحسّن الآن. عندما تذهب الى اسبانيا و تخرج بهذه النتيجة فإنها تجعلك تشعر بقوة الفريق". "نحن لن ندور حول قول 'نحن فريق جيّد , نحن الافضل' نحن نعلم أن في دوري الابطال يجب أن لا تأخذ شيء طبيعياً و الدور الثاني لن يكون سهلاً". "لكن الفوز في مباراة مثل هذه ستمنحنا ثقة أكبر في لعب المباريات الأخرى".

**********************************************
قائد الارسنال باتريك فييرا مدح زميلة لاعب الوسط إيدو بعد الفوز على سيلتا فيجو يوم الثلاثاء.
الكابتن راتريك فييرا إعترف: "لقد ربحنا مباراة كنّا سنخسرها قبل سنتين أو ثلاثة" , "لم نلعب بالشكل المطلوب لكن الاهم أننا ربحنا. هذا يؤكد على أننا تعلمنا شيئاً".
قال: "إيدو لاعب ممتاز و الجميع يعلم ذلك" , "بالطبع , يوجد لدينا العديد من اللاعبين الممتازين لكن كل فرصة تسنح له يجب أن يثبت أنه جيّد , أنه يصعب الأمور على فينجر لإختيار الفريق".

**********************************************
إيدو لاعب الارسنال فرح عندما أحرز هدفين في مباراة (الارسنال 3 × 2 سيلتا فيجو) في أسبانيا.
اللاعب البرازيلي كان أفضل لاعب من بين لاعبين الارسنال بعد أن هز الشباك مرتين في ذهاب دور الـ 16.
و كان إيدو مسرور لأنه قاد فرحة المدفعجيّة , قال أيدو: "انا سعيد جداً للفريق , و هذا هو المهم بالنسبة لي".
تقدم الارسنال في الشوط الأول عن طريق إيدو .. لكن سرعان ما عدّل النتيجة سيلتا فيجو في الشوط الأول , و في الشوط الثاني تقدم الارسنال مرة أخرى عن طريق لاعب الوسط إيدو لكن خوزيه اقناسيو عدّل النتيجة لسيلتا.
لكن تييري هنري هيأ الكرة لـ روبير بيريس الذي أحرز هدف الفوز لـ الارسنال و عوّضو الضعف الدفاعي للمدفعجيّة.
أخبر هنري قناة ITV1: "لأكون صادقاً .. عرفنا أن المباراة لن تكون سهلة". "أحرزوا طوال الوقت من الجهات الضعيفة لدينا".
قال هنري عن إيدو: "انه يلعب بشكل جيّد لفتره طويلة و يستحق أن يقدم هذه المستويات".

**********************************************
وقّع الارسنال مع أحد أفراد عائلة أوكوتشا :eek: - لكنه ليس قائد فريق بولتون جاي جاي.
النجم النيجيري صاحب الـ 7 أعوام !:rolleyes: , أليكس إوبي , وقّع بأكادميّة الارسنال.
خطفه الارسنال بعد أن احرز الطفل 33 هدف لنادي ريبلواي في بليستو , شرق لندن. يريد أليكس أن يكون مثل جاي جاي عندما يكبر , قالت أخت أوكوشا: "لقد بدأ بضرب الكرة منذ أن وقف على قدميه".

**********************************************
مدح المدير الفني لـ الارسنال البطل صاحب الهدفين إيدو بعد الفوز 3-2 في أسبانيا.
قال فينجر: "الهدف الثاني كان هدف بمجهود فردي عظيم. توقّعت أن إيدو يبحث عن زميل ليمرر له .. لكنّه صوّب على المرمى و بقدمه اليمنى أيضاً !". "عملنا بجد و الذي جعلنا نعمل بجد هو سيلتا فيجو .. لأنه صعب الامور علينا جداً". "احرزنا هدفين من التحف الرائعة الغير عاديّة".
أضاف: "جائت نقطة التحوّل في المباراة عندما ضرب الكرة العارضة من رأس موستفوي في الشوط الثاني". "اذا دخل هذا الهدف , لأختلف المباراة". "سيلتا هاجموا بشكل جيّد جداً. و هو ما أعطانا نساحات أكثر و كان بإمكاننا خلق فرص أكثر في الدقاق الـ 25 الأخيرة". "هدفنا الثالث كان جهد جماعي عظيم".
الارسنال الآن قريب من الوصول الى الدور ربع النهائي , لكن فينجر متردد للبدء بالاحتفال.
قال: "نحن في موقع جيّد لكن لم ننتهي بعد". "سوف نلعب مباراة الاياب في الهايبري بمحاولة الفوز في اللقاء".

**********************************************
لمح مدرب آؤسنال الفرنسي آرسن فينجر في تصريحات صحيفة إلى أن النادي قد يجدد عقد النيجيري نوانكو كانو في آخر الموسم :) مشدداً على أن الفريق لن يتخلى عنه خاصة بعد تألقه خلال هذا الموسم وعودته القوية إلى الفريق

**********************************************
في خبر تناقلته الصحف البريطانية جاء فيه أن اللاعب الإنجليزي الدولي ومدافع آرسنال الحالي سول كامبل :شيطان: توسل إلى فريقه من أجل أن يوقع له النادي عقداً مدى الحياة ينهي به مسيرته مع الفريق ، و لأن لا يوقع هكذا عقود فقد أصر سول كامبل على موقفه وهدد بـ التوقف عن اللعب إذا لم تستجب إدراة النادي لـ مطالبه.

**********************************************
يأمل مدرب الآرسنال آرسين وينجر في مشاركة لاعبـيه المدافع آشلي كول ولاعـب الوسط جلبرتو أمام تشارلتون في البريمر ليج السبت القادم .. وَ في مقابلة فيديو حصرية مع موقع الآرسنال الرسمي .. قال الفرنسي أن اللاعـبـيـن سـ يمرّان بـ اختبار لياقي صباح الجمعة .. لكن هنالك احتمال كبـير في تخطيهم الاختبار بـ نجاح .. وَ قال وينجر :: [ لم نخرج بـ إصابات كبـيرة من مباراة سيلتا فيجو الثلاثاء الماضي وَ الجميع مستعـدون وَ آمل أن يكون اللاعـبان جاهزان .. جلبرتو المصاب في كاحله سـ يمرّ بـ اختبار لياقة صباح الجمعة .. هو لم يشارك في التدريبات حتى الآن لكن سـ نرى إمكانية مشاركته في مباراة السبت ] .. وَ أضاف وينجر :: [ سـ يمر آشلي كول أيضاً بـ اختبار لياقي .. لم يكن قط خارج مباراة السبت لكن إبعاده عن مباراة سيلتا كان بـ مبدأ الأمان .. لم يستطع السفر بـ سبب ظهره لكني أتوقع منه أن يعود ] .. الجدير بـ الذكر أن راي بارلور المصاب في الركبة وَ سوليفان ويلتورد المصاب في الكاحل في طريق العـودة لـ لياقتهما .. وينجر عـلّق عـلى إصابة المهاجم الفرنسي الذي لعـب آخر مبارياته في 16 ديسمبر :: [ لا يستطيع الركض حتى ] ..

manqooool sport4ever
**********************************************

ماجدونا
27/02/2004, 11:08 AM
:) .. مشكوووور يا الأرسنالي ..:)

AL YOOOOOS
27/02/2004, 12:10 PM
Originally posted by ماجدونا
:) .. مشكوووور يا الأرسنالي ..:)


:) حيـــاك يا مدريدي :)

ZiDaNe_5
27/02/2004, 02:32 PM
تشكررررررررررررررات
مشكككككككككوووووووووووووو ووووووووور
ttttttttttttttttttttthanks:نطوط:

ريكوبا
27/02/2004, 02:37 PM
... :) مشكووووووووووووور يا الارسنااااااالي الرااااااائع :) ...